in ,

تعرف على أبرز الخدمات الإلكترونية للمصرية للاتصالات”we”

الشركة المصرية للاتصالات

قامت الشركة المصرية للاتصالات”we”، أحدث شبكات المحمول الجديدة بتقنية الجيل الرابع، بتقديم عده خدمات إلكترونية التي تعمل على جذب العملاء الجدد للاشتراك في الشركة، ومن أهم هذه الخدمات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي سواء كان للمنزل أو للمكاتب والشركات الخاصة ويتم ذلك من خلال موقع إلكتروني خاص بالشركة، حيث يتمكن العميل من معرفة قيمة الفاتورة ودفع قيمة الفاتورة عن طريق الرابط الإلكتروني، أو سداد قيمة الفاتورة من خلال خدمة فوري المتوفرة في اغلب المحال التجارية.

ووفقا لدليل مصر، أطلقت الشركة المصرية للاتصالات، عدة باقات وهي كالاتي:

أسعار باقة مكالمات الشبكة الرابعة WE

يسجل سعر الخط في المصرية للاتصالات نحو 15 جنيه، شامل ضريبة 8%، بينما ضريبة القيمة المضافة فقد سجلت 14%.

أنظمة المصرية للاتصالات الثلاثة

  • نظام موحد لجميع المكالمات والرسائل لكل الشبكات.
  • نظام كنترول.
  • نظام باقات الإنترنت.

النظام الموحد لجميع المكالمات

ومنذ بداية الانطلاق فقد أعلنت الشبكة الرابعة عن جميع أسعار المكالمات، وتسجل سعر الدقيقة الخاصة بالمحمول نحو 12 قرش جميع الشبكات والتلفون الأرضي، أما عن سعر الإنترنت فسجلت الميجا بايت 12 قرش أيضًا، بينما سعر الرسالة النصية 12 قرش، مكالمات خدمة العملاء 14 قرش، أما عن سعر مكالمة الدليل 50 قرش.

أسعار باقات الإنترنت

وقد طرحت الشركة أكثر من نظام للإنترنت ومن بينها العديد المزايا والعروض المميزة، وسوف نعرضها عليكم بالتفصيل:

  • باقة الـ10 جنيه تمنح 500 ميجا بايت أساسية و500 جيجا إضافية لمدة 6 شهور، لتسجل إجمالي السعة 1 جيجا بايت للاشتراك *999*10#.
  • باقة الـ20 جنيه تمنح 1.25 جيجا بايت أساسية و1.25 جيجا إضافية لمدة 6 شهور، لتسجل إجمالي السعة 2.5 جيجا بايت للاشتراك *999*20#.
  • باقة الـ40 جنيه تمنح 3 جيجا بايت أساسية و3 جيجا إضافية لمدة 6 شهور، لتسجل إجمالي السعة 6 جيجا بايت للاشتراك *999*40#.
  • باقة الـ100 جنيه تمنح 9 جيجا بايت أساسية و9 جيجا إضافية لمدة 6 شهور، لتسجل إجمالي السعة 18 جيجا بايت للاشتراك *999*100#.
  • باقة الـ200 جنيه تمنح 20 جيجا بايت أساسية و20 جيجا إضافية لمدة 6 شهور، لتسجل إجمالي السعة 40 جيجا بايت للاشتراك *999*200#.

وتمتلك الشركة 45% من شركة فودافون مصر، وتمتلك الحكومة المصرية 80% من الشركة المصرية للاتصالات.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات وقعت اتفاقية الشهر الماضي مع شركة فودافون مصر لتوزيع الأرباح الخاصة بالشركة المصرية لدى فودافون، لتسدد فودافون ما يمثل نحو 82%من الأرباح المحتجزة للمصرية للاتصالات.

يذكر أنه طوال فترة الشراكة بين الشركتين منذ عام 2003 حصلت المصرية للاتصالات على 8 مليارات جنيه كأرباح عن مساهمتها بفودافون.

وخلال العام الماضي، حققت شركة المصرية للاتصالات زيادة في قاعدة مشتركيها، وصلت إلى 29% في عدد عملاء الإنترنت فائق السرعة الثابت، وارتفع عدد مشتركي التليفون الثابت 10%.

وبلغ إجمالي عملاء التليفون المحمول للشركة 3.9 مليون عميل بنهاية العام الماضي، وبدأت المصرية للاتصالات في تقديم خدمات المحمول في مصر، في أواخر سبتمبر 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

«القابضة للنقل»: زيادة عدد رحلات الأسبوع لمواجهة أزمة محطة مصر

مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع