in ,

«إيفاكو» توقع اتفاقية مع شركة سعودية للعمل داخل سوق النفط السعودي والكويتى والإماراتي

وقعت الشركة المصرية للصمامات “ايفاكو ”، عددا من الاتفاقيات الهامة علي هامش مؤتمر إيجبس 2020، أهمها اتفاقية شراكة مع إحدي الشركات السعودية والتي تمتلك أرامكو 20% من أسهمها، وذلك للعمل داخل سوق النفط السعودي والكويتى والإماراتي، وفق المهندس احمد الختام رئيس الشركة المصرية للصمامات “ايفاكو”، خلال المشاركة في معرض إيجبس 2020.

وأوضح الختام أن جناح الشركة في إيجبس 2020، لاقي إعجاب الكثير من قيادات قطاع البترول والزائرين وسط إشادة تامة بمنتجات الشركة، مشددا على أن استراتيجية العمل في إيفاكو اختلفت تماما وأصبحت منتجاتها جاذبة للعملاء بفضل دعم وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا والمهندس عابد عز الرجال رئيس الهيئة العامة للبترول.

وكشف الختام عن وجود مباحثات خلال الأيام الماضية، مع وزارة النفظ العراقية أثمرت عن تعاون مع إحدي الشركات العراقية وسيتم توقيع العقود خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن إيفاكو ستقوم خلال الفترة القريبة المقبلة، بإبرام العديد من الاتفاقيات، مشيرا إلي توقيع عقود مع شركة بترودارا وغرب بكر لتوريد معدات ثقيلة بقيمة 52 مليون جنيه بالإضافة إلي اتفاقية تعاون مع شركة برج العرب في مجال صيانة الصمامات ورؤوس الآبار.

ولفت الختام إلى أنه جارٍ الانتهاء من الخطوط العريضة لتوقيع اتفاقية تعاون وعقود مع شركة العامرية لتكرير البترول أوائل مارس المقبل، مضيفا أن ايفاكو حققت ايرادات خلال العام الماضي 2019 بنحو 96 مليون جنيه مقابل 65 العام السابق، بينما تستهدف خلال عام 2020 حوالي 130 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة مياه الشرب بأسيوط  تدعم الاسطول الميكانيكى بنحو ٢ مليون و٦٠٠ ألف

بترومنت وميدتاب توقعان اتفاقية تعاون على هامش إيجبس 2020