in ,

إبراهيم عيادة رئيس شركة إبراهيم عيادة للمقاولات والتوريدات العمومية: متخصصون في تدشين الطرق والكباري والأنفاق

شركة إبراهيم عيادة للمقاولات

إبراهيم عيادة: جميع مشروعات شركة إبراهيم عيادة للمقاولات مع القوات المسلحة والهيئة الهندسية

أسطول على أعلى مستوى وأحدث تكنولوجيا عالمية تقود الشركة

المشروع الرئاسي في بلوظة بسيناء يمثل لنا الانطلاقة 

شاركنا في تدشين منصة الرئيس في العاصمة الإدارية

نشارك في مشروع الرمال السوداء ونستعد لتوقيع عقد مشروعين جديدين

ما كان للشركة أن ترى النور لولا الرئيس السيسي

شاب صغير السن، كبير الطموح والهدف، حقق إنجازات كبيرة في وقت وجيز، ساعده فيها الأب الأكبر الرئيس السيسي بما وفره من فرص استثمارية ومجال واسع للشباب الصغيرة للعمل بقطاع المقاولات.

ليسطر الأستاذ إبراهيم عيادة، رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم عيادة للمقاولات والتوريدات العمومية، قصة نجاح كبيرة من على أرض محافظة الإسماعيلية.

رئيس شركة إبراهيم عيادة للمقاولات وبداية من 2010

تخرج الأستاذ إبراهيم عيادة، فى معهد الخدمة الاجتماعية، ليبدأ العمل مباشرة في قطاع المقاولات عام 2010، مع بعض الشركات في مدينة الرحاب.

ليقرر في عام 2013 الحصول على بعض الأعمال الخفيفة بمنطقة بيت الوطن في الرحاب، تتمثل في عمليات حفر بمعدات بسيطة.

ومع عام 2015 وبتشجيع من الرئيس السيسي كانت الانطلاقة بالمشاركة في المشروع الرئاسي بالمنطقة الصناعية في بلوظة بسيناء، والذي يمثل الانطلاقة للشركة.

ويشدد الأستاذ إبراهيم على أنه يفتخر ببدايته الصعبة في العمل بقطاع المقاولات، مؤكدا بناء الشركة بدمائه، ولكن في فترة وجيزة تؤكد أنه صاحب حلم.

فهو صاحب الـ31 عاما فقط، لذلك يعد أصغر مقاول في الإسماعيلية كلها، مضيفا أن أهم نجاح حققه هو تكوين سمعة طيبة بين المقاولين وشركات المقاولات.

وسداد جميع الالتزامات لأصحابها في أوقاتها المتفق عليها، وهو الأهم في قطاع المقاولات الذي يقوم علي «السُمعة».

إبراهيم عيادة وتأكيد علي احدث المعدات المستخدمة

وأوضح الأستاذ إبراهيم أن شركته متخصصة في تدشين الطرق والكباري وحفر الأنفاق، فضلا عن التوريدات العمومية، وكل ذلك بمعدات الشركة الخاصة، بأسطول على أعلى مستوى وبأحدث تكنولوجيا عالمية.

ولفت إلى أن أغلب المشروعات التي يشارك فيها تابعة للقوات المسلحة والهيئة الهندسية، وعلى رأسها المشاركة في توريدات بمحاجر تابعة للقوات المسلحة لنقل رمال لمسافة 22 كيلو مترا.

وكان للشركة قطاعان كل منهما لمسافة 3 ملايين متر. 

وتابع أن الشركة شاركت بعد ذلك في مشروعات بالعاصمة الإدارية، من خلال تدشين منصة الرئيس، وخمس عمارات إنشاءات للهيئة العربية للتصنيع بالعاصمة الإدارية.

وعمل طريق بعرض 100 متر، ضمن البنية التحتية في العاصمة الإدارية.

وأوضح أن أغلب الأعمال التي تحصلت عليها الشركة كانت من الباطن، ومنها أيضا مشروعات من شركة أبناء علام، تتمثل في أنفاق ومنها نفق كهرباء.

مضيفا أن الشركة شاركت أيضا في مشروعات بشرق التفريعة، كما تشارك حاليا في مشروع الرمال السوداء.

ولفت إلى أن مشروع الرمال أو ساحل الطين في بلوظة بسيناء يعد من أهم المشروعات التي شاركت فيها الشركة، حيث تحول من «وادي طين» إلى منطقة عالمية.

تحول سريع في مسار الشركة للأفضل

أكد أن شركة إبراهيم عيادة للمقاولات بعد سنوات بسيطة، تحولت وأصبحت واحدة من أهم الشركات في المجال، بفضل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للشركات الصغيرة في قطاع المقاولات.

والتي لم يكن لها مكان في عهد ما قبل ثورة يناير، حيث كان يقتصر العمل في عهد الرئيس السابق مبارك على 4 أو 5 شركات كبيرة فقط، لكن المجال الآن متاح للعمل والنجاح للشباب الصغير.

مضيفا أن شركته ينتظرها نجاحات متتالية في عهد الرئيس السيسي وستضخ استثمارات بالملايين خلال الأيام المقبلة، حيث تتعاقد حاليا على مشروعين جديدين، وهو ما يتوقع معه توفير فرص عمل أكبر.

وتابع أن لديه أولوية في توفير فرص العمل لأبناء المنطقة المحيطة بالشركة كما أنه يعتمد في اختيار العاملين والمهندسين لديه علي الكفاءة والأمانة.

ثقة العملاء في شركتنا سر نجاحنا

وأوضح أن السمعة والأمانة مع العملاء والمقاولين والتسليم والإخلاص والامانة والثقة أهم المبادئ التي تسير عليها الشركة، كما أن الجودة على رأس هذه المبادئ خاصة أن الشركة تتعامل مع القوات المسلحة والهيئة الهندسية التي لا تعطي مجالا للأخطاء.

وشدد على أنه لم يولد في فمه ملعقة ذهب، ولم يرث المجال عن والده أو أحد أقاربه لكنه كافح للوصول لهذه المكانة، مضيفا أنه يسعي لإدخال أبنائه للمجال إذا كانت لديهم الرغبة في ذلك خاصة نجله أحمد الذي يعده ليقود الشركة من بعده.

وشدد على أن حجم أعمال الشركة يتزايد يوما بعد يوم بفضل السمعة الجيدة وسداد مستخلصات المقاولون أولا بأول، مضيفا أن الاستمرارية في المقاولات بأن تذهب الأمانة لأصحابها.

«أي شركة تنهار إذا لما تحافظ علي سمعتها، وهو ما حدث في إحدى الشركات التي يقودها عضو مجلس نواب سابق، لم يسدد لنا مستحقات تصل إلى 1.8 مليون جنيه، لذلك تعاني شركته حاليا من الانهيار».

نجاحات شركة إبراهيم عيادة للمقاولات بسبب توجيهات الرئيس

في سياق متصل قال الأستاذ إبراهيم، إن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات، بفضل الرئيس السيسي، مضيفا أن شركته ما كانت لترى النور لولا الرئيس السيسي والجو الاستثماري الذي خلقه في مصر.

وتابع أنه صاحب 31 سنة وأصغر مقاول في الإسماعيلية وخط الإسكندرية، وحقق نجاحات لم يحققها غيره، وذلك بفضل الله وفضل الرئيس السيسي.

موضحا أن الرئيس أعطى المجال لجميع الشركات للانطلاق وفتح أعمال للشركات في قطاع المقاولات، كما دشن مدنا جديدة لم تشهدها مصر من قبل فضلا عن شبكة طرق غير مسبوقة.

ووجه الأستاذ إبراهيم رسالة تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة العام الميلادي الجديد، قائلا «ربنا يعينك.. وكل سنة ومعاليك طيب وربنا يديك الصحة». 

كما تمني لمصر مع بداية العام الجديد، استمرار الاستقرار «وربنا يحمينا من الفيروس وأهل الشر وتفضل مصر في تقدم يا رب».

ووجه رسالة تهنئة أيضا للواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قائلا «ربنا يعينك على المسئولية الكبيرة وتفضل جنبنا وتحقق أحلامنا».

مضيفا أن المحافظ يمثل طاقة نور لأهالي الإسماعيلية لأنه الرئيس التنفيذي الأول في المحافظة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بطولة العالم لكرة اليد

رئيس الوزراء يُتابع آخر الاستعدادات لاستضافة مصر بطولة العالم لكرة اليد للرجال

الصحة: تسجيل 1021 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 51 حالة وفاة