in

رئيس شركة إيبروم يتفقد شركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول «انوبك» استعدادا لتشغيل مجمع إنتاج السولار بأسيوط

 

 

قام المهندس حسام أسعد، رئيس شركة إيبروم، المسؤولة عن تشغيل وصيانة مجمع إنتاج السولار بأسيوط التابع لشركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول (انوبك)، بزيارة تفقدية لموقع المشروع اليوم، يرافقه المهندس محمد بدر، رئيس شركة أنوبك.

 

وتهدف هذه الزيارة إلى تفقد وحدات العمليات المختلفة للمشروع ووحدات المرافق، وكذلك التسهيلات الخاصة بشركة أنوبك، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة على خطة بدء أعمال ما قبل اختبارات التشغيل وتجارب بدء التشغيل للمشروع.

 

يُعدّ مجمع إنتاج السولار بأسيوط مشروعاً قومياً هامّاً، حيث سيساهم في زيادة إنتاج مصر من السولار، وتقليل الاعتماد على الاستيراد، وتوفير احتياجات محافظات الصعيد من هذه المادة الحيوية.

 

وخلال الزيارة، أكد المهندس حسام أسعد على التزام شركة إيبروم بتقديم أفضل الخدمات لشركة أنوبك، والعمل على تشغيل المجمع بأعلى كفاءة ودقة، وذلك لضمان تحقيق أهدافه المرجوة.

 

من جانبه، أعرب المهندس محمد بدر عن سعادته بتقدم العمل في المشروع، مشيراً إلى أن شركة أنوبك تتطلع إلى بدء تشغيله في أقرب وقت ممكن، بما يساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة التعمير والإسكان العقارية HDP توقع بروتوكول تعاون مع نادي الجزيرة الرياضي GSC لتعزيز القيمة الاستثمارية لعملائها

وزير قطاع الأعمال العام يجتمع بالأعضاء المنتدبين للشركات التابعة للقابضة للسياحة والفنادق.. ويتابع خطط العمل وموقف المشروعات