in

رئيس شركة ابو طماعة لدرفلة الحديد يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك

يتقدم الحاج عبد العزيز أبو طماعة رئيس مجلس ادارة شركة ابو طماعة لدرفلة الحديد بخالص التهنئة إلي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.

وبأصدق التمنيات في هذه المناسبة الجليلة ندعو المولى عز وجل أن يوفق سيادته في تنفيذ مستهدفات العمل الوطني وتحقيق المزيد من الانجازات الغير مسبوقة واستكمال مسيرة التنمية والبناء نحو دولة عصرية ديمقراطية تحقق آمال وطموحات شعب مصر العظيم ، وأن يكلل جهوده الوطنية المخلصة بالنجاح في مجابهة كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية والحفاظ على الاستقرار والأمن والأمان.

وأعرب عبد العزيز ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مفادها يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية في هذه المناسبة العظيمة ، أعاده الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري بالخير واليمن والبركات.

وجاء فيها “بمناسـبة قرب حلول عيد الأضحي المبارك يُشرفنى أن اُعـرب لسـيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد.. والإخلاص في العمل والمثابرة في السعى والبذل.. من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء.. مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذه المناسبة ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى أمان ورفعة وازدهار.. حفـظ الله مصر واحةً للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“عمال مصر” يهنئ الشعب المصري و الرئيس السيسي بعيد الأضحي المبارك

مصنع حضارة فوم لإنتاج المفروشات والمراتب والإسفنج المضغوط.. جودة عالية وأسعار لا تقبل المنافسة