in

رئيس مياه البحيرة يتفقد محطات الشركة ويطمئن على سير العمل في ظل هطول الأمطار

قام المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، بجولة تفقدية لعدد من شوارع مدينة رشيد، وجميع روافع ومحطات الشركة، وذلك لمتابعة أعمال سحب مياه الأمطار من شوارع وأحياء المدينة، والتأكد من جاهزية جميع المعدات والرافعات للتعامل مع أيّة حالات طارئة قد تحدث بسبب هطول الأمطار.

وأشاد نشأت خلال جولته بجهود العاملين بالشركة في رفع تجمعات مياه الأمطار واستمرارهم في مواقع عملهم على مدار اليوم في ظل الظروف الجوية الصعبة التي تمر بها محافظة البحيرة.

وشهد نشأت أعمال سحب مياه الأمطار بجميع شوارع وأحياء مدينة رشيد، وتفقد رافع المحطة والرافع الإضافي ومحطة مياه الجدية ومحطة معالجة صرف صحي رشيد ومحطة مياه أدفينا للاطمئنان على سير العمل.

وأضاف نشأت أن المحافظة شهدت حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية منذ فجر اليوم، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن هطول أمطار متوسطة الشدة إلى غزيرة على المدن الساحلية بالمحافظة خلال هذه الأيام.

وأشار نشأت إلى أنه تم اتخاذ كافة إجراءات الصيانة المطلوبة لبالوعات الأمطار وشبكات الصرف الصحي وجميع الروافع ومحطات الصرف الصحي مسبقاً بجميع فروع الشركة على مستوى المحافظة لاستيعاب كميات مياه الأمطار والتأكد من كفاءتها وسرعة التعامل مع أية حالات طارئة بالشبكات بالتنسيق مع كافة الجهات.

وقال نشأت أنه تم تشكيل غرفة طوارئ بالشركة وبالتنسيق مع غرفة الطوارئ والأزمات بالمحافظة ومع السادة رؤساء الشبكات والفروع والمحطات على مستوى مراكز المحافظة.

وتابع نشأت، كما قامت جميع أفرع الشركة بتوزيع السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة في الأماكن الحيوية وفقاً للخطة الموضوعة مسبقاً حسب خطة الطوارئ.

وناشد رئيس الشركة المواطنين بحسن التعامل مع شبكات الصرف الصحي وعدم إلقاء مخلفات داخلها فهذا قد يعرضها للانسداد، ونهيب بكافة المواطنين التواصل معنا في حال الشكاوى الاتصال برقم الطوارئ 125 من أي خط أرضى.

وأكد نشأت أن العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة يبذلون جهوداً غير عادية أثناء هذه النوة من أمس إلى الآن ويواصلون العمل بكل جهد وكفاح وبكل وطنية ويتواجدون في جميع الشوارع والميادين في ظل هذه الأجواء القاسية. حيث شهدت معظم مركز ومدن المحافظة من أمس إلى اليوم أمطار متوسطة إلى خفيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إفطار جماعي لعاملين شركة أموك بدعوة من المهندس عمرو لطفي

الملا يبحث مع سفيرة البحرين تعزيز التعاون في مجال البترول