in

رجل الأعمال أيمن نجيب يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

  • رجل الأعمال أيمن: الرئيس السيسي هبة الله لأهل مصر ولولاه لغرقت السفينة
  • إنجازات الرئيس السيسي كانت تحتاج 200 سنة لتحقيقها في عهد أي رئيس آخر
  • نستعد لإطلاق أول مصانعنا لإنتاج الغزل والنسيج باستثمارات 20 مليون جنيه
  • سأترشح لانتخابات مجلس النواب إذا طالبني أهل الدائرة

هنأ رجل الأعمال أيمن نجيب، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الـ11 لقيام ثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكدا أن الرئيس انتشل مصر من النفق المظلم والخطر الكبير في عهد جماعة الإخوان، وعبر بها إلى بر الأمان.
وشدد على أن الرئيس السيسي نجح في تحقيق إنجازات ملموسة في وقت تشهد فيه الدول المجاورة مآزق لا تنتهي، كما جعل مصر وطن الأمن والأمان لأهلها، بل وللفارين من ويلات الحروب في دول الجوار، مضيفا أن ضيوف مصر يعيشون كأنهم في وطنهم حيث توفر لهم الدولة كل ما يحتاجون له.
وتابع أن الرئيس لا يكتفي بانتشال مصر من النفق المظلم، بل حقق إنجازات كبيرة على كل المستويات رغم الأزمات الاقتصادية العالمية، وهو ما يظهر في مشروعات الطرق والكباري، والصناعة والتجارة، وتدشين المدن الجديدة من العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، فضلا عن الاستثمارات الأخيرة التي جرى ضخها في مشروع رأس الحكمة، وكذلك مشروع المونوريل والقطار السريع، مؤكدا أن هذه الإنجازات كانت تحتاج 200 سنة لتحقيقها في عهد أي رئيس آخر.
وشدد على أن مصر انتقلت لمصاف الدول العظمى بفضل هذه المشروعات، وكما أقسم الرئيس من قبل أن «مصر أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا»، فقد حقق الوعد ووضعها على رأس دول العالم، وأصبح لها كلمة قوية في المنطقة وبين دول العالم.
وأكد أن ذكرى ثورة 30 يونيو لم تعد مجرد يوم نحتفل به، بل تمثل عيدا قوميا لمصر وأكثر من ذلك، مضيفا أن الرئيس السيسي يعتبر هبة من الله لشعب مصر العظيم، لإنقاذ هذا الوطن من الضياع، وهو ما يظهر في الحروب الدائرة في كل دول الجوار، لذلك نقول «لولا الرئيس السيسي لغرقت سفينة الوطن»، متابعا أن الرئيس السيسي نجح في مواجهة مخططات تدمير مصر ومازال يقاوم هذه المخططات.
وشدد على أن الرئيس وفر كل التسهيلات الاستثمارية لجذب رجال الأعمال المحليين والأجانب لضخ استثماراتهم في الاقتصاد المصري، وهو ما جعل أي أجنبي يتمني أن يأخذ الجنسية المصرية، كما أن ذلك يشجعنا على ضخ استثمارات في عهد الرئيس خاصة في ظل الأمن والأمان الذي نعيشه في كل شبر من أرض الوطن..
وأضاف أن الشوارع لم يكن فيها أي أمان قبل تولي الرئيس السيسي حكم مصر، حيث كان أحدنا لا يأمن على نفسه وهو يسير بسيارته أو أمواله أو أهله، لذلك فعودة الأمن والأمان على يد الرئيس تمثل أهم الإنجازات التي لا يضاهيها أي إنجاز، خاصة أن كل الدول التي سقطت لم تستطع النهوض وأكبر مثال على ذلك دول ليبيا والعراق واليمن وسوريا، بينما كانت ومازالت مصر قلب الدول العربية والعالم وكلمتها مسموعة للجميع.
في سياق متصل، أكد رجل الأعمال أيمن نجيب، أنه سيترشح لعضوية مجلس النواب، إذا طالبه أهالي الدائرة في قليوب بالنزول والترشح، مؤكدا أنه رغم صغر سنه لكنه يحمل تصورات وخطط للنهوض بالدولة المصرية، وسيكون صوت الشعب في المجلس النيابي.
كما لفت إلى أنه يسعى خلال الفترة المقبلة ليكون رجل صناعة من خلال تجهيز وإطلاق أول مصانعه للغزل والنسيح في المنطقة الصناعية بالخانكة تحت اسم «الأبيض للصباغة والتجهيز»، باستثمارات 20 مليون جنيه، يوفر نحو 100 فرصة عمل.
وتابع أنه عمل دراسة جدوى على أعلى مستوى لمصنعه الجديد، يستهدف تغطية السوق المحلي والتصدير للخارج، خاصة أن مصر من أقوى دول العالم في صادرات الغزل والنسيج، خاصة صناعة الملابس القطنية، وتصدر لأوروبا والولايات المتحدة وتركيا وجميع دول العالم، قائلا «المنتج المصري لا يعلي عليه في هذه الصناعة».
وفي النهاية وجه رجل الأعمال أيمن نجيب، كلمة لأهل الدائرة في قليوب، مؤكدا أنهم أهله وإخوته وعزوته وقدم لهم التهنئة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، مشيرا إلى أنه يستهدف تدشين جمعية خيرية لخدمتهم خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحت شعار “مبادرة العطاء.. تبرعك بالدم حياة”.. بنك مصر يطلق من جديد حملة للعاملين به للتبرع بالدم

وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمناقشة تطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمدينة مرسى علم