in

شركة سيدبك للبتروكيماويات تنظم يوم ترفيهي رياضي لأبطال الإنتاج لتعزيز الجوانب المعنوية للعاملين

في أجواء من المرح والرياضة، نظمت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات يومًا رياضيًا خاصًا بموظفيها وعائلاتهم، وذلك تقديراً لجهودهم وتأكيدًا على أهمية التماسك الأسري.

وشهد الحدث مشاركة واسعة من قيادات الشركة وعلى رأسهم المهندس محمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة، والذي أكد خلال كلمته على أهمية الرياضة في تعزيز صحة الموظفين ورفع معنوياتهم.

وشمل اليوم العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، كما تضمن محاضرات حول أهمية الصحة النفسية وإدارة الضغوط.

و تحدث الدكتور طارق الخولى مدير إدارة الشئون الطبية عن أهمية ممارسة الأنشطة الرياضة لتتحقق من خلالها السعادة والشعور بالرضا والقناعة والمحافظة على الصحة العامة واللياقة البدنية والوزن المثالي  ، كما تحدثت الدكتورة رضوى سعد عن تقنيات إدارة الضغوط وفنيات التعامل معها من خلال طرح بعض الأسئلة التي قد تدور في ذهن العاملين وأسرهم وتقديم النصائح لهم.

وبعد انتهاء اللقاء قام م. محمد إبراهيم والرواد وقيادات سيدبك بمشاركة العاملين وأسرهم بافتتاح منطقة الألعاب الرياضية لتسليط الضوء على أهمية الثقافة الرياضية لجعل الرياضة أسلوب حياة ودخول البهجة والسرور على القلوب بالإضافة الى توزيع هدايا رياضية عينية على الفائزين في المسابقات المختلفة.

وفى ختام الفعاليات قدم العاملون وأسرهم الشكر والامتنان الى رئيس سيدبك والإدارات المنظمة للحدث لما تم تقديمه من جهود مضنية في سبيل أن يخرج هذا العمل على أكمل وجه وأعربوا عن رغبتهم في تقديم هذه الأنشطة بصفة مستمرة لتفريغ الطاقات وبث روح الترابط الأسرى بين القيادات والعاملين وأسرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير التعليم العالي والأمين العام لجامعة الدول العربية يحظيان بتقدير الأكاديمية العربية للعلوم 

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع وزيري التعليم والعمل عددا من الملفات المشتركة