in ,

قرارات هشام توفيق وهشام أبو العطا كان لها الأثر العظيم والمساهمة بشكل مباشر في نجاح شركة المقاولات المصرية

السيد هشام توفيق وهشام أبوالعطا ومحب سالم من على اليمين إلى اليسار

البنك الأهلي يوافق على مبادلة ديون شركة المقاولات المصرية البالغة 700 مليون جنيه بقطع أراضي

القرارات ساهمت في أصدار خطابات ضمان بـ250 مليون جنيه

إتاحه تمويلية لعمليات الشركة بنحو 320 مليون جنيه

النجاح في تحرير كافة المستحقات التي ترد لكافة العمليات بصرفها كاملة لدى البنك

التفاوض مع هيئة التأمينات الاجتماعية لإنهاء مديونيات بـ250 مليون جنيه

 

في اطار اهتمام معالي وزير قطاع الاعمال العام، السيد هشام توفيق، وحرصه الشديد على تخطي الشركات من عثرتها وتركاتها المثقلة بالديون لدى كافة البنوك وأثر الاتصالات والاجتماعات برعايته لدى كافة البنوك، وكذا مجهودات السيد المهندس هشام أبو العطا رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير ، التي أثرت وأسهمت بشكل مباشر في نجاحات كبيرة لدى البنوك مما كان لها الأثر العظيم في نجاح شركة المقاولات المصرية، مع البنك الأهلي المصري بالموافقة على مبادلته الديون المستحقة على الشركة لديه والبالغة نحو 700 مليون جنيه، بقطع أراضي مملوكة للشركة بعد إعادة تقييمها وتعد تلك الماوفقة أبرز نجاحات الشركة وتم التوقيع على ذلك.

وأسهمت موافقات توفيق وأبوالعطا، على زيادة تسهيلات الشركة بأصدار خطابات ضمان داخل وخارج الجمهورية بنحو 250 مليون جنيه ليصبح المتاح نحو 500 مليون جنيه، وكذا إتاحه تمويلية لعمليات الشركة بنحو 320 مليون جنيه، كما نجحت الشركة أيضاً في تحرير كافة المستحقات التي ترد لكافة العمليات بصرفها كاملة لدى البنك الأهلي.
في هذا الصدد كانت هناك مجهودات شاقة للسيد المهندس محب منير سالم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المقاولات المصرية، حيث كان لها عظين الأثر في الوصول لذلك وكذلك السادة أعضاء مجلس الإدارة وكافة مسئولي الشركة.
وعلى صعيد آخر، تواصل الشركة تحت رعاية المهندس هسام أبو العطا، حذو تلك الإنجازات مع كافة البنوك وبالفعل، هناك إجراءات جيدة تمت بالفعل تؤتي ثمارها الشهر القادم.
ومن ناحية آخرى، قامت الشركة بعقد لقاءات كثيره مع هيئة التأمينات الاجتماعية لنهو المديونية البالغة نحو 250 مليون جنيه بمبادلة عينية بجزء من الأراضي وتم بالفعل المعاينات اللازمة.
ولا يسع الشركة في هذا الصدد إلا أن تتقدم بوافر التقدير للسيد وزير قطاع الاعمال، والسيد المهندس رئيس الشركة القابضة، لرعايتهم وحرصهم الدائم على النهوض بالشركة ووضعها في مصاف الشركات الكبرى داخل وخارج الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير المالية

البورصة المصرية تنخفض بفعل موجة بيع لأسهم قيادية وتعاملات الخليج هادئة

ننشر تفاصيل اجتماع مجلس الوزراء رقم (٩٥) برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي