in ,

شركة النيل للزيوت والمنظفات 100 عام من النجاح

فؤاد حنيش

تاريخ طويل وعريق كتبته شركة النيل للزيوت والمنظفات بماء الذهب، على مدار 100 عام في السوق المصرية، لتصبح واحدة من أقدم الشركات في مصر وأعرقها، لتواصل حاليا مسيرتها في الجودة والنجاح والسعر التنافسي بقيادة مجلس إدارة يعمل بفكر القطاع الخاص، ويعزف سيمفونية من التفاهم والتكامل يقوده المهندس فواد حنيش، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والمحاسب أحمد طعيمة، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية.

النيل للمنظفات

واستطاع الثنائي أن يؤديا أداء متميزا من التفاهم التام وإعلاء مصلحة الشركة، فوق كل شيء مما كان له عظيم الأثر في تحقيق نتائج طيبة علي الرغم من جائحة كورونا، من خلال الاهتمام بجودة المنتج والشكل الخارجي، والحرص الدائم علي إرضاء العميل والاستماع إلي شكواه والأخذ بملاحظاته.

يمكنكم التعرف علي منتجات الشركة وخدماتها من خلال رابط فيسبوك.

مجلس الإدارة نجح أيضا في الثبات أمام المنافسة الشرسة مع القطاع الخاص، بل وحقق نتائج أعمال أكثر من رائعة، حيث تعد «النيل للزيوت والمنظفات» أول شركة في السوق المصري تعمل في هذا القطاع، ولها أكثر من قرن وحازت علي ثقة المستهلك المصري والعربي، تحت شعار «ثقة وجودة واطمئنان».

يمكنكم الإعلان والتواصل مع إدارة دار الشرق الاوسط من خلال رقم 01003008410

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزراء الطاقة

وزراء الطاقة يشيدون بتوقيع ميثاق تحويل منتدى غاز شرق المتوسط إلى منظمة دولية حكومية

مصر الخير تفتتح 14 مدرسة ابتدائية وإعدادية.. وضع حجر الاساس لعدد 4 مدارس إنشاء جديد في عدد 7 محافظات خلال الأسابيع المقبلة