in

شركة الياسمين للزيوت الطبيعية والأعشاب.. جودة ليس لها منافس وتهافت من العملاء على منتجات الشركة

  • محمد توفيق جابر رئيس شركة الياسمين للزيوت الطبيعية والأعشاب:
    متخصصون في إنتاج الأعشاب والزيوت الطبيعية من السمسم والجرجير وحبة البركة
  • زيوت الشركة تدخل في إنتاج مستحضرات التجميل وتركيبات الأدوية
  • نصدر 90% من منتجاتنا إلى الدول العربية والأوروبية
    نسعى إلى اقتحام أسواق أكثر.. ودخول القائمة البيضاء على الأبواب
  • هدفنا الوصول لجميع دول العالم بمنتجاتنا.. ونحاول زيادة حصيلة العملة الصعبة
  • جودة زيوتنا ليس لها منافس.. وهناك تهافت من العملاء على منتجات الشركة
  • نستعد لافتتاح شركة جديدة لتركيبات الأدوية باستثمارات تقترب من 200 مليون جنيه
  • نحاول سباق الزمن في تحقيق أعلى قدر من الجودة وجذب أكثر عدد من العملاء
  • نهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رغم كل الظروف الصعبة التي واجهته، لا سيما أنه بدأ نشاطه الفعلي في عام الثورة 2011، فضلًا عن مروره بالكثير من الأزمات سواء انتشار فيروس كورونا، والحرب الروسية الأوكرانية، لكنه أصر على الوصول إلى إنجازات غير مسبوقة فأصبح يصدر حوالي 90% من منتجات شركته إلى الخارج، إنه محمد توفيق جابر، رئيس مجلس إدارة شركة الياسمين للزيوت الطبيعية والأعشاب، الرجل الذي تحمل ما لا يتحمله أحد من أجل أن يسطر سطورًا من الإنجازات والنجاحات الفريدة.
في البداية قال محمد توفيق جابر، رئيس مجلس إدارة شركة الياسمين للزيوت الطبيعية والأعشاب، إن الشركة بدأت نشاطها الفعلي منذ عام 2011، مشيرًا إلى أن الإصرار على مواجهة التحديات من أحداث سواء الثورة مرورًا بانتشار فيروس كورونا، ووصولًا إلى الحرب الروسية الأوكرانية، جعلت الشركة أكثر صلابة لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات.

وأضاف أن الشركة تنتج الزيوت الطبيعية سواء الجرجير أو السمسم أو حبة البركة، أو غيرها التي تدخل في إنتاج مستحضرات التجميل أو حتى الأدوية، مشيرًا إلى أن حوالي 90% من منتجات الشركة يصدر إلى الخارج.
وأشار إلى أن الجودة لا بديل عنها، حيث إن منتجات الشركة من الزيوت أو الأعشاب لا بد أن تكون على أعلى درجة من الجودة لا سيما في ظل تصديرها إلى الخارج، مشددًا على أن العملاء جميعهم شهدوا بمدى جودة المنتجات.
وأوضح أن الشركة تسعى للإدراج في القائمة البيضاء لهيئة سلامة الغذاء حتى تستطيع أن تفتتح أسواق أكثر سواء خارجيًا أو داخليًا، مشيرًا إلى أن الشركة تصدر منتجاتها إلى جميع الدول العربية والأوروبية، وتحاول أن توفر أكبر عدد من العملة الصعبة لخزينة البلاد.
وأشاد بمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تحمل ما لا يستطيع تحمله أي شخص آخر، فمنذ عشر سنوات وهو يغير في الدولة سواء بما دشنه من مشروعات قومية من طرق وكباري وغيرها من المشروعات والمبادرات، لكن الأهم أنه حمى الدولة من السقوط والانهيار.
وأكد أنه لا يهوى الحديث في السياسة، ولا يفضل أي شخص على آخر إلا بعمله، فهو يرى أن أحق شخص بحكم مصر هو الرئيس السيسي، الذي فاق بما تحمله ما تحمله الشعب والقيادات في أيام نكسة 1967، أو حتى في انتصار أكتوبر 1973، لا سيما أنه مر بفترات مستحيلة وسط انهيار الاقتصادات العالمية، لكنه يحاول بكل جهده أن يحافظ على ثبات اقتصاد مصر.
ونوه بأنه يسعى لضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن الشركة أوشكت على افتتاح مصنع جديد باستثمارات تفوق 200 مليون جنيه، في غضون الفترة القليلة المقبلة والتي من الممكن أن تكون بنهاية العام الجاري 2024؛ الأمر الذي يجعلها ستوفر المزيد من فرص العمل للشباب والفتيات والرجال والسيدات.

وأشار إلى أنه يشارك في المعارض الدولية لكن ليس بكثرة مثل باقي الشركات المتواجدة بالأسواق، لافتًا إلى أنه يضع خطة لتكثيف التواجد بتلك المعارض، فضلًا عن السعي إلى التطوير الدائم حتى يفتتح عدد أكبر من الأسواق سواء في الداخل أو بالخارج.

ونوه بأن خطوط الإنتاج في الشركة جميعها مصرية بنسبة 100%، باستثناء ماكينة واحدة مصنوعة في تركيا، لافتًا إلى أن العنصر البشري يتم اختياره للعمل في الشركة على أساس الإخلاص وحب العمل، لكن معظم العاملين بالشركة يتم اختيارهم من الخريجين، فوجود الشباب في أي صرح ينميه ويضخ فيه الدماء التي تنشط في جسده الحيوية والعمل بلا حدود.

وأكد أن العاملين بالشركة يحصلوا على دورات تدريبية بصفة متتابعة على يد متخصصين أجانب ومصريين، وذلك من أجل أن يخرج المنتج من الشركة على أعلى درجة من الجودة والكفاءة، لافتًا إلى أنه يحرص كل الحرص على أن يكون منتجه من المنتجات الفريدة في الأسواق.

وتابع أن الشركة لديها شركة تسويق يمتلكها شقيقه، بالإضافة إلى شركة أخرى للتصنيع، موضحًا أن البراند الذي تعتمد عليه الشركة في الأسواق تحت مسمى نفرتيتي، مشددًا على أنه يسعى لتطوير التسويق حتى يصل إلى عدد عملاء أكبر.

وشدد على أن الشركة استقبلت العديد من الوفود الأجنبية للاطلاع على هذا الصرح المذهل الذي يصدر لهم الزيوت الطبية الفائقة الجودة، لافتًا إلى أن الوفود تضمنت وفود من أمريكا واليابايان وكوريا والصين وروسيا والإمارات.

ونوه بأن سر نجاحه في الوصول إلى كل تلك الإنجازات يكمن في الإخلاص وحب العمل، مشيرًا إلى أنه دائمًا ما يتابع أعماله ويتفقد العاملين بالمصنع، فضلًا عن أنه يستثمر كل خبرته في عمله ولا يشارك في أي عمل سياسي لأنه لا يهوى هذه الأعمال سواء الترشح في مجلس النواب أو غيره من الأحزاب، لا سيما أنه يرى أن النجاح الحقيقي لا يكون إلا في اهتمام الشخص بعمله.

وشدد على أنه راضٍ عما وصل إليه من إنجازات، لكنه رغم ذلك طموحه لا ينتهي، حيث إنه يطمح في أن يصل إلى غزو جميع دول العالم كله بمنتجات الشركة، فضلًا عن افتتاح العديد من المصانع، سواء لمستحضرات التجميل، أو لتركيبات الأدوية، مؤكدًا أن المصنع الجديد ستتولى قيادته ابنته التي تدرس في مجال تركيب الأدوية؛ لذا فستكون أصلح شخص لتولي هذا المنصب.

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي بحلول شهر رمضان المبارك، مطالبه بأن يستمر في السير بمجال تحقيق الإنجازات والنجاحات التي وصل إليها، مشددًا على أن الشعب كله سيكون خلفه ويؤيده ويدعمه فيما يفعل.

وهنأ العاملين بالشركة بحلول شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أنهم هم أساس النجاح وهم السواعد التي تعتمد عليها الشركة في تحقيق أي إنجاز، مطالبهم باستمرار العمل والكفاح حتى يعم الخير على الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مؤسسة دهب للكابلات الكهربائية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة شهر رمضان المعظم

وزير قطاع الأعمال العام يبحث فرص الشراكة مع القطاع الخاص في عمر أفندي