in

شركة بيلا سيتي لصناعة المواسير البلاستيك | 13 سنة من الإنجازات

المحاسب خطاب الدسوقي شركة بيلا سيتي
المحاسب خطاب الدسوقي شركة بيلا سيتي

المحاسب خطاب الدسوقي رئيس شركة “بيلا سيتي” لصناعة المواسير البلاستيك:
13 سنة من الإنجازات في السوق المصري بمنتجي البولي بروبلين و”بي في سي”
الشركة ترفع شعار الجودة أولا بضمان 50 سنة
المدن الجديدة التي دشنها الرئيس السيسي ساهمت في زيادة حجم أعمال الشركة

شركة بيلا سيتي تبارك للرئيس بمناسبة رمضان

على مدى 13 عاما استطاعت الشركة المصرية الإيطالية للصناعات الحديثة وصناعة المواسير البلاستيك (بيلا سيتي)، أن تحجز لنفسها مكانة كبيرة وتسطر إنجازات غير مسبوقة، والتي يقودها المحاسب خطاب الدسوقي رئيس مجلس الإدارة، من خلال منتجين على أعلى مستوى، يتمثلان في البولي بروبلين (مواسير مياه الشرب)، والـ “بي في سي” (مواسير مياه الصرف الصحي)، لتكون ضمن الأفضل في السوق من خلال مصنعيها بمدينة بنها في القليوبية.
في البداية يقول المحاسب خطاب الدسوقي، إن “بيلا سيتي” تأسست كشركة توصية بسيطة عام 2010، بين 3 شركاء ثم حدث تعديل بعد ذلك، وتولي قيادتها أكثر من شخص، مضيفا أنه تولى مسئولية مجلس إدارة الشركة عام 2013، وعلى مدى 10 سنوات نجح في تحقيق طفرة متتالية في حجم أعمال الشركة واستثماراتها، حيث باتت تملك مصنعين أولهما مصنع البولي بروبلين (مواسير مياه الشرب)، ومصنع الـ بي في سي (مواسير مياه الصرف الصحي)، مع وجود خطط لتطوير المصنعين بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.
وتابع أن الشركة تضم نحو 400 عامل، بين عمال وفنيين وموظفين وعناصر تسويق وإداريين، حيث يتم تدريبهم بشكل مستمر من خلال مسؤولي كل إدارة حتى يكونوا على أتم الاستعداد لكل ما هو جديد في المجال، موضحا أن العاملين في الشركة هم شركاء نجاح في كل إنجاز يتم لأن الإدارة لا تستطيع النجاح أو بناء منظومة نجاح بمفردها، قائلا “الناس اللي معانا ربنا موفقنا في اختيارهم”.

 

شركة بيلا سيتي

وشدد المحاسب خطاب الدسوقي، على أن الشركة ترفع شعار الجودة أولا ولا بديل عنها، مشيرا إلى استقبالها بعض العروض بملايين الجنيهات بتنفيذ منتجات منخفضة السعر مع تقليل الجودة لكنها ترفض رفضا تاما، لأن المكسب الأهم للشركة يكون في استمرار العملاء والثقة في المنتج وليس المكسب المادي فقط.
وأوضح أن الشركة تطرح منتجات البولي بروبلين بضمان 50 سنة و20 سنة علي منتج الـ”بي في سي”، مثلها مثل كل الشركات الكبيرة التي تحرص على أعلى درجات الجودة.

 

وتابع أن منتج البولي بروبلين يتم تصنيعه في الشركة بمدخلات إنتاج أغلبها مستورد بنسبة 80% خاصة مع عدم توفر الخامات في مصر، بينما يتم تصنيع منتج الـ”بي في سي” بمدخلات إنتاج محلية بنسبة 80%، حيث يتم إنتاجها في شركة البتروكيماويات بالإسكندرية، بأعلى درجات الجودة التي تنافس عالميا وتفوق نظيرتها الأمريكية.
ولفت إلى أن الشركة تورد منتجاتها للعديد من المقاولين والتجار خاصة في مدينتي دمياط الجديدة والمنصورة الجديدة، فضلا عن العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن المدن الجديدة التي دشنها الرئيس السيسي ساهمت في زيادة حجم أعمال الشركة.

 

من جانبه أكد المحاسب خطاب الدسوقي، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه قيادة البلاد، موجها رسالة  شكر للرئيس ليستكمل مسيرة الإنجازات التي بدأها قبل نحو 10 سنوات.
وتابع أن الرئيس يبني دولة من جديد من بنية تحتية ومشروعات قومية، خاصة في مجال الطرق والكباري والمدن الجديدة.
كما وجه رسالة شكر للواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، مؤكدا أنه دشن العديد من المشروعات وحقق العديد من الإنجازات، خاصة في شبرا الخيمة وتطوير كورنيش بنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصر للبترول تفتتح معرضا لمنتجات الزيوت والكيماويات بشركة الأمل للبترول

توقيع بروتوكول تعاون بين بتروسيف وشركة القاهرة لتكرير البترول