in

شركة «تكنو سيرفيس» توقع عقد استلام المرحلة الأولى من أعمال مشروع التحول الرقمي للشركات التابعة للهيئة العامة للبترول

قال الكيمائي محمود عثمان، رئيس مجلس إدارة شركة «تكنو سيرفيس»، إنه تم توقيع عقد استلام بين الشركة والهيئة العامة للبترول لتسليم مشروع التحول الرقمي التي قامت به الشركة في الهيئة العامة للبترول والشركات التابعة لها مثل القاهرة لتكرير البترول – إسكندرية لتكرير البترول -مصر للبترول-التعاون للبترول وغيرها من الشركات.

شركة تكنوسيرفيس تقدم خدمات التحول الرقمي في مجال المعامل ومراقبة الجودة LIMS (Laboratory Information Management System) والتي تقوم بعمل مطابقة للـ validation and audit

ويعتبر هذا المشروع الذي تم تنفيذ المرحلة الأولى منه هو أكبر مشروع للتحول الرقمي في جميع معامل الهيئة العامة للبترول، وتم توقيع عقد الاستلام  خلال فعاليات اليوم الثاني من معرض «إيجيبس 2024».

وبدأ هذا المشروع في ديسمبر 2021، بين تكنوسيرفيس والهيئة العام للبترول، بهدف رقمنة الشركات التابعة للهيئة العامة للبترول، بحسب ما أوضحه الكميائي محمود عثمان في تصريحاته لـ«دار الشرق الأوسط».

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة «تكنو سيرفيس»، ان شركة تكنوسيرفيس هى الفريدة من نوعها فى مجال التحول الرقمى “Digital Transformation” فى جميع المجالات البحثية والعلميه والصناعية والخدمية خصوصاً فى مجال ربط المعامل المركزية وخطوط الانتاج عن طريق تطبيق اكثر من نظام للبرمجيات على سبيل المثال (MES, OEE, BMS, LIMS, QMS) انظمة ادارة الجوده, انظمة ادارة المبانى, انظمة ادارة الكفاءة والطاقة, انظمة ادارة المعامل LIMS  وهذا النظام الذى تم الأنتهاء من تنفيذه فى الهيئة العامه للبترول والشركات التابعه لها.

كما ان تكنوسيرفيس تمتلك الفريق والكفاءات المصرية من الساده الكيميائيين – الفنيين – مهندسين البرمجيات “IT” القادرين على تنفيذ تلك المشروعات والانظمة .

كما ان الغرض من تنفيذ هذه المشروعات والانظمة هو توفير المال والوقت والطاقة، وعملية التحول الرقمى تتماشى مع رؤية 2030 الرقمية وميكنه الاشياء للوصول الى تطبيق انترنت الأشياء IOT والذكاء الاصطناعى AI . وقامت الشركة بتنفيذ المشروع على مدار سنتين على عدة خطوات حيث بدأوا بعمل اجتماع تحضيرى مع مديرى معامل الهيئة والشركات التابعه لها وكذلك عمل الجداول اللازمة للتشغيل وتطبيق الانظمة وكذلك تدريب السادة الكيمائيين والفنيين فى الهيئة على التعامل مع هذه الانظمة وسوف تقوم تكنوسيرفيس بتوزيع شهادات اتمام التدريب على الساده المتدربين على هذه الانظمة، وتتطلع تكنوسيرفيس الى تنفيذ مشروعات اخرة مع الهيئة العامه للبترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المهندس ضياء الكيكي: العملية الانتخابية تسير بانتظام والاقبال متوسط حتي الآن

رئيس شركة سميكة للمقاولات والأعمال التخصيصية: شركتنا رائدة في المقاولات والأعمال التخصصية وذات منظومة متكاملة