in ,

شركة «جابكو» تحتفل باليوم العالمى للمرأة للعام الخامس على التوالي

احتفلت شركة بترول خليج السويس «جابكو»، باليوم العالمى للمرأة للعام الخامس على التوالى، تحت رعاية شركة بريتش بتروليم «BP».

ونظم الحفل، بحضور عدد  من رموز المجتمع النسائية، كابتن طيار دلال أسامة أول سيدة عربية تدرس الطيران في الجامعات الامريكية، والإعلامية رضوى حسن أول مذيعة كفيفة تعمل بالإذاعة المصرية والتلفزيون في قناة DMC، والمهندسة المتميزة بسنت البسطاوى أول مهندس لحام تحت الماء في الشرق الأوسط واول قائدة وفنى للغواصات الآلية التحت مائية على مستوى الشرق الأوسط.

وقال الجيولوجي خالد حمدان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة،  هناك دور فعال للمرأة في جابكو وإنجازاتها واضحة فى خدمة الكيان البترولى والمجتمع المدنى، مؤكدا على جهود المرأة المصرية في صناعة النهضة والتنمية والنمو التي تعيشها بلادنا.

ومن جهته، أشاد الدكتور إسلام النشار، مدير عام شركة جابكو والعضو المنتدب «BP»، بجهود المرأة وإسهاماتها في مسيرة التطوير التي يشهدها قطاع البترول. 

وأوضح النشار، إن المرأة هى شريكنا فى صناعة التغيير ولا تقل أهمية عن الرجل فى مجالنا البترولى. 

 قالت وفاء الباز، مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية، تم تكريم المهندسة منى جمال الدين مدير عام بإدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بجابكو، لحصولها على جائزة التميز واختيارها “Woman of the Year” لعام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسعار الحديد والأسمنت

استقرار أسعار مواد البناء “الحديد والأسمنت” بالأسواق

شركة القلعة

القلعة تعلن عن باكورة إنتاجها من بنزين 98 أوكتين بمشروع المصرية للتكرير