in

شركة جلوبال فيد شنشيلا للأعلاف.. أعلى جودة وأفضل سعر 

 

المهندس أحمد سعيد أبو دقيقة رئيس شركة جلوبال فيد شنشيلا للأعلاف:

  • متخصصون في صناعة الأعلاف بأعلى جودة ممكنة
  • القيادة السياسية وفرت كل ما يلزم المصنعين لتحقيق إنجازات فريدة
  • نسعى إلى ضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي
  • نحن بصدد الاستقرار على قطعة أرض في منطقة صناعية لإنشاء كيان أكبر
  • نحاول توفير المزيد من فرص العمل.. ونؤكد استمرارنا في التطوير
  • نستهدف الوصول إلى حجم أعمال بقيمة مليار جنيه خلال السنوات القليلة المقبلة
  • الرئيس السيسي غير مصر في غضون 10 سنوات والقادم كله تطوير
  • وزير الزراعة الداعم الأكبر للزراع والمصنعين والمستثمرين

منذ 5 أعوام فقط ودخل منطقة قل من يحقق فيها نجاح أو إنجاز، لا سيما أن كبرى الشركات كانت قد أرست دعائمها وثبتت أقدامها فيها، لكنه أصر على الاقتحام والسبق، وتحقيق الإنجازات غير المسبوقة، إنه المهندس أحمد سعيد أبو دقيقة، رئيس مجلس إدارة شركة جلوبال فيد شنشيلا للأعلاف، الرجل الذي سطر بأحرف من نور سطورًا من الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة في هذا المجال.

في البداية قال المهندس أحمد سعيد أبو دقيقة، رئيس مجلس إدارة شركة جلوبال فيد شنشيلا للأعلاف، إن بداية النشاط الفعلي للشركة كان في عام 2019، مشيرًا إلى أنه يرى اهتمام الدولة والقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالصناعة والتطوير الدائم وخلق فرص عمل جديدة للشباب كان من أهم أولوياتها خلال السنوات الماضية، لافتًا إلى أن إتاحة الحكومة للفرص الاستثمارية والدعم الدائم للمستثمرين يدفع عجلة الصناعة والاستثمار للأمام ويتجه بالدولة إلى تحقيق طفرة في الاقتصاد.

وأضاف أنه استفاد من مبادرة البنك المركزي التي تمنح قروضًا للمصنعين بقيمة تصل إلى 50 مليون جنيه بفائدة 5%، مشيرًا إلى أنه ليس وحده من استفاد من مبادرة البنك المركزي أو أي من المبادرات الأخرى التي تدعم الدولة فيها الصناعة والمستثمرين.

وأكد أنه يسعى إلى تحقيق أكبر قدر من النجاحات خلال المرحلة المقبلة عبر ضخ استثمارات جديدة، بجانب السعي للوصول إلى تحقيق حجم مبيعات بقيمة مليار جنيه، فضلًا عن إتاحة المزيد من فرص العمل.

وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مدار العشر سنوات الماضية من حكمه للدولة، إذ إنه حقق ما عجز عنه غيره من تطوير كامل للبنية التحتية، بجانب الدعم الكامل والمستمر للمستثمرين وفتح فرص جديدة للصناعة والاستثمار، فضلًا عن تطوير جميع القطاعات في الدولة، متمنيًا أن ينعم الله عليه بالصحة والعافية، وهنأه بمرور 51 عامًا على انتصارات أكتوبر المجيدة.

وهنأ الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، متمنيًا الاستقرار والتنمية والتطوير في مصر بصفة مستمرة وتحديدًا في البحيرة.

 

وأشاد بجهود العاملين في الشركة الذين هم أساس النجاح الذي يتحقق، مشيرًا إلى أن هذا الصرح قام على أكتافهم فهو بدونهم لا يمثل شيئًا، مشددًا على أنه يعمل دائمًا على دعمهم وتوفير كل متطلباتهم، مهنئهم بحلول الذكرى 51 لحرب أكتوبر المجيدة.

 

وأكد أنه يسعى في غضون المرحلة المقبلة إلى الحصول على قطعة أرض في أي من المناطق الصناعية، حيث إنه يحاول إنشاء كيان أكبر يوفر فرص عمل جديدة، ويزيد من حجم الاستثمارات التي يسعى لضخها في المرحلة المقبلة.

 

ونوه بأن هدفه الدائم التطوير والاطلاع على كل ما هو جديد، واللحاق بركب الكبار في مجال صناعة الأعلاف، مقدمًا الشكر للدكتور علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على الجهد والدعم الدائم الذي يقدمه من أجل تحقيق الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة.

 

وأكد أنه راضٍ تمامًا عما وصل إليه، لكن طموحه مستمر لتحقيق مزيد من الإنجازات غير المسبوقة في هذه الصناعة، متمنيًا التوفيق للرئيس السيسي فيما هو قادم، وأن ينعم المولى عز وجل على شعب مصر بالرخاء والتطوير والتنمية.

المهندس عمر مختار مدير عام المصنع
المهندس عمر مختار مدير عام المصنع

 

احمدسعيد ابودقيقه مع الريس الفرنس الاسبق
احمدسعيد ابودقيقه مع الريس الفرنس الاسبق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بالصور إحتفالية مجموعة شركات المستشار الإقتصادي “أيمن حامد سليمان” لتكريم أسر شهداء حرب السادس من أكتوبر

أحمد رزق مدير مكتب الـ«هابيتات» بالقاهرة: نفخر بالشراكة الجادة مع مصر.. والمنتدى الحضري العالمي فرصة لاستعراض التجربة العمرانية الحديثة