in

شركة جولدن سيستمز لصناعة المواسير البلاستيك تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم

يتقدم المهندس محمد بيومي رئيس مجلس ادارة شركة جولدن سيستمز لصناعة المواسير البلاستيك وجميع العاملين بخالص التهنئة إلي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم .

وأعرب بيومي ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مفادها يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة حلول شهر رمضان ، أعاده الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري بالخير واليمن والبركات.

كما يتقدم بالتهنئة لكل من :
للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

والدكتور حسام هيبه رئيس الهيئة العامة للاستثمار

والمهندس عمرو نورالدين نائب رئيس الهيئة 

والمهندس أحمد كمال رئيس الإدارة المركزية للمناطق الاستثمارية

لما يقدمونه من دعم لنا ولجميع الشركات الوطنية الشريفة التي تعمل لنهضة مصر

وفي هذه المناسبة الغالية نتوجه إلى الله عز وجل أن يسدد خطاكم من أجل رفعة مصر وتقدمها وأن يحفظ مصرنا الغالية وأن يحقق لها الأمن والأمان بفضل قيادتكم الحكيمة، وكل عام وسيادتكم بخير”.

وجاء فيها “بمناسـبة قرب حلول شهر رمضان الكريم يُشرفنى أن اُعـرب لسـيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد.. إننا إذ نستعد لاستقبال شهر كريم ونترقب ما اختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية.. نستمد منها دافعا على الإخلاص في العمل والمثابرة في السعى والبذل.. من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء.. مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى أمان ورفعة وازدهار.. حفـظ الله مصر واحةً للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس الوزراء يتفقد مشروع توسعات مصفاة “ميدور” لتكرير البترول بالإسكندرية

شركة الكيان ستيل

شركة الكيان ستيل لتجارة الحديد والمعادن | تصل لحجم مبيعات بقيمة 12 مليون جنيه