in ,

شركة جولد للمقاولات.. أسطورة نجاح في مجال إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي

استطاعت شركة جولد للمقاولات، برئاسة الحاج السيد عبد العال، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، كتابة سطور من النجاح تحت قيادة وبدعم الرئيس السيسي.

ويؤكد الحاج السيد عبد العال أن الشركة حجزت لنفسها مكانا بين أفضل الشركات العاملة في مجال إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي والتشغيل والصيانة للمحطات والروافع بالسعى نحو تقديم كافة الخدمات من خلال أحدث وأفضل الطرق المتطورة التي تتماشي مع احتياجات السوق إلى جانب التفاني في العمل وتقديم حلول جديدة ومبتكرة لخدمة المشروعات بأعلى معدلات الجودة والتميز.

ووفق الحاج السيد عبد العال، فإن الشركة تنفذ وتشرف على عدة مشروعات باستثمارات نحو 350 مليون جنيه منها في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وحاليا تقوم بتنفيذ إنشاء خطوط رفع بين المحطات بحوالي 10 كيلو مترات بأقطار مختلفة بمدينة 6 أكتوبر.

فيما أكد أن جهاز 6 أكتوبر برئاسة المهندس شريف الشربيني يقدم كافة التسهيلات ولا يدخر جهدا في تقديم كافة أنواع الدعم والمساندة ويتعامل بشفافية ونجح في القضاء على الروتين ولا يمكن أن ننسي الجهود الكبيرة من قبل قيادات الجهاز ورؤساء القطاعات ومديري العموم لخدمة المواطنين.

وأوضح أن الشركة والشعب المصري يحتفلون بمرور ست سنوت علي تولي الرئيس السيسي قيادة الوطن المصري، والذي استطاع تحقيق إنجازات غير مسبوقة علي كافة المستويات، أعادت النشاط للقطر المصري، كما أعادت الحياة للعديد من الشركات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير المالية

وزير المالية: تيسيرات ضريبية جديدة لشركات «التمويل الاستهلاكى ومقدمى خدمة التمويل الاستهلاكى»

تحرك عاجل من وزارة التضامن لإنقاذ مسن بلا مأوى أمام محطة أتوبيس الدمرداش