in

“شركة حافظ جروب لإعادة تدوير البلاستيك” متخصصة في إعادة تدوير مخلفات البلاستيك

حافظ فوزي رئيس شركة حافظ جروب
حافظ فوزي رئيس شركة حافظ جروب

حافظ فوزي رئيس شركة حافظ جروب لإعادة تدوير البلاستيك:
الشركة متخصصة في إعادة تدوير مخلفات البلاستيك بهدف الحفاظ على البيئة
ننتج حبيبات البلاستيك المستخدمة في جميع الصناعات
هدفنا الوصول إلى العالمية بإنشاء شركة إنترناشونال لها فروع بمعظم دول العالم
اقتربنا من التصدير لعدة دول عربية وأوروبية خلال الفترة القليلة المقبلة
جودة منتجاتنا سر نجاحنا الفريد في هذا المجال.. ومستمرون في الوصول إلى العالمية
اقتربنا من افتتاح كيان أكبر على أرض مدينة السادات باستثمارات 10 ملايين جنيه
تصدير منتجاتنا سيكون إلى المغرب والسودان والإمارات والكويت والمملكة العربية السعودية
نستعد لغزو القارة العجوز بتصدير منتجاتنا إلى إسبانيا وألمانيا وإيطاليا
شاركنا في معرض إيجي بلاست ووقعنا خلاله عدة تعاقدات مع جهات مختلفة
نسعى لضخ المزيد من الاستثمارات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي

حافظ فوزي

منذ ما يقرب من 20 عامًا بدأ وضع قدميه على أرض صلبة، فخطى الخطوات الأولى للدخول إلى هذا المجال الشاق، ليبدأ السير فيه بالعمل في أحد المصانع عاملًا، ويستمر في جمع خبرة على مدى ما يفوق العقد من الزمان ليضع أول خطوة على طريق المجد بإنشاء مصنع صغير خاص به، لكن تحقيق الإنجازات غير المسبوقة لم يتحقق إلا بإنشاء كيان كبير انضم فيه إلى جروب من الشباب الحريصين على رفع اسم مصر خفاقًا عاليًا، إنه حافظ فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة حافظ جروب لإعادة تدوير البلاستيك، ذلك الرجل الذي حمل على عاتقه أن يسطر بأحرف من نور نجاحات غير مسبوقة.
في البداية قال حافظ فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة حافظ جروب لإعادة تدوير البلاستيك، إنه بدأ العمل في هذا المجال منذ عام 2004، مشيرًا إلى أنه كان عاملًا في أحد المصانع الصغيرة بمجال إعادة تدوير البلاستيك، لافتًا إلى أنه ظل يجمع الخبرة حتى أنشأ مصنعًا صغيرًا في عام 2015.

وأضاف أنه أنشأ شركة حافظ جروب لإعادة تدوير البلاستيك بالتعاون مع مجموعة من الشباب بداية 2021، لافتًا إلى أن الشركة متخصصة في إعادة تدوير مخلفات البلاستيك بهدف الحفاظ على البيئة من ناحية، لكن من الناحية الأخرى والتي يتجسد فيها هدف الشركة المساهمة في جميع الصناعات، حيث إن الريسيكل أو حبيبات البلاستيك التي تنتجها الشركة تدخل في جميع الصناعات التي يأتي من بينها الخراطيم البلاستيك، والأكياس وغيرها من الصناعات.
وأوضح أن الشركة حصلت على قطعة أرض في مدينة السادات بمحافظة المنوفية في إحدى المدن الصناعية هناك، من أجل إقامة كيان أكبر على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرات المتنوعة، مشيرًا إلى أن حجم الاستثمارات المبدئية لهذا المشروع سيكون حوالي 10 ملايين جنيه، فضلًا عن أن خطوط الإنتاج به ستكون من الصين.
ولفت إلى أن الشركة شاركت في معرض إيجي بلاست، وعرضت منتجاتها وحصلت من خلاله على عدة تعاقدات مع جهات مختلفة، لافتًا إلى أنها تسعى لحضور معرض قريب في دبي بالإمارات، فضلًا عن المشاركة في معرض بأمستردام بهولندا، مشددًا على أن هدف الشركة هو التصدير، بالإضافة إلى تغطية السوق المحلية بمنتجات الشركة.

وأكد أنه يسعى إلى ضخ المزيد من الاستثمارات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى توفير فرص عمالة أكثر للشباب؛ لزيادة حجم أعمال الشركة وإدخال المزيد من خطوط الإنتاج، فضلًا عن زيادة الكميات التصديرية إلى الخارج.
ونوه بأن الشركة أبرمت عقودًا لتصدير منتجاتها إلى العديد من الدول العربية التي يأتي من بينها المغرب، والإمارات والكويت، والسعودية، بالإضافة إلى السودان في القارة السمراء.
وأوضح أن من بين الأعمال التي تتشرف الشركة بالمساهمة فيها، إعادة التدوير لشركة بيبسي، حيث شهد العام الماضي تعاونًا وثيقًا بين الشركتين، إلى أن انتهى العقد في أواخر 2023، لافتًا إلى أن الشركة تلقت العديد من العقود للتعاون مع شركات أخرى.
وكشف سر إطلاق اسم حافظ جروب على هذه المجموعة، بأنهم جروب من الشباب الذي كان يعمل في مصنع واحد ببداية حياتهم العملية، لكن بعدما خرج كل واحد منهم وبدأ يفتتح مصنعًا خاصًا به، وجدوا أن تكوين مثل هذا الكيان سيساهم في قوتهم أكثر من أن يكون كل واحد منهم منفردًا بذاته.
وأضاف أن الجودة هي أساس العمل في الشركة، لا سيما أن الاعتماد الكلي ينصب على إخراج منتجات ذات جودة فائقة من أجل أن يتهافت عليها العملاء، بل ويستمرون في طلبها، مشددًا على أن استمرار هذا الكيان في تحقيق الإنجازات يأتي من خلال الاستمرار في جذب العملاء من خلال جودة المنتجات.

حافظ جروب

وتابع أن هذا الكيان نجح في تأسيس قاعدة قوية من العملاء داخل السوق المحلي، موضحًا أن تلك القاعدة ستكون نقطة الانطلاق الكبرى نحو التصدير بغزارة خلال السنوات القليلة المقبلة.

وأشار إلى أن أهم ما يميز الشركة وجود الثقة المتبادلة بينها وبين العملاء، في استمرار الوفاء بالطلبيات والكميات المتعاقد عليها، ومن ناحية أخرى تحمل أعباء وتكاليف أي مشكلة تواجه العميل في أي وقت من الأوقات، فضلًا عن طرح منتجات لا تقبل المنافسة في الجودة.

وقال إن سر النجاح الطموح الدائم في الوصول إلى النجاحات والإنجازات غير المسبوقة، لكنه رغم ما وصل إليه لا يزال لم يحقق طموحه فكل يوم يأتي يصطحب معه طموح وأمل وهدف جديد يسعى للوصول إليه ليولد من رحمه هدف وطموح آخر جديد.

وأضاف أن التعاون في الشركة والعمل بروح الأسرة الواحدة سيظل سر نجاحها إلى أن تصل إلى هدفها المنشود بأن تصبح شركة إنترناشونال لديها العديد من الفروع بخارج الجمهورية بسواعد مصر، لتفيد الدولة وتدر على خزينتها العملات الصعبة المختلفة.

شركة حافظ جروب
شركة حافظ جروب

وأكد أن الشركة بصدد فتح أسواق في القارة العجوز، لافتًا إلى أن الشهر المقبل سيكون هناك اجتماع مع بعض المسؤولين بالشركات الأوروبية لتصدير منتجات الشركة إلى هذه الأسواق، مشددًا على أن أول ثلاث دول سيكون لهم التصدير هم إسبانيا وألمانيا وإيطاليا.

ونوه بأن اختيار العمالة في هذا الكيان يتم وفق معايير محددة، فلا بد على من ينضم إلى فريق العمل أن يكون موافقًا لطبيعة عمل الشركة، موضحًا أن الشركة تستهدف الاستمرارية؛ لذا فمن يرغب بالعمل لا بد أن يكون متاحًا حتى يستمر في العمل بدوام كلي.
وتابع أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق الكثير من الإنجازات خلال العشر سنوات الماضية من حكمه للدولة، مشيرًا إلى أن البنية التحتية من طرق وكباري، وافتتاح العديد من المدن الصناعية حولت الدولة إلى جمهورية بالفعل جديدة، مشددًا على أن جني ثمار كل تلك الإنجازات التي تحققت أصبح وشيكًا، خصيصًا في ظل جذب العديد من المستثمرين الأجانب إلى الاستثمار على أرض مصر.
ووجه تحية شكر وتقدير إلى الرئيس السيسي على ما حققه على أرض مصر من أمن وأمان بعدما كانت الدولة في طريقها إلى الانهيار، بالإضافة إلى دعمه الدائم والمتواصل لمساندة رجال الأعمال والمستثمرين، وتقنين أوضاع كل الشركات العاملة على أرض المحروسة.

 

شركة حافظ جروب لإعادة تدوير البلاستيك

وأشاد بمجهودات اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، لا سيما في ظل دعمه لرجال الأعمال والمستثمرين على أرض المحافظة، مؤكدًا أنه لا يتأخر عن مساندة أي مواطن بغض النظر عن أصحاب الشركات.
وهنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة قرب حلول عيد الشرطة، مشيدًا بمدى حرصه على إحكام السيطرة الأمنية على جميع ربوع الدولة للوصول إلى الأمن والأمان على أرض المحروسة.
وأشاد بمجهودات اللواء طاهر ماهر، رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية، الذي يجري العديد من الجولات وحملات التفتيش على كل المصانع والكيانات المخالفة التي لا تمثل إلا ضررًا على الأسواق.
وشدد على أن العاملين بالشركة هم شركاء النجاح وأساسه الأول، موضحًا أن الكيان يعمل بمبدأ اليد الواحدة، فجميع العاملين الموجودين بالشركة تستطيع الإدارة أن تحل لهم جميع مشاكلهم سواء كانت كبيرة أو صغيرة.
واختتم بأنه لا يهوى العمل السياسي، لا سيما أنه رجل صناعة يحاول أن يسابق الزمن لتحقيق نجاحات وإنجازات مستمرة وغير مسبوقة، مشددًا على أن الترشح لمجلس النواب ليس هو الهدف، بل إنشاء شركة إنترناشونال يكون لها فروع بمعظم دول العالم هو الأهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير البترول يعتمد الموازنات التخطيطية لعام 2025/2024 لشركات بتروجاس والتعاون ومصر  والعامة للبترول

البنك المركزي ينعى المصرفييْن البارزيْن “حاتم صادق” و”جمال محرم”