in

شركة خدمات البترول البحرية PMS تشارك في مؤتمر ومعرض إيجيبس الدولي 2024 بجناح متميز ومجهز بأحدث التقنيات العالمية

 

تشارك شركة خدمات البترول البحرية PMS في النسخة السابعة من مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة إيجيبس 2024.

 

ويعقد المؤتمر في القاهرة، مصر، ويستمر لمدة ثلاثة أيام من 19 فبراير إلى 21 فبراير 2024، والمؤتمر مرموق وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.

 

يتم تنظيم هذا المؤتمر السنوي الهام لتعزيز التعاون في مجال الطاقة وتحفيز الابتكار وتحقيق الاستدامة البيئي، وتهدف شركة PMS إلى تعزيز  تواجدها  في هذا الحدث العالمي وعرض أحدث خدماتها وابتكاراتها في مجال الإنشاءات البحرية.

 

وتعتبر المشاركة في مؤتمر ومعرض إيجيبس 2024 للطاقة فرصة تسويقية  هامة  للشركات لعرض إمكاناتها  والتعاون المشترك بين كبريات الشركات البترولية المحلية والعالمية.

 

ويعتبر إيجيبس أحد أكبر المعارض البترولية في إفريقيا والشرق الأوسط ويجمع بين الشركات والمهنيين في صناعة الطاقة.

 

وتتميز PMS بأسطول كبير من الوحدات البحرية المتخصصة في تنفيذ أعمال المشروعات والخدمات البترولية البحرية، ويعمل أسطول PMS البحري في المياه العميقة ويقوم بتنفيذ مشروعات إنزال الخطوط البحرية وتركيب منصات الإنتاج، كما تمتلك PMS أكبر أوناش عائمة في مصر.

 

و تتمتع PMS بخبرة كبيرة في إنشاء الموانئ البحرية وتلتزم بتطوير حلول طاقة نظيفة لعملائها.

 

ومشاركة PMS في معرض ومؤتمر EGYPES  الدولي 2024 تتيح لـها فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة وبناء علاقات تعاون مع الشركات البترولية الكبرى كما تساهم في تعزيز قدرتها التنافسية في السوق المحلية والعالمية

 

ومن المتوقع أن يكون جناح PMS في المعرض مجهزًا بأحدث التقنيات والتجهيزات لعرض منتجاتها وخدماتها وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في الأعمال البحرية في السوق المصري والعالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غدا.. انقطاع المياه عن قريتي المعصرة و قاي بمحافظة بني سويف الساعة 8 صباحا

شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» تشارك في مؤتمر ومعرض إيجيبس الدولي 2024 بجناح متميز ومجهز بأحدث التقنيات العالمية