in

المهندس خالد مطر رئيس شركة خدمات الطلمبات العالمية Pump world services «PWS»:

 

شركة خدمات الطلمبات العالمية.. تركيب وصيانة وخدمات ما بعد البيع لطلمبات المياه

  • متخصصون في تركيب وصيانة وخدمات ما بعد البيع لطلمبات المياه
  • ننفرد منذ اللحظة الأولى بخدمات ما بعد البيع للطلمبات بمصر والشرق الأوسط
  • نمنح العملاء بعد إتمام عملية الصيانة ضمان لمدة 6 أشهر
  • استطعنا الحصول على توكيل لشركة جراندفوس الدنماركية لطلمبات المياه
  • نمثل شركة جراندفوس الدنماركية لطلمبات المياه في مصر والشرق الأوسط
  • العاملون يحصلون على دورات تدريبية وعملية في الدنمارك والمجر وفرنسا
  • وصلنا إلى حجم أعمال بحوالي 50 مليون جنيه خلال العام الجاري
  • نسعى إلى الوصول لحجم أعمال بقيمة 100 مليون جنيه مع نهاية 2025
  • نمثل بعض الشركات الأخرى في طلبيات محددة.. والجودة أساس عملنا

 

منذ أكثر من ثلاثين عامًا وهو يزود خبرته في مجال قل من يستطيع أن ينفرد فيه بخصائص ومميزات عن غيره سواء في مصر أو حتى في الشرق الأوسط، فبعدما تخرج من الجامعة عمل بإحدى الشركات العالمية، لكنه لم يشبع رغبته في إنشاء كيان خاص به، فأصر على الوصول إلى ذلك، بل والانفراد وسط الآخرين بخصائص ومميزات ليست لأحد غيره، إنه المهندس خالد مطر، رئيس مجلس ادارة شركة خدمات الطلمبات العالمية Pump world services “PWS”، الرجل الذي سطر بأحرف من نور سطورًا من الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة.
في البداية قال المهندس خالد مطر، رئيس مجلس ادارة شركة خدمات الطلمبات العالمية Pump world services “PWS”، إنه حصل على بكالوريوس من كلية الهندسة قسم القوى الميكانيكية بجامعة القاهرة عام 1993، مشيرًا إلى أنه عمل بعد تخرجه من الجامعة في شركة جافا ووتر سستمز، حيث حصل على كل المعلومات الخاصة بمحطات تحلية المياه والطلمبات، مشددًا على أنه برع في صيانة وخدمة ما بعد البيع للطلمبات؛ الأمر الذي جعله متفردًا في هذا المجال ليبدأ في التفكير لافتتاح شركة متخصصة في هذا المجال.
وأضاف أن بداية النشاط الفعلي للشركة كان في عام 2012، لافتًا إلى أن الشركة تختص بتقديم كل أعمال الصيانة وخدمات ما بعد البيع لطلمبات المياه، مؤكدًا أن الشركة استطاعت أن توفر كل الخدمات من التركيبات وقطع الغيار والصيانة وخدمات ما بعد البيع لشركة جراندفوس الدنماركية لطلمبات المياه، حيث إن الشركة تعتبر المركز الرئيس المعتمد في مصر والشرق الأوسط لتلك الشركة الدنماركية العالمية.
وتابع أن فريق العمل في الشركة يتم اختياره على أعلى مستوى من الكفاءة سواء الفنيين أو المهندسين أو العمال أو حتى المحاسبين والإداريين، مشددًا على أنه يتم تدريبهم من خلال دورات خارج الجمهورية بزيارة مقر التصنيع الرئيس لشركة جراندفوس الدنماركية لطلمبات المياه، بحيث يطلع الفريق الذي يحصل على الدورة التدريبية على كل ما هو جديد سواء في طلمبة جديدة لم يرها من قبل، أو حتى أي قطعة لا بدَّ من اتباع أساليب جديدة في تركيبها.
وأوضح أن الدورات التدريبية لا تتم في الدنمارك فقط، بل أحيانا تتم في فرنسا أو المجر أو إيطاليا أو حتى في الإمارات العربية المتحدة تحديدًا بدبي، مشيرًا إلى أنه يتم التدريب داخل مصر من خلال العاملين القدامى الذين يدربون العمال الجدد على التركيب والصيانة وغيرها من الأعمال المنوط بالشركة القيام بها.
ونوه بأن اختيار اسم الشركة كان من واقع العمل الذي تقدمه على أرض الواقع، موضحًا أنها تعمل في مجال الطلمبات، بجانب أنها تقدم كل خدمات البيع والتركيبات والصيانة وخدمات ما بعد البيع، فضلًا عن أنها تتعامل مع براند عالمي فكان الاسم موافق لكل تلك المعطيات وهو خدمات الطلمبات العالمية.
وأكد أن التوزيع يوجد وكلاء آخرين غير الشركة، لكن في مجالي الصيانة وخدمات ما بعد البيع فالشركة منفردة بهما سواء للشركة الألمانية، أو لبعض الشركات الأخرى التي يتم التعامل معها في بعض الطلبيات، مشددًا على الشركة الأمريكية التي تعتبر الشركة وكيلًا لها في مصر والشرق الأوسط هي الأكثر مبيعات على مدار الخمس سنوات الأخيرة عالميًا.
وشدد على أن الشركة حاصلة على شهادة الأيزو للجودة، بجانب أنها لديها خاصية تجديد شهادة الجودة من تلقاء نفسها كل عام بسبب التحديث من الشركة الدنماركية العالمية، لافتًا إلى أن افتتاح فرع الشركة في شرم الشيخ كان الأساس لعمله، لا سيما أنه بدأ العمل في هذا المجال على أرض تلك المدينة.
ولفت إلى أن قطار التطوير لا يتوقف عند حد معين، لا سيما أن كل يوم تبتكر الشركة أفكارًا جديدة سواء في الصيانة، أو حتى في خدمات ما بعد البيع؛ الأمر الذي يزيد من إقبال العملاء على الشركة لتفردها بوجود مميزات وخدمات ما بعد البيع، فضلًا عن منحها العملاء ضمان على الصيانة لمدة 6 أشهر.
وشدد على اشتراك الشركة الدائم في معرض وتريكس حتى تسوق وتجذب الكثير من العملاء الجدد، منوهًا بأن حجم أعمال الشركة خلال العام الجاري وصل إلى حوالي 50 مليون جنيه، لافتًا إلى أنه يسعى للوصول إلى حجم أعمال بقيمة 100 مليون جنيه مع نهاية 2025.
وأشاد بمجهودات العاملين بالشركة الذين يعدون هم شركاء النجاح، مطالبهم بالاطلاع الدائم على كل ما هو جديد في عالم الصيانة، أو أعمال الطلمبات الجديدة، بجانب السعي الدائم للتعلم ممن هم أكثر منهم خبرة في هذا المجال.

وتمنى للرئيس عبد الفتاح السيسي دوام التوفيق والسداد فيما هو قادم من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة، وذلك في ظل العوامل المحيطة من حروب وصراعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيدبك تعزز موقفها المالي بزيادة رأس المال

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وشركة بلاك آند ديكر الأميركية تبحثان إنشاء أول مصنع للمعدات والأدوات الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا