in

شركة سابكو بلاست.. رائدة المواد الخام البلاستيكية لجميع الصناعات بمصر بأعلى جودة وأسعار لا تقبل المنافسة 

 

أحمد سامي رئيس شركة سابكو بلاست:

  • متخصصون في توفير المواد الخام البلاستيكية لجميع الصناعات بمصر
  • السوق المصري من أفضل الأسواق على مستوى الدول العربية
  • مبدأنا توفير كل ما يطلبه العملاء بأعلى جودة وفي أسرع وقت ممكن
  • منتجاتنا ليس لها مثيل في الجودة.. وأسعارنا لا تقبل المنافسة
  • شعارنا جودة فائقة وأسعار لا تقبل المنافسة وهامش ربح بسيط
  • افتتحنا مصنعا لإنتاج الخبز الريفي المتواجد بمختلف السوبر ماركت على مستوى الجمهورية
  • صدرنا الخبز الريفي إلى الأردن والجزائر والمغرب
  • بصدد افتتاح مصنع لإنتاج الحبيبات البلاستيكية من المخلفات البلاستيكية للمصانع
  • الرئيس السيسي نجح في تغيير الدولة إلى سوق جاذب للاستثمارات الأجنبية
  • ملك الأردن يحافظ على المملكة من التحديات الصعبة المحيطة بها
  • أبرمنا اتفاقية مع شركة بريطانية لتصدير منتجاتنا إليه في غضون الفترة القليلة المقبلة
  • نستهدف اقتحام السوق الأوروبية بأكياس النفايات بعد التصدير لأمريكا قريبًا

 

منذ أن شاهد ما يحدث على أرض مصر من تطوير وتنمية، بل وفتح أسواق ومدن صناعية، بجانب تدشين العديد من المشروعات القومية بالطرق والكباري التي سهلت الانتقال بين المحافظات، بجانب تقديم كل ما يريده المستثمر الأجنبي والمحلي من تسهيلات من الدولة، فقرر أن يترك موطنه ليحضر إلى المحروسة، فعلى مدار عام ونصف العام استطاع أن يحقق ما عجز الكثيرون عن الوصول إليه في عشرات بل ومئات السنين، إنه أحمد سامي، رئيس مجلس إدارة شركة سابكو بلاست، الذي سطر بأحرف من نور سطورًا من النجاحات والإنجازات غير المسبوقة في مجال توفير المواد الخام للمنتجات البلاستيكية على أرض مصر.

في البداية قال أحمد سامي، رئيس مجلس إدارة شركة سابكو بلاست، إنه بدأ استثماراته على أرض مصر منذ عام ونصف، مشيرًا إلى أن مصر من الدول الداعمة والجاذبة للمستثمرين الأجانب سواء من الدول العربية أو الخليجية أو حتى الأوروبية وغيرها، لافتًا إلى أن الشركة متخصصة في توفير المواد الخام البلاستيكية لمختلف الصناعات في السوق المصري.

وشدد على أن اتجاه الشركة خلال الفترة الراهنة تجسد في الصناعة، حيث افتتحت مصنعًا في منطقة أبو رواش لإنتاج العيش الصحي الموجود بكل السوبر ماركت على مستوى الجمهورية، والذي يطلق عليه البعض عيش الريف.

وكشف عن سر اختياره لمصر للاستثمار فيها بأن هناك الكثير من العوامل الدافعة لذلك، موضحًا أن أهم تلك العوامل أن مصر سوق واعد ودولة قادرة على التحدي والصمود، فضلًا عن أن تعداد سكانها كبير جدًا؛ الأمر الذي سيعمل على استمرار سحب المنتجات، بجانب افتتاح العديد من المدن الجديدة بين الحين والآخر، وتطوير البنية التحتية وشبكات الطرق والكباري التي سهلت التنقل بين المحافظات في أسرع وقت، بالإضافة إلى توافر العديد من الموانئ لتصدير المنتجات والبضائع إلى الخارج من موانئ البحر الأحمر، والبحر الأبيض المتوسط.

وأشار إلى أنه يسعى لضخ المزيد من الاستثمارات على أرض مصر، خصيصًا بعدما وجده من تسهيلات من الحكومة المصرية، واستخراج الإقامة له أو لأي مستثمر من المملكة الأردنية الهاشمية أو حتى لأي فرد من الأردن على أرض المحروسة، مؤكدًا على توفير المزيد من فرص العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

ونوه بأنه سيفتتح مصنعًا لإنتاج الحبيبات البلاستيكية التي يتم تصنيعها من مخلفات المصانع، مشيرًا إلى أن منتجات هذا المصنع ستكون على أعلى درجة من الجودة، ووفق المواصفات والمعايير العالمية، لافتًا إلى أنه في غضون 10 أشهر سيتم افتتاح هذا الصرح الجديد بمدينة العاشر من رمضان؛ لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب والفتيات.

وتابع أن الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنارت للجميع عن السوق المصري الواعد، الذي لا بُدَّ أن يسرع الكثير من المستثمرين إلى الاستثمار فيه، لا سيما في ظل الطفرة المستقبلة والحالية التي تحدث في البنية التحتية بمصر، مشيرًا إلى أن فكرة اقتحامه مجال المواد الخام جاءت من فكر الرئيس السيسي في افتتاح المدن الصناعية الجديدة، بجانب إصراره على توفير كل الدعم للمستثمرين.

وأوضح أن جميع المصانع التي ستفتتح أو افتتحت أبوابها بالفعل للعمل على أرض مصر تحتاج لمواد خام بلاستيكية، فهذا ما جعل الشركة تقتحم ذلك المجال لتوفير المواد الخام البلاستيكية لتلك الشركات في الأسواق المصرية، لافتًا إلى أن أهم المميزات التي تميز الشركة عن غيرها الاعتماد على مبادئ مختلفة عن الجميع تتضمن توفير كل المنتجات والمواد الخام من البلاستيك وغيره للمصانع بأقل سعر ممكن، وبجودة لا تقبل المنافسة، مع تحقيق هامش ربح بسيط، وتواجد المنتجات باستمرار على مدار العام، حتى تقلل الدولة من فاتورة الاستيراد.

وأكد أن مصنع المخبوزات الذي افتتحه بطريق أبو رواش، يصدر منتجاته إلى العديد من الدول العربية سواء المملكة الأردنية الهاشمية، والجزائر، والمغرب، مشيرًا إلى أنه يسعى للتصدير لجميع دول إفريقيا في غضون الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف أنه بالنسبة للمنتجات البلاستيكية عقدت الشركة اتفاقية مع إحدى الشركات في المملكة المتحدة للتصدير لها، بجانب أنها بصدد إبرام اتفاقية مع بعض الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية لتصدير أكياس النفايات إليها في غضون الفترة القليلة المقبلة، مشددًا على السعي لاقتحام الأسواق الأوروبية خلال الفترة القادمة.

وأكد أنه ينتقي العاملين في الشركة وفق سياسة خاصة به، فهو يختار الشباب حديثي التخرج وينظم لهم العديد من الدورات التدريبية العملية على أرض الواقع حتى يصبحوا ملمين بكل شيء في هذا المجال، موضحًا أنه حتى في تخصص المحاسبة حينما يحضر للشركة محاسب حتى يتعين بمكتب المحاسبين في الشركة فلا بُدَّ أن يتفقد كل مراحل العمل حتى يصبح ملمًا بكل الأمور في هذا المجال الصعب.

وأوضح أنه رأى في مصر تحديدًا في السنوات الأخيرة ما لم يره من قبل في أي دولة أخرى تقدم تسهيلات للمستثمرين الأجانب، سواء من العرب أو حتى الأوربيين، فحينما قرر أن يأتي إليها للاستثمار فيه وجد كل شيء متاح، بل والتسهيلات التي قدمت له لاستخراج تراخيص افتتاح شركته، وتجديد الإقامة بالدولة، وتوفير كل المتطلبات لتطوير وتحقيق الإنجازات على أرضها.

ووجه تحية إعزاز وتقدير وبرقية شكر وتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي للاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو، مشيرًا إلى أنه سيسعى بكل جهده أن يفيد مصر لا سيما في ظل استفادته القصوى منها، وذلك من خلال توفير فرص عمل للشباب، وإدخال العملة الصعبة لها، بجانب التصدير وتقليل فاتورة الاستيراد من الخارج.

وثمن جهود الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، بعدما أسند إليه مسؤولية وزارة الصناعة، مشيرًا إلى أنه دائم الدعم والمساندة لكل المصنعين والمستثمرين، لافتًا إلى أن ما يقدمه من جهود في مجال الصناعة سيغير خريطة الصناعة في مصر إلى مستوى غير مسبوق من الإنجازات والنجاحات.

ووجه رسالة شكر إلى الملك عبد الله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، على ما يقدمه للأردن من إنجازات ونجاحات، بل وصون لأرضه من التحديات المحيطة به من كل مكان، متمنيًا أن يوفقه الله في الفترة الراهنة الصعبة التي يعاني العالم فيها من أزمات اقتصادية، وغيرها من التحديات السياسية.

وأشاد بجهود العاملين في الشركة الذين يتحملون الصعاب من أجل الوصول إلى النجاحات والإنجازات غير المسبوقة، لافتًا إلى أنهم هم أساس النجاح والعامل الرئيس في التطوير المستمر، مؤكدًا أن ما تجنيه الشركة من ثمار يشارك فيها العاملون فيعم الخير على الجميع.

وشدد على أن طموحه بلا حدود، فهو دائمًا ما يتطلع إلى التطوير والتنمية وافتتاح الكثير من المصانع والشركات من أجل توفير فرص العمل للشباب، موضحًا أن مصر تعد سوقًا واعدًا فلا بد أن يغتنم المستثمرين سواء هو أو غيره تلك الفرصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استمراراً لجولاته الميدانية.. وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع “النصر للأسمدة” بالسويس 

وزير قطاع الأعمال العام يُعقد اجتماعًا موسعًا مع رؤساء “القابضة الكيماوية” ويُوجه بتسريع وتيرة الإنجاز