in

شركة سيليا لتعبئة وتغليف المواد الغذائية تشارك بمبادرة «معًا ضد الغلاء»

شركة سيليا لتعبئة وتغليف المواد الغذائية
شركة سيليا لتعبئة وتغليف المواد الغذائية

المحاسب محمد عبد الفتاح رئيس شركة سيليا لتعبئة وتغليف المواد الغذائية:
متخصصون في تعبئة وتغليف السكر والأرز والزيت
منتجاتنا ليس لها مثيل في الجودة.. والعملاء يتهافتون على التعامل معنا
لدينا عبوات زيوت تبدأ من 600 مللي وحتى 2 لتر
ننتج ما بين 12 و18 طن سكر يوميا
إنتاجنا من الأرز يتراوح بين 20 و22 طنًا يوميا
نسعى لزيادة منتجات الشركة بالمكرونة والدقيق والخل
نستهدف توسيع حجم المصنع ليصبح من أكبر الكيانات على مستوى الجمهورية
شاركنا في توفير السكر بسعر 27 جنيهًا ضمن مبادرة «معًا ضد الغلاء»
الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة على أرض مصر

شركة سيليا تبارك للشعب المصري والرئيس بمناسبة رمضان

أراد أن يعمل لحسابه، حتى يبتعد عن العمل لدى أصحاب الشركات، فمنذ أن تخرج من الجامعة وعمل في شركة محاسب لمدة 5 سنوات، لم ينسَ هدفه الرئيسي وحلمه الذي لطالما كان يراوده دائمًا، حتى أصبح من مالكي الشركات الكبرى على أرض الوطن في تعبئة وتغليف المواد الغذائية، فضلًا عن مشاركته في المبادرات الرئاسية، إنه المحاسب محمد عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة سيليا لتعبئة وتغليف المواد الغذائية، الرجل الذي سطر بأحرف من نور سطورًا من الإنجازات والنجاحات في هذا المجال.

في البداية قال المحاسب محمد عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة سيليا لتعبئة وتغليف المواد الغذائية، إنه بدأ حياته العملية محاسبًا في إحدى الشركات بعد تخرجه من الجامعة، مشيرًا إلى أنه ظل يعمل في تلك الشركة لمدة 5 سنوات جمع خلالها خبرة كبرى في مجال المحاسبة، بالإضافة إلى مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية.

وأضاف أن شركته بدأت نشاطها الفعلي عام 2016، بتعبئة وتغليف السكر وطرحه في الأسواق بأسعار لا تقبل المنافسة، مشيرًا إلى أنه بدأ بتعبئة وتغليف السكر، لكن ما هي إلا فترة قصيرة وأضاف إليه الأرز ثم الزيت، لتصبح الشركة متخصصة في تعبئة وتغليف الأرز والسكر والزيت.

وأشار إلى أن عبوات الزيت التي تنتجها الشركة تبدأ من 600 ملي إلى 2 لتر، مشددًا على أنه يسعى لإدخال الكثير من المنتجات الأخرى لقائمة عمل الشركة، والتي منها “الخل، والمكرونة، والدقيق، وغيرها من المواد الغذائية”.

منتجات شركة سيليا لتعبئة وتغليف المواد الغذائية

وتابع أن الجودة من أهم الأولويات في الشركة، حيث إنه لا يخرج أي عبوة من العبوات أو منتج من المنتجات إلا حينما يكون على أعلى جودة ممكنة، موضحًا أن خامات الزجاجات التي يتم فيها تعبئة الزيت، والأكياس التي يتم فيها تعبئة السكر والمكرونة من أفضل الخامات للبلاستيك، فضلًا عن أنه يتعامل مع شركة فريست أويل للزيوت التي تنتج أفضل أنواع الزيوت دون أن يكون خليطًا أو عليه أي إضافات، مشددًا على أن اتباعه لكل معايير الجودة ما يجعل العملاء يتهافتون عليه.

وأكد أن سر نجاح الشركة في إصراره على تحدي كل الأزمات والتحديات، فضلًا عن موجات الإحباط التي تعرض لها من الكثيرين، موضحًا أنه استطاع أن يبدل هذا الإحباط بالمشاركة في أعمال كبرى ومبادرات رئاسية.

وأوضح أنه شارك في المبادرة الرئاسية معًا ضد الغلاء، لافتًا إلى أن كل المسؤولين في المدينة المتواجد بها المصنع ساعدوه على أن يشارك في تلك المبادرة بمنتجات شركته، فكانوا يعطونه الخام الذي يحوله إلى منتجات جاهزة للتوزيع بالأسواق والمعارض، مؤكدًا أنه لو طلب منه المشاركة في أي مبادرة رئاسية فهو على أتم استعداد وجاهزية لهذه المشاركة.

سيليا عباد الشمس

ونوه بأن الخطة المستقبلية تتضمن إنشاء كيان أكبر يضم الكثير من الماكينات وخطوط الإنتاج حتى يساهم في أي أعمال تكلفه بها الدولة، مشيرًا إلى أنه حينما بدأ العمل كان يعمل يدويًا دون أي ماكينات، إلى أن اشترى ماكينة تعبئة السكر، وماكينة تعبئة الزيت.

ولفت إلى أن الطاقة الإنتاجية من السكر الذي تنفذه الماكينة الخاصة به حوالي من 12 إلى 18 طنًا في اليوم، موضحًا أن الأرز يتم إنتاج حوالي من 20 إلى 22 طنًا في اليوم أيضًا.

وأكد أنه استفاد من مبادرة البنك المركزي التي تعطي قروض تصل إلى حوالي 50 مليون جنيه، بفائدة تصل إلى 5% لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لافتًا إلى أنه استطاع أن يطور من المصنع ويدخل الماكينات فضلًا عن شرائه سيارة تسهم في سرعة تنقله بين المحافظات.

وأشاد بإنجازات ومجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي استطاع أن يحققها على أرض الدولة خلال العشر سنوات الماضية التي حكم فيها الوطن، لافتًا إلى أنه يكفي مواجهته للتحديات الكبرى التي يخوضها ضد التجار المحتكرين للسلع، حيث إنه وفر السكر للمواطنين بسعر 27 جنيهًا من خلال المبادرة الرئاسية معًا ضد الغلاء، مهنئًا الرئيس بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليه وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

سكر شركة سيليا للمنتجات الغذائية

ووجه رسالة شكر وتقدير للدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على مجهوداته التي يقوم بها من أجل أن يصبح الشعب لا يحتاج إلى سلعة غير موجودة بالأسواق، لافتًا إلى أنه وجميع زملائه يتكاتفون من أجل أن يظلوا خلف القيادة السياسية في إنهاء أي أزمة.

وأكد أن المستشار عيد عبد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في القليوبية، من أفضل الأشخاص الذين تولوا مسؤولية هذا المنصب، حيث لا يرد أي شخص يريد منه أي خدمة من الخدمات، لافتًا إلى أنه لم يخذله في أي موقف من المواقف، فضلًا عن أن مشاركته في المبادرات الرئاسية كانت بسببه وبعض الأشخاص الموجودين في المديرية.

منتجات فاخرة

وأشاد بمجهودات منال إحسان، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القليوبية، التي لم تتقاعس في أي وقت عن تقديم أي خدمة سواء له أو لأصحاب الشركات الأخرى، لافتًا إلى أنه حينما كان يتعثر في الحصول على الخامات كانت توجهه إلى التجار الذين سيعطونه الخام، متمنيًا أن يرزقها الله دوام الصحة والعافية.

SILIA

ووجه رسالة شكر وتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك لأسامة حامد، مدير مكتب تموين قليوب، الذي دائمًا ما كان مساعد له على الوصول إلى أي منتج تحتاج إليه الشركة في يوم من الأيام، متمنيًا أن يرزقه الله الصحة والعافية.

وأشاد بمجهودات العاملين في الشركة لاسيما أنهم هم أساس النجاح وتحقيق الإنجازات، مؤكدًا أن القادم سيكون أفضل بالنسبة لهم وللجميع في الدولة، مهنئهم بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا لهم دوام التوفيق والريادة وتحقيق الإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بتروجت تحقق نتائج قياسية في عام 2023 وتسجل حجم أعمال 54.6 مليار جنيه

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع رئيسي التأمين الاجتماعي والصحي توسيع قاعدة الاستفادة من خدمات التأمين