in

شركة عمارة لتجارة المواد الغذائية والجملة.. منتجات ليس لها مثيل وأسعار لا تقبل المنافسة 

 

المهندس حمادة عمارة رئيس شركة عمارة لتجارة المواد الغذائية والجملة:

  • متخصصون في إنتاج وبيع الأرز والسكر والسلع الغذائية الأساسية
  • منتجاتنا ليس لها مثيل في الجودة.. وتهافت العملاء علينا بسبب المصداقية
  • أسعارنا لا تقبل المنافسة.. ومستمرون في بيع السكر بسعر 27 جنيهًا
  • نطرح السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة أكثر من المبادرات
  • الشركة شاركت بمبادرة تخفيض الأسعار وهدفنا توفير كل احتياجات المواطنين
  • اقتربنا من التصدير إلى السعودية والإمارات والكويت والبحرين
  • هدفنا الوصول لأكبر عدد من المواطنين خاصة الأكثر احتياجًا
  • نستهدف تطوير وتنمية حجم الأعمال بتنويع مصادر تجارتنا
    محافظ المنوفية الأكثر إفادة للمواطنين.. ومديرية التموين كلمة السر في انخفاض أسعار
  • الرئيس السيسي تحمل مسؤولية كبيرة.. ونتمنى له دوام التوفيق والاستمرار في الإنجازات

أراد أن يسلك طريقا مختلفًا، فسافر إلى دولة خليجية لمدة تقترب من 20 عامًا، استطاع خلالها أن يفسح لنفسه مجالًا كبيرًا في تصدير المنتجات للخارج، فضلًا عن المساهمة في توفير كل احتياجات المواطنين من السلع الغذائية، إنه المهندس حمادة عمارة، رئيس مجلس إدارة شركة عمارة لتجارة المواد الغذائية والجملة، الرجل الذي سطر سطورًا من النجاحات والإنجازات غير المسبوقة في هذا المجال، متسلحًا بسلاح المساهمة في مساعدة المواطنين الأكثر احتياجًا.
قال المهندس حمادة عمارة، رئيس مجلس إدارة شركة عمارة لتجارة المواد الغذائية والجملة، إنه عمل بالخليج وتحديدًا في المملكة العربية السعودية، لمدة لا تقل عن 20 عامًا، حتى يعود ليستقر على أرض الوطن.
وأضاف أن شركته تقدم العديد من المنتجات التي تخص كل المنازل في الدولة، بأسعار لا تقبل المنافسة، موضحًا أنها تطرح السلع الغذائية من زيت وسكر ودقيق وأرز وسمن، ومكرونة، وياميش رمضان، وجميع السلع التي يحتاج إليه تجار التجزئة.
وأشار إلى أن الشركة توفر أيضًا ملابس العيد قبل قدومه بفترة كبيرة، حيث عرضت تلك الملابس منذ رابع يوم من شهر رمضان المبارك، لافتًا إلى أن هذا الصرح يسعى دائمًا إلى توفير كل احتياجات المواطنين، بل وتجار التجزئة قبل المواسم بمدة كبيرة حتى يستفيد الجميع من الأسعار المخفضة، وتوافر المنتجات.
ونوه بأن الشركة شاركت بمبادرة تخفيض الأسعار التي وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتابع تنفيذها بجميع المحافظات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مشددًا على أن هذا الصرح لا يترك فرصة يساعد فيها المواطنين على شراء احتياجاتهم بل وتوفيرها، بأسعار غير مسبوقة هو الهدف الرئيسي للشركة.

وأكد أن هذا الصرح يشترك كل عام في معارض أهلا رمضان؛ من أجل توفير جميع مطالب المواطنين من السلع الغذائية، لكن تلك المعارض تفيد الشركة في توفير السلع بصفة مستمرة، فضلًا عن أن وزارة التموين ومديرية تموين تلا، بالإضافة إلى الكثير من الجهات المختصة تسعى دائمًا إلى توفير كل تلك السلع بصورة مستمرة ما يتيح للشركة طرح منتجاتها بأسعار لا تقبل المنافسة.

ولفت إلى أن خطة الشركة المستقبلية تتضمن الإعداد للتصدير للخارج، حيث إن التصدير يعد الأولوية القصوى وعلى رأس اهتمامتها خلال الفترة القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الشركة صدرت في غضون الفترة الماضية مخللات وبعض الحاصلات الزراعية، وغيرها من السلع سواء إلى المملكة العربية السعودية، أو الإمارات العربية المتحدة، أو الكويت، أو البحرين.

وشدد على أن التصدير سيكون في أقرب وقت ممكن، حيث إنه سيتم تخصيص بعض السلع المطلوبة في دول الخليج للتصدير، مشيرًا إلى أن ما سيساعده في التصدير علاقاته التي استطاع على مدار ما لا يقل عن 20 عامًا.
وتابع أنه سيضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي، حيث إنه يسعى إلى تطوير وزيادة حجم أعمال الشركة، بالإضافة إلى توفير فرص عمالة أكثر للناس، حتى يساهم في خفض معدل البطالة.

وشدد على أن اللواء إبراهيم أبو ليمون، زار الشركة وتفقد أيضًا المعارض التي تنظمها بين الحين والآخر، مؤكدًا أن المحافظ وجه بأن تستمر الشركة في إقامة معارضها حتى بعد انتهاء رمضان لطرح السلع بأسعار مخفضة.

ونوه بأن المحافظ، وجه بضرورة إزالة كل العراقيل، وحل المشكلات التي من الممكن أن تواجه الشركة في استمرار معرضها بصفة مستمرة، مشددًا على أن السكرتير العام للمحافظة في تواصل دائم مع الشركة لتوفير كل احتياجاتها بأقل أسعار ممكنة، الأمر الذي يطبق على المواطنين بتوفير كل مطالبهم بأقل أسعار ممكنة.

وهنأ أسامة عز الدين، وكيل وزارة التموين بالنوفية، بتعيينه في هذا المنصب خلفًا للأستاذ عاطف الجمال، مشددًا على أنه لا يتوانى عن مساندة الشركة في كل وقت من خلال توفير كل السلع الت تتعثر في الحصول عليها.

وأشاد بمجهودات محمد خميس، مدير مديرية تموين تلا، الذي يلا يتراجع في أي لحظة عن خدمة الشركة وتقديم أي شيء تريده من بضائع لا توجد لديها، مشددًا على أنه دائمًا ما يتواصل معه حتى يتعرف على العراقيل التي تواجهه ويعمل على إزالتها، لافتًا إلى أنه الوحيد في المدينة الذي يطرح أسعار أقل من أسعار المبادرة، حيث إنه يبيع كيلو السكر بسبعة وعشرين جنيهًا.
ووجه الشكر للعاملين في الشركة الذين يسعون دائمًا إلى تحقيق النجاحات والإنجازات غير المسبوقة، لافتًا إلى أن الجميع يعمل بمبدأ الأسرة الواحدة فلا يتقاعس أحد عن تقديم كل ما يملك من مجهودات من أجل نجاح الشركة وتطويرها.

وهنأ الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بشهر رمضان المبارك، مطالبه بالاستمرار في تنفيذ المبادرات والعمل على خفض الأسعار من أجل مساعدة المواطنين على شرائها، حيث إن الأسعار في الكثير من المحال وعند التجار مرتفعة بصورة غريبة خلال الفترة الأخيرة.
وهنأ إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بحلول شهر رمضان المبارك، مثمنًا مجهوداته غير المسبوقة في المحافظة من تشييد وبناء وتطوير وحرص دائم على تلبية احتياجات المواطنين، لافتًا إلى أنه من أفضل المحافظين الذين تولوا مقاليد المحافظة، حيث إنه دائم المتابعة على أرض الواقع لاحتياجات المواطنين.

وتمنى للرئيس عبد الفتاح السيسي، دوام الصحة والعافية وأن يلهمه الله الصبر على تحمل المسؤولية الكبرى التي ألقاها على كتفيه الشعب، مناشدا إياه بالنظر بصورة أكبر إلى الفئات الأكثر احتياجًا، فعلى الرغم من عمله الدؤوب في الوصول إلى تلك الفئات، إلا أنه لا يزال هناك الكثير منهم يحتاجون إلى مساعدات، وهنأه بشهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يعيده الله عليه وعلى أسرته الكريمة بالخير واليمن والبركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محافظ القليوبية يعقد الاجتماع الدوري لمتابعة منظومة النظافة بمدينة شبرا الخيمة والخصوص

رئيس شركة مياه البحيرة في جولات تفقدية مفاجئة لمتابعة سير العمل وتحسين الخدمة للمواطنين