in

شركة كواليتي ثيرم للتجارة والصناعة لإنتاج المواسير

شركة كواليتي ثيرم
شركة كواليتي ثيرم

المهندس شريف زهران رئيس شركة كواليتي ثيرم للتجارة والصناعة:
متخصصون في إنتاج المواسير وقطع البولي بروبلين
جودة منتجاتنا تنافس نظيرتها الألمانية عالميًا.. وشركة الشريف محليا
أسعار منتجاتنا لا تقبل المنافسة حتى مع المنتجات الألمانية
نطرح ما يزيد على 68 منتجًا.. ونسعى في خطة التطوير لابتكار منتجات جديدة

الأستاذ محمد علي المدير التنفيذي المسئول للشركة:
صدرنا منتجاتنا إلى ليبيا بمواصفات عالمية للجودة.. والسودان كان له نصيب الأسد
نسعى إلى فتح أسواق جديدة في العديد من الدول بدعم من الحكومة الجديدة
الفريق كامل الوزير عليه آمال كبرى في تحقيق نقلة نوعية بالصناعة المصرية
نستهدف الانتقال إلى إحدى المناطق الصناعية لتوسيع مساحة الشركة وزيادة فرص العمل
نقترب من طرح استثمارات جديدة في غضون الفترة القليلة المقبلة
لولا الرئيس السيسي ما كانت الشركة سترى النور أو تستمر في تحقيق الإنجازات

على مدار 15 عامًا من الاجتهاد في الوصول بخطوط إنتاج مصرية، وأخرى ألمانية إلى منتج ينافس المنتجات الألمانية بأسعار لا تقبل المنافسة، استطاع الكيان الذي تحت يده أن يحتل مكانة مرموقة في الداخل قبل الخارج فأصبح من أشد المنافسين لشركة الشريف داخليًا، وفي الخارج منافسًا للمنتجات الألمانية، إنه المهندس شريف زهران، رئيس مجلس إدارة شركة كواليتي ثيرم للتجارة والصناعة، الرجل الذي حمل على عاتقه من أول لحظة في العمل بالشركة أن تكون رائدة في إنتاج المواسير وقطع البولي بروبلين؛ ليسطر بأحرف من نور سطورًا من الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة.
في البداية قال المهندس شريف زهران، رئيس مجلس إدارة شركة كواليتي ثيرم للتجارة والصناعة، إن الهدف من تأسيس الشركة كان العمل على توفير منتجات ذات جودة عالية تنافس المنتجات المستوردة سواء من ألمانيا أو غيرها من الدول الأوروبية، بجانب أن تكون هناك شركة تقف بجانب شركة الشريف لصناعة المواسير والقطع البولي بروبلين في السوق المصري، وتخرج إلى النور منتجات لا تقبل المنافسة في جودتها وأسعارها.
وأضاف أن اهتمام القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرًا بالصناعة المصرية فتح الآفاق أمام الشركاء الثلاثة في الشركة لبذل كل جهد من أجل توفير منتجات فائقة الجودة لتقليل فاتورة الاستيراد من الخارج، والمساهمة في توفير كل المنتجات سواء محليًا أو حتى دوليًا.
وأشار إلى أنه لولا وجود الرئيس السيسي على كرسي الحكم ما كانت الشركة سترى النور أو تستمر في تحقيق الإنجازات، لا سيما أن القيادة السياسية دائمًا ما تدعم الصناعة في جميع الأوقات بكل الإمكانيات الموجودة على أرض الدولة، مشددًا على أن الفترة الأخيرة شهدت الاهتمام الأكبر بالصناعة في الدولة، وتحديدًا بعد ضم وزارة الصناعة إلى مسؤولية الفريق كامل الوزير، وزير النقل والصناعة ونائب رئيس الوزراء.

وأوضح أن الفريق كامل الوزير، من أفضل الوزراء الذين سيتولون مسؤولية وزارة الصناعة، لا سيما في ظل نشاطه الدائم ورغبته في زيادة الصناعة المحلية، مطالبه بأن يجتمع مع المصنعين حتى يتعرف على مطالبهم ويقدم لهم الدعم من أجل الوصول إلى أفضل مرتبة من مراتب الصناعة، فضلًا عن الوصول لرغبة الرئيس السيسي بأن يكون حجم صادرات مصر 100 مليار دولار.

كما ناشد الفريق كامل الوزير، أن ينظر بعين الاهتمام إلى الشركات المتوسطة والصغيرة في مجال الصناعة، حيث إن الاهتمام بالكيانات الكبرى من المصنعين الموجودين بدولة لا بد أن يكون لها داعمين يتمثلون في الشركات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدًا أن دعم تلك الشركات سيضيف إلى الصناعة المصرية والتصدير إلى الخارج الكثير والكثير.

ونوه بأن لديه فكرة لنقل الصناعة المصرية إلى أعلى مرتبة على مستوى العالم، موضحًا أن الفكرة تتضمن أن يتم إنشاء الشركة الوطنية للخامات ككيان حكومي بتمويل حكومي من أجل توفير الخامات لجميع المصنعين، دون الاحتياج إلى كبار المستوردين، أو الاحتكار من قبل أحد منهم، بالإضافة إلى أن الشركة الوطنية للخامات ستقدم خدماتها لكل شركة مرخصة وتسدد حق الدولة في جميع المرافق، بجانب الضرائب، الأمر الذي سينقل الصناعة المصرية إلى زيادة الإنتاج والتصدير بصورة غير مسبوقة.

وقال إن الشركة كان الشعار الأساسي لها منذ بداية نشأتها بالتعاون بين الثلاثة الشركاء، كان طرح منتجات ذات أعلى درجة من الجودة تنافس في جودتها المنتجات الألمانية، بجانب تحقيق هامش ربح بسيط، مشيرًا إلى أن المنتجات الألمانية الموجودة في الأسواق تبلغ قيمتها 5 أضعاف قيمة منتجات الشركة رغن المنافسة في الجودة بين الشركة ومنتجات ألمانيا.

الاستاذ محمد علي المدير التجاري للشركة
الاستاذ محمد علي المدير التنفيذي المسئول

جانبه قال الأستاذ محمد علي المدير التنفيذي المسئول للشركة، إن «كواليتي ثيرم للتجارة والصناعة» صدرت منتجاتها إلى ليبيا، لكن اللون السائد في المواسير والقطع البولي بروبلين في مصر لا تستعمله ليبيا فقررت الشركة إنتاج منتجات جديدة باللون البيج حتى تلبي لعملائها في ليبيا كل احتياجاتهم، بجانب التصدير إلى السودان بكميات كبرى.

وأشار إلى أنه من بين الأفكار التي يضعها المصنعون في أجندتهم أن يتم فتح الكثير من المعارض داخل الدولة حتى تتعرف الشركات العالمية على منتجات الشركة، بجانب مشاركة كل الشركات سواء كانت متوسطة وصغيرة في المعارض الدولة، الأمر الذي يجعل منتجات الشركة وغيرها من الشركات تغزو الأسواق الإفريقية.

ولفت إلى أن الشركة كانت تصدر منتجاتها إلى قطاع غزة، ولا تزال تصدر منتجاتها إلى ليبيا والسودان، لكن مع كثرة الصراعات في تلك البلاد قل تصدير الشركة من منتجاتها إليهم، الأمر الذي يتطلب من الدولة أن تفتح أسواق أخرى في القارة السمراء وغيرها من الدول بمختلف الدول الأخرى.

وأشاد بمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار العشر سنوات الماضية، خصيصًا في ظل التحديات غير المسبوقة التي ربما لا يستطيع أي شخص مواجهتها بداية من انتشار فيروس كورونا مرورًا بالحرب الروسية الأوكرانية وانتهاء بحرب غزة ووقف الملاحة في البحر الأحمر وغيرها من التحديات غير المسبوقة، مشددًا على أنه يحتاج للدعم من جميع فئات الشعب حتى تعبر الدولة إلى بر الأمان وتصبح من أفضل الدول على مستوى العالم.

 

أكد أن الشركة تسعى لزيادة استثماراتها على أرض الدولة، وذلك في ظل الدعم الذي سيوفره وزير الصناعة الفريق كامل الوزير للمصنعين، مشيرًا إلى أن التطوير سيكون حلف الشركة آنذاك لابتكار منتجات جديدة تضاف إلى قائمة المنتجات التي تطرح الشركة في الأسواق والتي وصلت إلى 68 منتجًا، بجانب استهداف توفير المزيد من فرص العمل.

ونوه بأن خطوط الإنتاج الموجودة في الشركة تتنوع بين المصرية والألمانية، لأن الشركة تنافس المنتجات الألمانية، مشيرًا إلى أن الاهتمام بالجودة مع التوجيهات الدائمة من الإدارة للعمال بالشركة جعلتها تحقق إنجازات غير مسبوقة في هذا المجال.

ولفت إلى أن سجل إنجازات الشركة يتضمن الانتقال إلى المنطقة الصناعية لتوسعة مساحة الشركة وزيادة عدد المنتجات أكثر، بجانب زيادة فرص العمل، وفتح أسواق جديدة خارجية لتوفير العملة الصعبة لخزينة الدولة.

وأشار إلى أن الشركة ساهمت في العديد من المشروعات القومية، حيث إنها اشتركت في أعمال العاصمة الإدارية ووردت الكثير من المنتجات إلى العاملين بالعاصمة، فضلًا عن المشاركة في مرافق المدن الجديدة، فوردت للعملاء الذين يعملون في إنشاء مدينة بني سويف الجديدة، والمنيا الجديدة، مؤكدًا أن مسؤولية الشركة لا تنتهي عند توريد المنتجات إلى العملاء في تلك المشروعات فقط، بل تتميز الشركة في خدمة ما بعد البيع في متابعة آراء العملاء والسعي إلى حل أي مشاكل قد تواجههم في أسرع وقت ممكن.
وهنأ الفريق كامل الوزير، بتوليه منصب وزير الصناعة بجانب وزارة النقل، مشيدًا بإنجازاته في كل مكان يعمل فيه، فهو من الوزراء الذين لا يحبون جلوس المكاتب ودائمًا ما يسعى لتذليل العقبات أمام العاملين تحت لوائه.

وأشاد بمجهودات العاملين في الشركة، الذين هم أساس النجاح، فبدونهم لم تستطع الشركة على مدار 15 عامًا أن تقدم كل تلك الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة، مؤكدًا أنهم الشعلة المضيئة في عالم إنتاج المواسير والقطع البولي بروبلين.

وثمن مجهودات المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية الجديد، الذي يمتلئ السي في الخاص به بالكثير من الخبرات على رأسها أنها كان صاحب منصب مرموق في شركة المقاولون العرب، بجانب مشاركته في العديد من الأعمال الكبرى، الأمر الذي سيجعله من أفضل المحافظين الذين سيعملون على أن تصبح المحافظة قلعة من قلاع الصناعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير البترول يؤكد على وجود تعاون حكومي قوي لدعم الاستثمارات

مصر والأردن تبحثان تعزيز التعاون في مجالات البترول والغاز والثروة المعدنية