in ,

شركة موبكو تنظم ندوة لتوعية العاملين بها بفيروس كورونا المستجد

السيد المحاسب هشام نور الدين رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بشركة موبكو

تحت رعاية السيد المحاسب هشام نور الدين رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب قامت الادارة بشركة موبكو بتنظيم ندوة بالقاعة الرئيسة بالشركة لتوعية العاملين بها بفيروس كورونا 19 – COVID المستجد.
و خلال الندوة أوضح الدكتور محمد بسيونى مدير قطاع الشئون الطبية بالشركة معلومات عن أعراض المرض و طرق الإصابة بة وطرق الوقاية منة .

كما أكد على ضرورة اتباع الارشادات الطبية و العادات الصحية للسلوك اليومى مثل ضرورة غسل الايدي جيدا بالماء و الصابون لمدة لا تقل عن 20 ثانية و بالاخص بعد السعال أو العطس، و تعقيم اليدين والاسطح بالكحول بنسبة تركيز 70 % و استخدام المناديل الورقية مرة واحدة والتخلص منها فى سلة مهمالت مغلقة، وتجنب المصافحة أو الاقتراب من الاشخاص الذين يعانون من أعراض البرد والانفلونزا مع الابقاء بعيدا عنهم بمسافة متر تقريبا و كذلك تجنب االماكن المزدحمة قدر الامكان.

وقد تناولت الندوة بعض الصور و الافلام الوثائقية عن الفيروس منذ بدايتة عام 2003 و الذى قتل نحو 800 شخص .
وحرصا من الادارة على الاطمئنان على صحة العاملين يقوم فريق عمل منهم بانتظار العاملين يوميا صباحا لقياس درجات الحرارة قبل الدخول الى مقر الشركة سواء المركز الرئيسى أو مجمع المصانع بدمياط ذلك للكشف المبكر عن أي حالة من المحتمل ان تتعرض للاصابة .
و قد قامت الدكتوره اية حسين صيدلانية بشركة موبكو بتركيب مطهر عالى الجودة لتوزيعه على العاملين بالشركة تنفيذاً لتعليمات رئيس مجلس الادارة وحرصا للحفاظ على سالمة العاملين وخلوهم من فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس اي فاينانس: نستهدف التوسع في افريقيا خلال الفترة المقبلة

وزير التموين يتفق الموردين والمنتجين للسلع الغذائية وقد تم الاتفاق على زيادة وتكثيف المعروض من السلع