in ,

 “ايبروم” توقع مع “UV Austria-NES” العالمية اتفاقية للتعاون المشترك في مجال التفتيش الهندسي

وقعت شركة ايبروم، اليوم السبت، اتفاقية للتعاون المشترك مع شركة TUV Austria-NES العالمية، في مقرها الرئيسي بمجمع البترول بالاسكندرية وذلك للتعاون في مجال التفتيش الهندسي وخاصة باستخدام التقنيات الحديثة وكذلك التدريب وتأهيل المؤسسات للحصول علي شهادات الايزو المختلفة وكذا المجالات المتعددة للجودة والسلامة والصحة المهنية وإدارة المشروعات.

ويأتي ذلك التوقيع في إطار خطة ايبروم لتوسيع تعاونها مع الكيانات الكبيرة والمتميزة عالميا بهدف فتح مجالات عمل جديدة ونقل الخبرات العالمية إلى الشركة.

وتمتلك شركة ايبروم عدد كبير من المهندسين المعتمدين في مجال التفتيش الهندسي والجودة كما حصلت ايبروم علي عدد كبير من شهادات الجودة العالمية منها ISO9001-ISO14001-ISO18001-ISO50001 وهو ما يظهر تأثيره في كفاءة تشغيل وصيانة ايبروم لمواقعها المختلفه.

وتشهد ايبروم حاليا خطوات كبيرة ومتسارعة نحو التعاون مع شركات عالمية في عدد من المجالات ضمن نطاق أعمال ايبروم بهدف تجهيز الشركة للانتشار عالميا اعتماداً على خبراتها الكبيرة في مجال التشغيل والصيانة وامتلاكها لعدد كبير من الكوادر الفنية المتميزة .
قام بالتوقيع من ايبروم المهندس أمجد الاحمدي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ومن شركة TUV AUSTRIA المهندس عثمان محمد احمد عثمان رئيس الشركة وذلك في حضور السادة مساعدي رئيس شركة ايبروم.
وقد أكد المهندس أمجد الاحمدى ان التعاون مع الشركات العالمية هو احدى الطرق الهامة لتبادل الخبرات ونقل التكنولوجيا الحديثة الي قطاع البترول وهو ما يتماشى مع خطة تحديث قطاع البترول المصري ،كما أكد انه علي ثقة من أن مهندسي ايبروم سيحققون نجاحا كبيرا من خلال هذه الاتفاقية كما سبق وحققوه من خلال اتفاقيات مع كيانات عالمية اخري مسبقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقتصاد تركيا

تركيا تنتقد تخفيض تصنيف وكالة “موديز” لها

وزارة الاسكان: عقوبات التصرف في شقق الإسكان الاجتماعي.. سجن يصل لـ 3 سنين والغرامة تصل الى 100 الف