in

شركة umr للصناعات والعازلات الكهربائية: مشاريع الكهرباء التي أنشأتها الشركة في قرى حياة كريمة ستغير خريطة نقل الكهرباء

شركة umr
شركة umr

المهندس حسام محمد عبدالله المدير التنفيذي لشركة umr للصناعات والعازلات الكهربائية:
مشاريع الكهرباء التي أنشأتها الشركة في قرى حياة كريمة ستغير خريطة نقل الكهرباء
نشارك في مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة وجبل الجلالة
أسعارنا لا تقبل المنافسة والجودة على رأس أولوياتنا
نصدر منتجاتنا لليبيا والأردن ولدينا طلبيات للكويت ودبي والسعودية
الرئيس السيسي سبب التطوير واحتلالنا مركزًا متقدمًا بين كبرى الشركات
هدفنا الوصول للعالمية وتصدر قائمة عظماء هذا المجال
نستهدف زيادة استثمارات الشركة ونفتتح مصنعا جديدا بداية 2023 بمدينة بدر
تفوقنا على ألمانيا وسويسرا وأمريكا في العازلات الكهربائية
مبادرة حياة كريمة من أهم وأضخم الإنجازات في عهد الرئيس السيسي

أكمل مسيرة عالم وقامة كبيرة في مجال الكهرباء، وحقق في غضون 14 عامًا إعجازا حقيقيا بهذا المجال، حيث قدم نموذجًا يوضع في سجل مصر للتحدي أمام كبرى الشركات العالمية، ما جعل الجميع يشير إليه بالبنان بأن مصر أصبح فيها شركة منتجاتها تنافس المنتجات العالمية..

أجرينا هذا الحوار الممتع مع المهندس حسام محمد عبدالله المدير التنفيذي لشركة umr للصناعات والعازلات الكهربائية، ابن الدكتور محمد عبدالله رئيس مجلس الإدارة القامة والعالم الجليل ذي الخبرة العريقة، الذي استطاع أن يحقق بعد والده ويسطر بأحرف من ذهب سطورًا من الإنجازات غير المسبوقة بمجال الكهرباء، متسلحًا بالإخلاص وحب العمل وتعاليم والده في التعامل الراقي مع العملاء.

قال المهندس حسام محمد عبدالله المدير التنفيذي لشركة umr للصناعات والعازلات الكهربائية، إنه تولى المسؤولية في عام 2008، ليكمل مسيرة والده في تطوير الشركة ويحقق من خلال خبرته العلمية والعملية تقدمًا ونجاحات ملموسة في مجال العازلات والكهرباء بوجه عام.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يحدث تغييرًا جوهريًا في الدولة من خلال تطوير البنية التحتية وإنشاء المشاريع القومية الكبرى سواء الطرق أو الكبارى فضلا عن براعة البناء والتشييد في العاصمة الإدارية الجديدة، أو حتى في المدن الجديدة التي يأتي على رأسها العلمين الجديدة وغرب الدلتا، فضلًا عن إطلاقه مبادرة حياة كريمة التي تعد من أهم وأضخم الإنجازات في عهده، حيث إنه يسعى من خلالها إلى الوصول بحياة الشعب إلى مستوى راقٍ وحياة ينعم فيها الجميع بوجود كل ما يريده من مطالب.

وتابع أن التطوير في الدولة خلال عهد الرئيس السيسي، وصل إلى جميع الموانئ، حيث تم إنشاء قناة السويس الجديدة، ما زاد من حجم السفن العبارة فيها، بالإضافة إلى سهولة الانتقال من خلال الطرق التي شيدت على أحدث طراز إنشائي الأمر الذي أدى زيادة حجم أعمال وفرص الاستثمار في الدولة.

وأشار إلى أن تلك المشاريع ساهمت في زيادة منتجات وطاقة العمل بالشركة، فضلًا عن زيادة حجم العمالة وتوفير أكبر قدر من فرص العمل.
وأكد أن مشاريع الكهرباء التي أنشأتها الشركة في قرى مبادرة حياة كريمة ستغير خريطة نقل الكهرباء سواء في القرى أو المدن بالصعيد أو توشكى، فضلا عن عدم انقطاع التيار الكهربائي أو وجود ارتفاع وانخفاض في معدل التيار.

وشدد على أن هناك العديد من الأعمال للشركة داخل العاصمة الإدارية الجديدة والتي من ضمنها تشييد أبراج الكهرباء وتغييرها، بالإضافة إلى مد كابلات الكهرباء تحت الأرض.

وتابع أن الشركة أيضًا أجرت العديد من الأعمال في مدينة العين السخنة وتحديدًا في جبل الجلالة، لافتًا إلى أنه فخور للغاية بمشاركته في المشاريع القومية التي تشيدها الدولة، موضحًا أن هذا الفخر زاد حينما رأى السعادة وزيادة الإقبال على منتجات الشركة في معرض دبي للكهرباء الأخير.

وتوقع زيادة حجم الإنجازات والمشاريع المصرية في غضون الفترة القليلة المقبلة، فضلًا عن زيادة الإقبال على منتجات الدولة سواء الكهربائية أو غيرها بسبب الاتفاقيات التي عقدت بين مصر والدول العربية أو الأفريقية خلال الفترة القليلة الماضية.

ونوه إلى أنه سيتم إنشاء مصنع أكبر للشركة في مدينة بدر مع بداية العام الجديد 2023؛ حتى يزيد من استثمارات وحجم أعمال الشركة، مشيدًا بدعم الرئيس غير المحدود لجميع رجال الأعمال والمستثمرين في الدولة ما سيجعلهم جميعًا يعملون بحب لخدمة وطنهم.

وتوقع أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في غضون الفترة القليلة المقبلة سيصل بمصر لتصبح دولة من الدول العظمى، فضلًا عن أن جميع المنتجات المصرية ستصل قريبا إلى كل مكان بالعالم.

وأكد أنه سيزيد حجم عمالة واستثمارات الشركة في غضون الفترة القليلة المقبلة، حتى يكفى السوق والإقبال المهول على المنتجات ويساهم أيضًا في تقليل حجم البطالة في الدولة.
وأشار إلى أنه تعلم من والده الكثير والذي لا يستطيع مداد القلم أن يحصيه، لكنه أورد من هذا العلم خصالًا لا يزال يتبعها وسيظل إلى آخر عمره، مؤكدًا أنه يأتي من بين تلكالخصال الأمانة والصدق والإخلاص في العمل، وكيفية جذب العملاء والتحدث مع العملاء الأجانب بطلاقة في إطار العمل.

وأوضح أنه صدر منتجات الشركة لعدة دول عربية منها الأردن وعمان، فضلًا عن أنه سيتم التصدير قريبًا لليبيا والسعودية والكويت وأبو ظبي وباكستان،مشددًا على أن قلة التصدير في الوقت الحالي بسبب زيادة الطلب في السوق المحلي والعمل على تغطية هذا الكم الهائل من طلبيات المدن على مستوىالجمهورية.

وأكد أن تسويق منتجات الشركة يتم عن طريق استخدام السوشيال ميديا، والمعارض سواء داخل الدولة أو خارجها والذي تم بالفعل من خلال معرضين الأولكان في مدينة دبي الإماراتية، والثاني كان بمدينة دار السلام بتنزانيا.

وشدد على أن الشركة تهتم بإخراج منتجات على أعلى درجة من الجودة التي تفوق في بعض الأحيان الدول الأجنبية، فضلًا عن أن أسعارها لا تقبل المنافسةسواء داخليًا أو خارجيًا.

وتابع أن هناك العديد من الوفود تجري زيارات متتالية للشركة أقربها كان وفد ليبي وآخر من تونس والمغرب، وثالث من تنزانيا.

واستطرد أن لديه فريق عمل من أفضل العاملين والفنيين والإداريين بالسوق، مشيرًا إلى أن اختيار العاملين الجدد أو المهندسين أو حتى الفنيين والإداريين يتممن خلال عدة اختبارات سواء عملية أو حتى خلال المقابلة الشخصية مع المديرين الموجودين بالشركة وانتهاء بمقابلته شخصيًا، حيث إنه يوجه العديد منالأسئلة للجدد ويتم اعتماد من يطبق عليه الشروط، مؤكدًا أنه منذ بدء عمل المهندسين الجدد وحتى فترة تقارب الثلاثة أشهر يتم تطبق متابعة صارمة عليهم منقبل المشرفين حتى يثبتون كفاءتهم.

وأوضح أن أي شحنة يجرى شحنها للعملاء يقوم بمتابعتها منذ خروجها من الماكينات مرورًا بتعبئتها وتحميلها على السيارات وحتى تسليمها للعميل، مشددًاأنه في حال وجود أي ملاحظات على أي شحنة يتم وقفها على الفور وإعادتها حتى يتم تلافي الملاحظات وإعادة شحنها مرة أخرى.

وقال إن المعدات المستخدمة في التصنيع من أحدث الماكينات الموجودة على مستوى العالم، سواء من ألمانيا أو سويسرا، وحينما يظهر أي معدات أحدثوتساهم في زيادة الإنتاجية وتسهيل التصنيع يتم على الفور التعاقد عليها.

وأضاف أنه يشارك بشكل دائم في أكبر معرض على مستوى العالم يختص بعرض أحدث الماكينات في مجال الكهرباء وتحديدًا في العازلات، مؤكدًا أن هذاالمعرض يحضر به كل خبراء العالم الذين يجمعهم به علاقة صداقة حميمة وتواصل دائم للتوصل لأحدث الماكينات عالميًا؛ للوصول إلى أعلى كمية من الإنتاجوالدرجة الأولى في الجودة.

وأشار إلى أن الشركة ركبت عازل في السعودية بجواره عوازل لأمريكا وألمانيا اليابان وسويسرا، مشددًا على أن عازل الشركة يتفوق على مجموعة العوازلالمجاورة له سواء في الجودة أو القدرة التشغيلية.

ووجه رسالة شكر وتقدير للرئيس السيسي على ما قدمه من إنجازات للشعب تجعلهم يشعرون بالفخر وحب الانتماء لوطنهم، مشددًا على أنه يفتخر بكونهمصري يصنع في هذه الدولة ويعمل بها ويساعد في تنميتها وتطويرها من خلال عمله.

وأكد أنه يفتخر بكون شركته جزء من كل ساهم في عودة الحياة لمصر بجميع المجالات، مشددًا على أن ما حدث بمجال الكهرباء منذ تولي الرئيس السيسيالحكم وحتى الآن طفرة وإعجاز بكل المقاييس، فضلًا عن مشاركتها بمشاريع الربط الكهربائي الكبرى بين مصر والسعودية ومصر والأردن وحاليا يتم بينمصر وقبرص، مشددًا على أن الدولة أصبح لديها حاليًا فائض في الكهرباء يتم تصديره لعدة دول في الوقت الحالي بسبب وجود الرئيس السيسي علىكرسي الحكم.

كما وجه الشكر للدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، على المجهود الجبار الذي أجراه منذ توليه مسؤولية الوزارة، مؤكدًا أنه يعطي المزيد منالدعم للشركات المحلية، فضلًا عن أنه ساعد مصر بحكم خبرته في هذا المجال للوصول إلى هذا الحد من الإنجاز بمجال الطاقة الكهربائية والمتجددة.

وشكر المهندس جابر الدسوقي، رئيس الشركة القابضة للكهرباء، على ما قدمه للشركة القابضة والشركات الموجودة بالسوق من أجل تطوير وتنمية قطاعالكهرباء في الدولة حتى تصل إلى ما هي عليه حاليًا من تقدم وتطور غير مسبوق.

وأشاد بالمجهود الجبار الذي قدمه العاملين بالشركة من أجل تطويرها وتحقيقها لنجاحات وإنجازات غير مسبوقة، فضلًا عن أنهم سيتلقون خلال الفترة القليلةالمقبلة مفاجآت غير متوقعة ردًا لما قدموه من إنجازات خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الزراعة: إعطاء أكثر من 3.3 مليون جرعة ضد مرضى الحمي القلاعية وحمى الوادي المتصدع

ثقافة السلامة بالمشروعات البترولية

مبادرة جديدة لتعزيز تطبيق ثقافة السلامة بالمشروعات البترولية