in ,

“شغلني” تستهدف الوصول إلي مليون شاب بقاعدة البيانات

عمر خليفة المدير التنفيذي لموقع شغلني

قال عمر خليفة الرئيس التنفيذي لشركة  وتطبيق “شغلني”، أننا نستهدف  زيادة نسبة فرص العمل  وللتوظيف لدى الشباب لـ 13 ألف فرصة عمل لمختلف الشرائح المجتمعية خلال عام 2019، مقابل 10 ألاف فرصة متوفرة حاليا.

وأضاف مدير الموقع الذي تبلغ حجم استثمارات نحو 3 ملايين جنيها، أن الموقع يستهدف الوصول بقاعدة العملاء لمليون شاب يحتاجون فرصة عمل في نهاية 2019 مقابل 130 ألف موجودة حاليا.

وتتوزع القاعدة بين 65% للذكور و 35% للإناث، فيما تبلغ نسبة ذوي الاحتياجات الخاصة نحو 3% من إجمالي قاعدة الموظفين.

ويتيح موقع «شغلنى» آلافا من فرص العمل لحملة المؤهلات المتوسطة والحرفيين والفنيين، ويسعى الموقع للوصول بخدماته إلى الوطن العربى ككل، خاصة أن الدول العربية بها أكبر نسبة بطالة تصل إلى نحو 30%.

وبحسب خليفة، يمتلك الموقع نحو 12 من الأكشاك الذكية المتنقلة في مختلف المحافظات والذي يتم من خلاله استقبال طلبات التوظيف بالمناطق والقرى البعيدة،

مؤكدا أنه مستهدف انشاء 50 كشك خلال العام الجاري والذي من المفترض أن تستأجره الشركات بمبلغ 50 ألف جنيه سنويا.

كما كشف خليل عن استجابة 5 مؤسسات لهذه الاكشاك الإلكترونية، وهما بنكي الأسكندرية والأهلي وشركة العبد للمواد الغذائية وشركة الأهرام وراية.

ويحتوي هذا الكشك الذكي على الأشخاص والوظائف الخالية لدى هذه الشركات، مصنفا الوظائف إلى سائقين وعمال ومندوب مبيعات ومحاسبين وأمن وفنيين.

وكشف رئيس الشركة عن إطلاق الملتقى الرابع للتوظيف في الصعيد أبريل المقبل بمحافظة سوهاج لتوفير فرص عمل للشباب خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، باعتبار أن المحافظة أكثر محافظات الصعيد ومصر في الفقر والبطالة، ويضم الملتقى الرابع نحو 20  شركة مثل إيديتا والسلاب وأمريكانا واكوا فلو.

وتتيح الشركة إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين عبر الفيديو لخفض تكلفة الانتقال، وفق خليفة.

وكانت قد أطلقت الشركة ثلاث ملتقيات للتوظيف خلال الثلاث سنوات الماضية بمحافظة القاهرة.

يعد موقع شغلني يمكن الباحثين عن فرص العمل خاصة اصحاب المؤهلات المتوسطة وذوي الإعاقة من عرض مؤهلاتهم وخبراتهم لاصحاب العمل والشركات للحصول علي فرص عمل مباشرة.

وكانت “شغلنى” قد وقعت بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن  بهدف توفير فرص عمل أكثر لجميع المصريين ضمن برنامج فرصة، التابع لوكالة وكرامة.

Leave a Reply
  1. انا شاب عاطل قاعد فى البيت مدور على شغل مش لاقى ممكن بسرعة فى اسرع وقت ممكن واخد معهد حاسب آلي عندى خبرة فى لاريت فى شغل فى الكمبيوتر والانترنت والبرامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعة

الاتحاد الاوربي

تباطؤ الصناعة في منطقة اليورو يهدد بالاقتراب من ركود