in ,

ضبط نحو 23 ألف لتر سولار مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء و90 طربة حشيش بالإسكندرية

جراكن سولار مهرب
تمكن ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية خلال حملاتهم لمكافحة جرائم الغش التجاري، من ضبط صاحب محل زيوت وشحوم السيارات لحيازته 22 ألفا و800 لتر سولار مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بأزيد من سعره.
وكان ضباط شرطة التموين تلقوا معلومات عن قيام صاحب محل لبيع زيوت وشحوم السيارات بدائرة قسم شرطة محرم بك شرق الإسكندرية، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال تجميع المواد البترولية المدعمة “سولار” بدون ترخيص من الجهات المعينة وبيعها بأزيد من سعرها.
وعقب تقنين الإجراءات، تمت مداهمة المحل حيث عُثِر على الكمية المذكورة من السولار المدعم، وتم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
وفي إطار جهود ضبط المخدرات، تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط اثنين من أكبر مروجي المواد المخدرة وبحوزتهما 90 طربة لمخدر الحشيش، وذلك بعدما تلقى ضباط إدارة المكافحة معلومات تفيد بقيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما للاتجار في المواد المخدرة، وكانا في طريقهما لنقل كمية من مخدر الحشيش لتوزيعها على عملائهما.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما خلال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة برج العرب، وبحوزتهما 90 طربة لمخدر الحشيش.
وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة وأنهما كانا في طريقهما لتوزيعها على عملائهما، وتم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير الزراعة: تجربة زراعة القمح على المصاطب حققت نجاحا كبيرا

وزير الاتصالات: استضافة مؤتمر “دبليو أر سي -2019” دليل على ثقل مصر في الساحة الدولية