in ,

عادل أبوالمجد مرشحا عن دائرة بلبيس والعاشر من رمضان فردي مستقل

لديه مشروع للشباب يخدم ٦٠ ألف شاب ويؤكد: خدمة أبناء دائرتى أهم أولوياتي

مطالبات أبناء الدائرة ودعم الرئيس السيسى للشباب وراء قرار ترشحي

توفير الخدمات للمواطن البسيط ودعم رجال الأعمال أساس برنامجى الانتخابي

الرئيس السيسى يمثل لنا القدوة وأتمنى أن أكون عند حسن ظن القيادة السياسية

انطلاق دوري فرق أبناء بلبيس والعاشر من رمضان تحت رعاية الأستاذ عادل أبو المجد

 

أعلن رجل الأعمال العصامي عادل أبو المجد سليمان مفضل، صاحب مصنع شام للملابس الجاهزة والمفروشات فى العاشر من رمضان، عن ترشحه في انتخابات مجلس النواب المقبلة، عن دائرة بلبيس والعاشر من رمضان.

دعم الرئيس السيسى للشباب وتقديمهم لتصدر المشهد السياسى والتنفيذي، كان أهم دوافع الأستاذ عادل للترشح للمقعد البرلماني، ومن قبل ذلك دعم أبناء الدائرة ومطالبات العديد من المحيطين به بالنزول للانتخابات المقبلة، خاصة مع ضعف الخدمات فى المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان التى تعد الأهم فى المنطقة العربية، ورغم ذلك تغيب عنها الخدمات.

رجل الأعمال الشاب صاحب شخصية قيادية، يعشق العمل السياسى والبناء من أجل وطننا العزيز مصر، حيث يثبت دائما أنه واحد من رجال الأعمال المقاتلين، العاشقين لخدمة مصر وشعبها، وهو ما ظهر من خلال دعم اقتصاد بلاده بضخ استثمارات كبيرة بمجموعة شركاته والتى توفر العديد من فرص العمل للشباب.

ولفت إلى أنه من أكثر الداعمين للدولة المصرية وللرئيس السيسي، حيث كان يحرص على الذهاب إلى مسقط رأسه للحشد للرئيس هناك فى الانتخابات الرئاسية فضلا عن دعم الدولة المصرية فى الاستفتاء الدستورى الأول والثاني.

وأضاف أنه يعشق العمل السياسى منذ وجوده فى فرشوط مسقط رأسه قبل 15سنة، حيث كان لديه كتل تصويتية يتم توجيهها لمن يراه صالحا لقيادة الدولة، «كنت مهتما وعضوا فعالا فى الحراك السياسى للبلد منذ سنوات بعيدة، وأثرت فى الانتخابات البرلمانية أعوام 1995 و2000 و2005 و2010»، موضحا أنه قرر بعد ذلك نقل أوراقه الرسمية بالكامل إلى العاشر من رمضان ليصبح صوته الانتخابى فى المدينة، لذلك قرر الترشح فى الانتخابات المقبلة عن المدينة التى يستقر بها منذ 15 عاما، مضيفا أنه عاشق للعمل السياسى والخدمى والغرض منه مساعدة الناس فى المقام الأول.

وكشف أنه قرر التقدم فى الانتخابات المقبلة عن دائرة العاشر بفضل العلاقات القوية التى تجمعه بأهلها على مدار 15 سنة، حيث إنه لا يترك مناسبة إلا ويكون بجانب أهلها فى السراء والضراء، لذلك عندما فكر فى التقدم للانتخابات وجد داعمين كثر لقراره.

 

وطالب الحاج عادل أبو المجد المواطنين أن يكون لديهم الثقافة الانتخابية ويبحثون عمن يصلح لتمثيلهم ويبحث عن مصالحهم لاسيما على المستوى الخدمي، مضيفا أنه يرفض استخدام المال والنفاق للوصول لأصوات الناس، خاصة أن العمل الجاد أساس النجاح والوصول لكرسى البرلمان ودعم من أهل الدائرة.

وأضاف أن هدفه الأول فى الانتخابات عن دائرة العاشر من رمضان، هو خدمة الدائرة الفقيرة جدا من ناحية الخدمات، رغم أنها المنطقة الصناعية الأولى على مستوى الشرق الأوسط، «جميع السكان فى المدينة قائمين على الصناعات فيها، بينما الخدمات فى المنطقة ضعيفة جدا سواء على مستوى الطرق أو الكهرباء والصرف الصحي.. كل شيء خدمى للمصانع غير موجود ».

وأضاف أن برنامجه الانتخابى يقوم على العديد من الأمور فى صالح المواطن البسيط ورجال الأعمال فى المنطقة ودعم استثماراتهم وتوفير الخدمات اللوجيستية لهم، كما أنه يسعى لوضع آلية لتوزيع الأيدى العاملة على الصناعات المحتاجة للعمالة.

وأكد الأستاذ عادل أبو المجد سليمان مفضل، أن الرئيس السيسى يمثل له القدوة والمثل الأعلى فى كل شيء سواء سياساته الداخلية والخارجية أو قراراته الاقتصادية، مضيفا أن الرئيس أعاد لمصر هيبتها خارجيا ونفذ العديد من المشروعات داخليا تمثل إنجازات لم تشهدها مصر فى أى عهد سابق.

وتابع أن هيبة مصر خارجيا تظهر عندما يصل الرئيس إلى أى دولة فى العالم، حيث يتم استقباله استقبالا يليق بمصر الجديدة، مضيفا أن كل ذلك كان من أسباب تقدمه للترشح للانتخابات البرلمانية.

وشدد على أن الدافع الأساسى لتقدمه لانتخابات مجلس النواب ما يراه من تشجيع الرئيس وإعطاء الفرصة للشباب الواعى والناضج الخائف على البلد لتصدر للمشهد السياسي، «أرى أنى من الشباب الذين يقصدهم الرئيس للدخول فى الدور السياسي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن القيادة السياسية لأكون من الشباب الذين يدعمهم الرئيس لإدراجهم ضمن العمل السياسي».

 وأوضح الحاج عادل أبو المجد، أنه أطلق دوري فرق أبناء بلبيس والعاشر من رمضان، وذلك دعما للشباب من أبناء الدائرة، ومن قبل ذلك قام بتنظيم حفل تكريم لأوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية بقرية العبسي بالجوسق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصر تسجل 123 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 10 حالات وفاة

البنك الأهلي المصري «الأكثر أمانا في مصر» للعام الثاني على التوالي بشهادة Global Finance