in ,

فنادق الساحل الشمالى والغردقة وشرم الشيخ كاملة العدد فى إجازات عيد الأضحى

كشفت مؤشرات الحجز بالفنادق والمنتجعات السياحية المختلفة ارتفاع نسبة الحجوزات بفنادق الغردقة والساحل الشمالى وشرم الشيخ إلى 100 % من النسبة المقررة لكل فندق قبل أيام قليلة من حلول عيد الأضحى المبارك خاصة من أفواج السياحة الداخلية.
واكتملت النسبة المقررة لمعظم الفنادق والتى حددتها الحكومة خلال هذه الفترة بنسبة امتلاء 50 % للحفاظ على سلامة وصحة السائحين، وذلك وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.
واضطرت بعض الفنادق إلى رفض حجوزات جديدة التزاما بتعليمات وزارة السياحة حتى لا تتعرض إلى عقوبات مشددة تصل إلى حد الاغلاق.. يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة من قبل الحكومة واتباع إجراءات السلامة والوقاية التى فرضتها وزارتا السياحة والصحة، وكذا إعلان محافظتى جنوب سيناء والبحر الأحمر وشرم الشيخ والغردقة بصفة خاصة بأنها أماكن سياحية خالية تماما من فيروس كورونا.
وطرحت فنادق الغردقة وشرم الشيخ والساحل الشمالى ومطروح عروضا تحفيزية لجذب المواطنين لقضاء إجازات عيد الأضحى بالمدن السياحية.. وتتراوح أسعار العروض المقدمة ما بين 1000 إلى 3000 جنيه للغرفة المزدوجة فى اليوم وفقا لمستوى نجومية كل فندق.

كما طرحت شركات السياحة المصرية عروضا مغرية لتشجيع المواطنين على السفر وقضاء إجازات الصيف وعيد الأضحى بالمنتجعات السياحية المختلفة وأعلنت على مواقعها الخاصة ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة عن برامج رحلات الصيف وعيد الاضحى إلى كل من الغردقة وشرم الشيخ ومطروح بأسعار مميزة.. كما أعلنت عن اتفاقها مع بعض البنوك لطرح رحلات بالتقسيط لحاملى بطاقات ائتمان بنك مصر والأهلى المصرى أو الدفع أونلاين، بالاضافة إلى توفير خدمة التحصيل من المنزل مجانا بدون رسوم داخل القاهرة والجيزة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسعار الأسمنت بالسوق

أسعار الأسمنت المحلية بالأسواق اليوم

شركة النفط الوطنية

السعودية تتصدر موردي النفط للصين في يونيو