in

كردي محمود رئيس شركة «سيفن بايز» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو المجيدة الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة وأعاد لمصر هيبتها عالميا

متخصصون في تصنيع أقمشة مراتب السرير والجودة على رأس أولوياتنا
هنأ الأستاذ كردي محمود، رئيس مجلس إدارة شركة «سيفن بايز» لتصنيع أقمشة المراتب، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة قرب حلول ثورة 30 يونيو المجيدة، التي أعادت مصر للمصريين، قائلا «كلنا خلفك يا سيادة الرئيس ندعم خطاك في كل مشروعاتك التي أعادت مصر لمكانتها».

وشدد الأستاذ كردي، على أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي منذ توليه حكم البلاد قبل 9 سنوات، مشيرا إلى مشروعات البنية التحتية والطرق والكباري والمدن الجديدة، والإسكان الاجتماعي الذي وفر وحدات سكنية للشباب بمقدمات زهيدة جدا وبأقساط في المتناول.
وتابع أن الرئيس بجانب كل ذلك أعاد لمصر هيبتها داخليا وخارجيا، وبات العالم كله يعمل ألف حساب للقاهرة وقيادتها، موجها الشكر للقيادة السياسية على كل هذه الإنجازات.
فيما لفت إلى أن الشركة متخصصة في نشاط تصنيع أقمشة مراتب السرير، حيث تشتري الأقمشة العادية وتضيف لها الفايبر لتكون جاهزة لتصبح «وش المرتبة»، مشيرا إلى أن مقر شركته في مدينة الخانكة بالقليوبية، والتي تضم العديد من الشركات المتخصصة في نفس المكان، وتشهد رواجا كبيرا في هذا الخصوص.

وتابع أنه يستهدف زيادة حجم أعمال الشركة الفترة المقبلة، من خلال الاستفادة من القروض الميسرة التي أطلقتها الدولة بفائدة 5%، حيث يسير في الإجراءات وينتظر الموافقات النهائية على القرض، لافتا إلى أنه حصل على قرض آخر من بنك مصر بقيمة 750 ألف جنيه، لضخ سيولة في الشركة خلال الفترة الراهنة، وزيادة حجم العمالة لديه.

وأضاف أن القرض الجديد المتوقع الحصول عليه خلال الفترة المقبلة سيتم ضخه في خطوط الإنتاج وزيادة الماكينات، وبالتالي توفير فرص عمل أكثر، ومن ثم الاتجاه لتصدير منتجات الشركة للخارج وتوفير عملة صعبة للاقتصاد المصري، مستغلا في ذلك جودة منتجات الشركة التي لا غني عنها ويشهد لها القاصي والداني، مؤكدا أن العاملين في الشركة هم أساس نجاحها وشركاء في كل خطوة إنجاز تحدث.

وفي النهاية وجه أيضا التهنئة لرئيس مدينة الخانكة، مؤكدا أن المدينة تشهد طفرة على كل المستويات الخدمية، كما عاد لها الأمان من جديد بعد فترة عصيبة عاشتها إبان ثورة 25 يناير 2011.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس شركة الأنطوني للملابس الجاهزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة 30 يونيه

رئيس شركة نيو فيوتشر جرين للأسمدة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة 30 يونيه