in

«كلر فوم».. رائدة صناعة الأسفنج بأعلى درجات الجودة

 

 

المهندس هشام صلاح المدير العام لشركة «كلر فوم»:

  • متخصصون في صناعة الأسفنج بأعلى درجات الجودة
  • الشركة تستهدف الانتقال إلى منطقة صناعية كبرى ضمن خطط توسعها
  • نسعى لبدء تصدير منتجات الشركة خلال الفترة المقبلة
  • الرئيس السيسي حقق لمصر طفرة غير مسبوقة على كل المستويات

 

قصة نجاح تكتبها شركة «كلر فوم» في السوق المصري، والتي يقودها المهندس هشام صلاح، المدير العام للشركة، بتوجيهات والده الحاج صلاح، رئيس مجلس الإدارة، فيما تسعى الشركة للاستحواذ على الحصة الأكبر في السوق من خلال إنتاج أسفنج على أعلى مستوى.

في البداية يقول المهندس هشام صلاح، المدير العام لشركة «كلر فوم»، إن الشركة ظهرت للنور في السوق المصري في عام 2017، من خلال مصنعها بمحافظة الجيزة، والذي ينتج أفضل أنواع الأسفنج، مضيفا أن الشركة بدأت الإنتاج بمعداتها في عام 2022، واستطاعت تخطي العديد من العقبات في السوق.

وشدد على أن جودة منتجات الشركة هي الأفضل بشهادة عملائها، مضيفا أنه يرفع في قيادة الشركة عدة مبادئ يسير عليها على رأسها المصداقية مع العملاء وهو ما ساهم بشكل كبير في توسع أعمال «كلر فوم»، موضحا أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة الانتقال إلى منطقة صناعية كبرى ضمن خطط توسعها وزيادة حجم أعمالها.

وتابع أن التطوير من أهم سمات الشركة، بهدف زيادة الجودة والانتشار والتواجد في السوق، مضيفا أن منتجات الأسفنج التي تنتجها الشركة تدخل في العديد من الصناعات خاصة المراتب وصناعة الأثاث المنزلي والمكتبي، وكراسي السيارات، وغير ذلك.

وأوضح أن الشركة تضم فريق عمل على أعلى مستوى كان لهم الفضل في زيادة انتشار منتجاتها بفضل إتقانهم لعملهم، موجها لهم كل الشكر على تفانيهم في العمل، كما لفت إلى أن الشركة تضم خطوط إنتاج صينية على أعلى مستوى.

وأضاف أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة، بدء تصدير منتجاتها، حيث تسعى لاستغلال الدعم الكبير الذي توفره الحكومة للصناعة المصرية، لغزو أسواق العالم، مشيدا بقرار تولي الفريق كامل الوزير، ملف وزارة الصناعة مع وزارة النقل، مؤكدا أنه عازم على تحقيق طفرة كبيرة للصناعة المصرية واستكمال مسيرة التطوير بتوجيهات الرئيس السيسي، قائلا «لا أعرف كيف أعبر عن مدى سعادتي بتولي الفريق كامل الوزير حقيقة وزارة الصناعة.. متفائل جدا بما سوف يقدمه».

وتابع أن الفريق كامل الوزير، أكد في أكثر من موقف عزمه على إعادة فتح المصانع المتعثرة ودعمها والتي يصل عددها إلى نحو 4000 مصنع، كما أنه يدعم كل المنشآت الصناعية للعمل تحت مظلة الدولة للاستفادة من الامتيازات التي توفرها الحكومة للصناعة المصرية.

وأوضح أن هذه الامتيازات تشمل على سبيل المثال مبادرة البنك المركزي لدعم الصناعات بقروض منخفضة الفائدة بنسبة 5% متناقصة تصل لـ3%، مضيفا أن الشركة تسعى للاستفادة من هذه المبادرة خلال الفترة المقبلة، لتوسيع وزيادة حجم أعمالها.

وشدد على أن طموحاته كبيرة للشركة ويحتاج فقط الدعم الحكومي لتكون واحدة من كبرى الشركات في صناعة الأسفنج في السوق، مع التوسع في أعمالها، حيث تستهدف خلال الفترة المقبلة تصنيع الأثاث المكتبي والمنزلي والمراتب أيضا.

من جانبه أكد المهندس هشام صلاح، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي منذ توليه حكم البلاد قبل عشر سنوات، مضيفا أن الجمهورية الجديدة تشهد حالة ازدهار خاصة على مستوى البنية التحتية وتوفير الأمن والأمان ومواجهة أهل الشر، مضيفا أنه نفذ في عشر سنوات مشروعات كانت تحتاج 100 سنة لتنفيذها.

فيما وجه المهندس هشام صلاح، التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، قائلا له «ربنا يبارك في عمرك ومن إنجاز لإنجاز ودائما داعم للصناعات الصغيرة والمتوسطة».

كما وجه كلمة شكر لوالده الحاج صلاح، قائلا إنه صاحب الفضل في كل إنجاز متحقق في الشركة، من خلال توجيهاته الدائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس شركة الجمال لصناعة الزجاج يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكري ثورة ٢٣ يوليو المجيدة

“معلمين” .. دويتو غنائي يجمع “تامر حسني” و”بهاء سلطان” في حملة “وي” الإعلانية الجديدة