in

مؤتمر جماهيري لدعم مرشحي حزب مستقبل وطن بإيتاي البارود

نظم رجل الأعمال خالد الجمل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الجمل للاستثمار الزراعي، مؤتمرا جماهيريا، بقرية الخوالد إحدى قري إيتاي البارود، في محافظة البحيرة، لدعم مرشحي حزب مستقبل وطن في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، بتأييد ومبايعة محمد سعد الشلمة والمهندس السيد القفاص، أمين تنظيم ايتاي البارود ومرشحي الحزب.

المؤتمر حضره جماهير غفيرة جاءت لتلبي نداء الوطن وأبناء الوطن المخلصين، علي أرض محافظ البحيرة، فيما أعلن كبار العائلات في القرية والقرى المجاورة من أبناء الدائرة، تأييدهم ومبايعتهم لمرشحي حزب مستقبل وطن.
وقد أعرب الحضور من أهالي ايتاي البارود عن وقوفهم خلف مرشحي الحزب ودعمهم ومؤازرتهم بالحشد والخروج الي لجان الانتخاب.
فيما قال الشلمة، إن حزب مستقبل وطن ولد من رحم ثورة 30 يونيو، ويرفع الشعار الأهم بدعم الدولة المصرية والرئيس السيسي في كل قراراته لذلك سيكون نوابه في المجالس النيابية تسير وفق هذا الاتجاه، خاصة على مستوي دعم الاستقرار الذي وفره الرئيس السيسي بعدما فقدته مصر لفترة زمنية عصيبة.
ووجه الشلمة حديثه للحضور، مؤكدا أن كل منهم يمثل قامة وطنية واجتماعية يشهد لها الجميع في محافظة البحيرة، موجها الشكر للحضور، ومطالبا إياهم باختيار مرشحي الحزب لما يحملونه من بشائر الخير للمصريين.
من جانبه تحدث المهندس السيد القفاص عن دور الحزب في المرحلة الماضية ورؤيته للمستقبل وكذلك دور أعضائه في حسم المعركة الانتخابية لصالح مرشحي الحزب، مؤكدا ضرورة التنظيم والحشد والظهور بالمظهر المشرف الذي يليق باسم حزب مستقبل وطن.
وتابع أن كل المرشحين علي قلب رجل واحد وكلهم يد واحدة في كل ربوع محافظة البحيرة، موجها الشكر لرجل الأعمال خالد الجمل، على هذا التنظيم الرائع، معربا عن أمله ان يترجم كل ذلك لأصوات داخل صناديق الاقتراع لصالح مرشحي الحزب وسط تصفيق وتأييد من الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الصحة: تسجيل 123 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 18 حالة وفاة

أسعار الخضار والفاكهة

أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الخميس