in

مؤسسة الأمين لتعبئة المواد الغذائية.. جودة فائقة وأسعار لا تقبل المنافسة 

 

عماد أمين رئيس مؤسسة الأمين لتعبئة المواد الغذائية:

  • متخصصون في تعبئة الزيوت النباتية.. ولدينا براند “عملاق” موجود بكل أسواق الجمهورية
  • جودة منتجاتنا ليس لها مثيل.. ولا مجال للمنافسة في الأسعار
  • نسعى للتطوير الدائم من أجل زيادة حجم الإنتاج والإيرادات
  • نخطط للانتقال لإحدى المدن الصناعية للوصول إلى إنجازات غير مسبوقة
  • نستهدف ضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي
  • نسير في طريق الحصول على شهادة الأيزو
  • الرئيس السيسي حول الدولة إلى جمهورية جديدة بتدشين مشروعات قومية غير مسبوقة
  • ندعم سعي وزير الصناعة لإحداث طفرة صناعية خلال الفترة المقبلة

 

منذ عقد من الزمان، وهو يوزع على كل محافظات مصر منتجا لا بُدَّ من وجوده في كل منزل، لكنه مع الجودة الفائقة للمنتج فيتميز بأسعاره التي لا تقبل المنافسة، إنه عماد أمين، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمين لتعبئة المواد الغذائية، الرجل الذي سطر بأحرف من نور سطورًا من النجاحات والإنجازات الفريدة.
قال عماد أمين، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمين لتعبئة المواد الغذائية، إن مسيرته العملية بدأت مع المؤسسة في عام 2014، مشيرًا إلى أنه منذ أول لحظة لإنشاء المؤسسة وهو يسعى إلى التطوير وتوفير منتجات ذات جودة عالية، بجانب توفير فرص عمل لأكبر عدد من الشباب والفتيات.
وأضاف أن المؤسسة متخصصة في مجال تعبئة الزيوت النباتية، لافتًا إلى أن الشركة بديها براند خاص بها هو زيت عملاق الذي يوجد في كل السوبر ماركت على مستوى الجمهورية، لا سيما أن المؤسسة تورد لكل المحافظات
وأشار إلى أن أهم ما يميز المؤسسة يكمن في احتفاظها بالجودة الفائقة لمنتجاتها، بجانب التميز بالسعر الذي لا يقبل المنافسة، فضلًا عن المصداقية مع العملاء في كل الطلبيات التي تطلب من المؤسسة الأمر الذي جعل الإقبال يتزايد بين الحين والآخر.
وتابع أن المؤسسة لا تصنع الزيوت النباتية لكنها تقوم بتعبئتها وطرحها في الأسواق تحت مسمى البراند الخاص بها “زيت عملاق”، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد انطلاقة جديدة للصناعة بدعم من الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة.
وأشاد بجهود الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، منذ توليه حقيبة وزارة الصناعة، حيث إنه شدد على إصدار السجل الصناعي لكل المستثمرين ورجال الصناعة في غضون أسبوع أو اثنين على أقصى تقدير، بجانب أنه يعمل دائمًا على دعم كل القطاع الواقعة تحت مسؤوليته، متمنيًا له دوام النجاح والتوفيق.

وثمن جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار العشر سنوات الماضية من حكمه للدولة، حيث إنه استطاع أن يحقق إنجازات عجز عن تحقيقها الكثيرون، مؤكدًا أنه استطاع أن يحول مصر إلى جمهورية جديدة من خلال المشروعات القومية العملاقة التي دشنها على أرض الدولة، لافتًا إلى أنه سيضخ استثمارات جديدة في عهده في غضون الفترة القليلة المقبلة.

وهنأ شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتوليه مهام مسؤولية وزير التموين وثقة القيادة السياسية فيه على تحمل هذا الملف الصعب والذي يتطلب بذل مجهود شاق من أي وزير يوكل إليه هذا الملف.

كما هنأ حلمي الزهيري، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في القليوبية، بتوليه منصبه وثقة القيادة السياسية متمثلة في شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل أن يصل إلى زيادة الإنتاج وضخ استثمارات جديدة، فضلًا عن توفير المزيد من فرص العمل.

وشدد على أنه يعمل على الحصول على شهادة الأيزو في الفترة المقبلة، فضلًا عن أن يسعى دائمًا إلى توسيع رقعة المؤسسة من خلال استكشاف مناطق في إحدى المدن الصناعية لإنشاء مصنع عليها؛ من أجل زيادة حجم الإنتاج والإيرادات، مؤكدًا أنه يتمنى الوصول إلى 50 مليون جنيه قيمة إيرادات المؤسسة في الشهر.

وأكد أن العاملين بالمؤسسة هم شركاء النجاح الذين استطاع هذا الصرح من خلال مجهوداتهم وعملهم الدؤوب الوصول إلى الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة، مشددًا على أنه يسعى إلى الوصول لقمة النجاح بمساعدتهم حتى يعم الخير على الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل.. انقطاع المياه عن بعض مناطق بني سويف صباح الغد لمدة ١٢ ساعة

وزير الكهرباء يشارك فى بدء أعمال تركيب أول محول بمحطة الربط المصرى السعودى بمدينة بدر