in

مجموعة الدلتا لمنتجات البلاستيك خبرة طويلة وحلم للعالمية

مجموعة الدلتا لمنتجات البلاستيك
مجموعة الدلتا لمنتجات البلاستيك

المهندس أيمن جمعة رئيس مجلس أمناء مدينة بدر ورئيس مجموعة الدلتا لمنتجات البلاستيك:
نسعى لاستكمال عدد من المشاريع في المدينة أهمها موقف الأتوبيسات الثاني
نحاول زيادة عدد الأتوبيسات لتوفير وسائل مواصلات آمنة لسهولة الانتقال
نعمل على تحقيق الإنجازات وتوفير كل سبل الراحة لمواطني وقاطني المدينة
الشركة تمتلك مصنع لإنتاج بطاريات لجميع أنواع المركبات
ننتج بطاريات المركبات بداية من التوكتوك وحتى سيارات النقل الثقيل
نصدر البطاريات إلى السعودية والسودان ونعمل على فتح أسواق جديدة
نحاول تغطية احتياجات السوق المحلي من البطاريات خلال الفترة الراهنة

 

الدلتا لمنتجات البلاستيك

 

منذ أربع سنوات كان يتقلد منصبًا ضمن فريق عمل يحمل لواء خدمة مدينة أصبحت على مشارف المدن الكبرى في الدولة، لكن مع استمرار عطائه الدائم، وإخلاصه للمنصب الذي يتقلده ونجاحه في المهام الصعبة التي تسند إليه تم ترقيته ليصبح رئيسًا في هذا القطاع الأكثر أهمية، إنه المهندس أيمن جمعة، رئيس مجلس إدارة مجموعة الدلتا لمنتجات البلاستيك، الذي تقلد منصب رئيس مجلس أمناء مدينة بدر.
أجرينا هذا الحوار الممتع مع ذلك الرجل الذي حمل على عاتقيه منذ اللحظة الأولى في تقلده لمنصب رئيس المجلس أن يسطر سطورًا من النجاحات والإنجازات.
في البداية قال المهندس أيمن جمعة، رئيس مجلس إدارة مجموعة الدلتا لمنتجات البلاستيك، إنه عمل عضوًا في مجلس أمناء مدينة بدر لمدة 4 سنوات، مشيرًا إلى أنه تم اختياره رئيسًا لمجلس الأمناء، مشددًا على أنه سيستكمل مسيرة من سبقه في رئاسة المجلس ويعمل على تقديم كل الخدمات للمواطنين.

وأضاف أن رئيس مجلس الأمناء السابق المهندس بهاء العدل وضع خطة لتنمية مدينة بدر، لكنه لم يستكمل مشروعين كان قد بدأ في تنفيذهما سيعمل على استكمالهما بعد توليه المسؤولية، لافتًا إلى أن هذين المشروعين يتضمنان سوقًا لم يستكمل بعد سيتم الانتهاء منه في القريب العاجل، بالإضافة إلى مشروع الموقف للأتوبيسات سيتم استكماله أيضًا.
وأوضح أن هناك 18 أتوبيسًا تابعين لمجلس الأمناء سيتم إضافة الكثير من الأتوبيسات إليها خلال الفترة المقبلة، ما سيساعد على سهولة الانتقال داخل المدينة، خاصة أن هذه المشكلة يعاني منها سواء الموظفون أو غيرهم، مشددًا على أن المجلس يسعى دائمًا إلى خدمة مواطني المدينة التي سيكون لها شأن بالغ الأثر خلال السنوات القليلة المقبلة.

 

منتجات شركة الدلتا للبلاستيك

وأشار إلى أن إيرادات مجلس الأمناء يتم حصدها من خلال الأراضي التي يتم شرائها في المدينة، والوحدات السكنية التي تسلم للملاك، بالإضافة إلى الرسوم المحصلة من رخص التشغيل ورخص المباني، فضلًا عن التبرعات التي تأتي إلى المجلس من المستثمرين.
ونوه بأن هناك تنسيقًا على أعلى مستوى بين مجلس الأمناء، وجهاز مدينة بدر برئاسة المهندس رضوان محمد عبد الرشيد، الذي يعمل على قدم وساق من أجل القضاء على العشوائيات في المدينة، وإحداث طفرة بجميع القطاعات فيها، وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين الذين يقطنون بها.
وأكد أنه في ظل الفترة القليلة المقبلة ستتحول مدينة بدر إلى أن تصبح المنطقة الوسط بين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة والمدن الأخرى، لافتًا إلى أن الكثافة السكانية في المدينة ستزيد بنسب كبرى بعدما يتم توفير المواصلات بكثافة عالية.

 

المصنع من الداخل

في سياق متصل، أكد المهندس أيمن جمعة أن مشاركة مجموعة الدلتا لمنتجات البلاستيك في معرض إيجي بلاست كان لها أثر إيجابي على هذا الصرح، حيث جعلت الكثير من القطاعات والشركات وغيرها من المستثمرين يتعرفون على الشركة.

وتابع أن الشركة تمتلك مصنعًا لإنتاج بطاريات السيارات تصدر منه للعديد من الدول، مشيرًا إلى أن المصنع يصدر منتجاته إلى السعودية والسودان وغيرهم من الدول، لافتًا إلى أنه مع وقف الاستيراد من الخارج خلال الفترة الماضية أصبح السوق المحلي متعطشًا لهذه المنتجات فكان الأولى أن تكفي الشركة متطلبات الداخل قبل التصدير.

 

وشدد على أن هذا المصنع ينتج جميع أنواع البطاريات للمركبات بداية من التوكتوك إلى سيارات النقل الثقيل أو التريلا، لافتًا إلى أن إنتاج تلك البطاريات يتم تحت شعار صناعة مصرية بأيدٍ مصرية، لافتًا إلى أنه لديه براند خاص تحت مسمى كومو، فضلًا عن براندات أخرى لعملاء آخرين.
وأكد أنه راضٍ عما وصل إليه من نجاحات وإنجازات، فرغم وصوله لبعض طموحه التي كان يريد الوصول إليها، إلا أنه لا يزال يسعى لتحقيق طموحات أكثر خلال السنوات المقبلة، لا سيما أن طموح الإنسان لا يتوقف.
وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في غضون السنوات القليلة الماضية، متمنيًا أن يعينه الخالق على ما يواجهه من تحديات تفوق الحدود سواء داخليًا من وجود الكثير من الأعباء، أو خارجيًا لما يحدث بكل المناطق والدول التي بها صراعات شرسة.
وهنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، متمنيًا أن يحالفه التوفيق وتظل الشرطة مسيطرة على مقاليد الأمور، ومحققة للأمن والأمان في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طارق الملا يستقبل رئيسة شركة إيناب سيبترول التشيلية لبحث أنشطة الشركة في مصر لزيادة الإنتاج من الغاز والبترول

عودة المياه لبعض مناطق القاهرة بعد إصلاح الأعطال