in

محمد محمود عمر رئيس شركة المتحدة للتجارة:

نفذنا أجهزة مكافحة الحريق والإنذار المبكر في مديريات أمن وأقسام ومراكز شرطة

أهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

قال محمد محمود عمر، رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة للتجارة، إن «المتحدة» شاركت في مشروع أنفاق قناة السويس من خلال إنشاء وتوريد وتركيب أجهزة مكافحة الحريق والإنذار المبكر فيها، مؤكدا أنه يعتبر مشاركة شركته في هذا المشروع القومي نقطة تحول في تاريخ «المتحدة» تتضاف لسابقة أعمالها التاريخية والمشرفة وإضافة كبيرة لها.

وتعمل شركة المتحدة في إنشاء وتوريد وتركيب أجهزة مكافحة الحريق والإنذار المبكر للمصانع والقرى السياحية والمنشآت الكبرى، وبدأت نشاطها في عام 2008، من خلال شاب طموح هو الأستاذ محمد محمود الذي استطاع تطوير الشركة لتبدأ انطلاقتها في السوق المصرية عام 2013 بالمشاركة في العديد من المشروعات الكبيرة وعلى رأسها المشاركة في تنفيذ أنفاق قناة السويس، الذي افتتحه الرئيس السيسي في 5 مايو الماضي، فضلا عن تنفيذ شبكات مكافحة الحريق في مديريات أمن وأقسام ومراكز شرطة تابعة لوزارة الداخلية، فضلا عن مشروع في محطة كهرباء، بحسب «عمر».

وأوضح أن أغلب تعاملات الشركة كانت من خلال القطاع الخاص، حيث يستحوذ مقاول عام علي المشروع ويتم التعامل معه في المشروع من الباطن، لافتا إلى أن حجم أعمال الشركة تعدى 10 ملايين جنيه سنويا.

فيما كشف أن الشركة تدرس عددا من المشروعات معروضة عليها بالعاصمة الإدارية، لافتا إلى أن دخول العاصمة الجديدة من ضمن أهداف الشركة ولكن يجب أن يتم ذلك من خلال مشروعات كبيرة ومدروسة، مؤكدا أنه يطمح في وصول الشركة لتكون من أكبر الشركات المصرية، وتشارك في العديد من المشروعات القومية.

وتابع أن مشاركة «المتحدة» في مشروعات كبيرة تعني زيادة عدد العمالة فيها، وهو ما يسعي له الرئيس السيسي من خلال تشجيع الاستثمارات في السوق المصرية، وتوفير فرص العمل للشباب، مضيفا أن شركته تضم 30 موظفا بشكل مباشر، فضلا عن مئات العمالة غير المنتظمة في مواقع العمل.

وفي النهاية وجه الأستاذ محمد محمود عمر رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة للتجارة، رسالة تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مؤكدا أن الرئيس يسير بخطى ثابتة لبناء اقتصادي قومي قوي، وهو ما يظهر في مشروعات البنية التحتية التي توفر جوا مشجعا للاستثمار في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنرجيان تشتري وحدة إديسون للطاقة مقابل 750 مليون دولار

سور مجرى العيون

تنفيذ 3264 وحدة بـ”الإسكان الاجتماعى” و720 وحدة بـ”سكن مصر” في “غرب قنا”