in

مصنع حضارة فوم لإنتاج المفروشات والمراتب والإسفنج المضغوط.. جودة عالية وأسعار لا تقبل المنافسة

 

المهندس أحمد عيد رئيس مصنع حضارة فوم:

 

  • متخصصون في إنتاج المفروشات والمراتب والإسفنج المضغوط
  • الجودة أساس عملنا.. ولا نكل عن الوصول إلى أعلى مستوياتها
  • العملاء يهرولون إلى المصنع لاقتناء منتجاتنا بسبب الجودة
    أسعارنا لا تقبل المنافسة.. ونحاول الوصول إلى كل منزل بمنتجاتنا
  • نستعد لتوقيع تعاقدات مع عملاء بعدد من الدول الإفريقية لتصدير منتجاتنا إليها
  • لدينا كوكبة من العمال والفنيين الذين يبتكرون كل جديد في مجال المراتب والمفروشات
  • الرئيس السيسي حول الدولة من الانهيار إلى منافسة العالم بالتقدم والتطوير
  • نستهدف اقتناء قطعة أرض في المنطقة الصناعية بمحافظة الشرقية للتوسع عليها

منذ ما يقرب من 8 سنوات وهو يسعى ليكون صاحب كيان يشار إليه بالبنان بأن يحدث التغيير والتطور، بل والإنجاز الفريد الذي لم يسبقه إليه أحد، فقرر أن يعمل بالتجارة؛ ليحصد الخبرة الكاملة في الإنتاج والتوزيع، وما إن وصل إلى غايته فبدأ منذ 3 سنوات اقتحام الأسواق بمنتج لا يقبل المنافسة سواء في الجودة أو حتى في أسعاره، إنه المهندس أحمد عيد، رئيس مجلس إدارة مصنع حضارة فوم، الرجل الذي حمل على عاتقه منذ الوهلة الأولى أن يسطر بأحرف من نور سطورًا من الإنجازات والنجاحات في مجال المفروشات والمراتب، والإسفنج المضغوط.
في البداية قال المهندس أحمد عيد، رئيس مجلس إدارة مصنع «حضارة فوم»، إنه تخرج من كلية الهندسة تخصص شبكات قوى وتحكم في عام 2016، مشيرًا إلى أنه منذ ذلك الحين لم يرضَ أن ينتظر وظيفته للعمل بالشركات الحكومية، أو حتى إحدى الشركات في القطاع الخاص، لكنه أراد أن يبدأ مشواره بالعمل في مجال التجارة، لافتًا إلى أنه عمل بإحدى المصانع في قسم المبيعات، لكن سرعان ما ترك العمل ليتجه إلى مجال التوزيع والبدء في الخطوات الحقيقية نحو افتتاح المصنع.

وأضاف أن بدأ النشاط الفعلي للمصنع منذ ثلاث سنوات، موضحًا أن الماكينات الموجودة داخل المصنع لا يمتد لها يد التطوير إلا من خلاله وفريق العمل بالشركة، مشيرًا إلى أنه دائمًا ما يقدم الدعم ويعمل بمبدأ الأسرة الواحدة واليد التي تجتمع من أجل تحقيق الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة.

وأشار إلى أن المصنع متخصص في إنتاج الإسفنج والإسفنج المضغوط، والمراتب والمفروشات، مشددًا على أن المصنع بصدد التصدير للخارج، لا سيما في ظل التواصل مع عدد من الدول الإفريقية لعقد اتفاقيات وتوقيع عقود الطلبيات لتبدأ الشركة في التصدير لها.
وأكد أن الجودة هي أساس عمله التي بدونها لم يستطع أن يحقق هذا النجاح في تلك المدة القصيرة التي لا تتجاوز الثلاث سنوات، مشددًا على أنه لا يرضى بالتوقف عند مقدار معين من الجودة، فدائمًا هناك تطوير في معدلات الجودة حتى الوصول إلى أفضل منتج على مستوى القارة السمراء.

ونوه بأنه يحقق دائمًا مبدأ الاختلاف عن الآخرين في تحقيق سعر وجودة لا تقبل المنافسة، حيث إن هناك العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية تنتج المفروشات والمراتب، لكن كل شركة تتميز بمميزات خاصة، بل إنه لا يتطرق إلى الحكم على منتجات المصنع أمام العملاء لكنه يعطيهم الفرصة الكاملة للتجربة ثم الإشادة بالمنتجات فائقة الجودة في الشركة، لا سيما أن العملاء يسعون دائمًا إلى التعاقد مع المصنع لشراء منتجاته.

وتابع أن جميع الماكينات الموجودة داخل الشركة صينية الصنع، لكنه وكوكبة من العاملين بقيادة فني بارع استطاعوا أن يدخلوا العديد من التعديلات على تلك الماكينات حتى يصلوا بها إلى مرتبة الجودة الفائقة، مشددًا على أنه تنتج منتجات لا تقبل المنافسة في جودتها.

وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار العشر سنوات الماضية من حكمه، مشيرًا إلى أنه استطاع أن يحول الدولة من بنية تحتية كادت أن تنهار إلى مشروعات قومية عملاقة تجذب الكثير من الاستثمارات إلى البلاد، حيث إنه أنشأ العديد من الطرق والكباري التي أصبحت الروح والمتنفس الحقيقي الذي يبحث عنه أي مستثمر في أي دولة على ظهر المعمورة، مشيرًا إلى أن تلك المشروعات ساهمت في تقليل زمن الانتقال من محافظة إلى أخرى.

ونوه بأن الجمهورية الجديدة أزاحت الستار عن الدولة التي كان يتمناها الشعب منذ قديم الأزل، فجميع المشروعات التي أنشأت في الدولة باتت تشكل المظهر الحضاري الذي كان الكثيرون يبحثون عنه، بجانب المبادرات التي أطلقها الرئيس السيسي في الدولة والتي ساهمت في تغيير وجه الحياة إلى التطوير والتنمية الدائمة، مطالبًا الشعب بعدم التسرع في الحكم على الرئيس بل العمل على دعمه بالعمل والإنتاج حتى تسابق الدولة الصين وغيرها من الدول العظمى.

وأكد أنه يسعى إلى المشاركة في البرنامج الرئاسي للتحول الرقمي في مختلف قطاعات الدولة، لا سيما أنه يطبق ذلك الفكر في الشركة الذي يعتمد في المقام الأول على ترك العنان للعقل البشري أن يبدع ويقدم ما لم يستطع غيره أن يقدمه، لا سيما أن ذلك التوجه سيحول الوطن إلى دولة غير مسبوقة في الإنجازات والنجاحات.

وأشار إلى أن مصر غنية بالعديد من القدرات والطاقات، بجانب الموارد البشرية التي لا تضاهيها أي قوة أو ابتكار في العالم، لافتًا إلى أنه في حال انتبه الشباب والعلماء والكثيرون ممن لديهم طاقات مدفونة إلى الانطلاق نحو الإنتاج، بل والتصدير ووقف الاستيراد نهائيًا ستسابق الدولة العالم.

وتمنى دوام الصحة والعافية للرئيس السيسي، مطالبًا أن يستمر في مسيرة إنجازاته لا سيما في ظل دعم الجادين له على الوصول إلى أكبر قدر من الإنجازات على أرض الدولة، وهنأه بعيد الأضحى المبارك، متمنيًا أن يعيده الله عليه وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأشاد بمجهودات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الذي يسعى دائمًا لدعم رجال الأعمال والصناعة، مشيرًا إلى أنه لا يهوى جلوس المكاتب ودائمًا ما يتفقد احتياجات المواطنين، لكنه مطالب بأن ينظر نظرة شديدة الأهمية إلى تطوير المنطقة الصناعية في محافظة الشرقية، لا سيما أنها تحتاج إلى العديد من الخدمات، فضلًا عن أنه تم طرح عددًا من الأراضي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بتلك المنطقة وقدم المصنع حتى يحصل على قطعة منها لكن لا يزال لم يحصل عليها بعد.

وتمنى أن يستمر التقدم والتطوير بالشركة حتى يزيد من الإنتاج، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب والفتيات، فضلًا عن ضخ استثمارات جديدة والسعي الدائم إلى التصدير للخارج، مشددًا على أنه لن يتوقف عن الوصول إلى الإنجازات غير المسبوقة.

وأشاد بمجهودات العاملين بالشركة الذين يقدمون كل ما لديهم من أجل الوصول إلى النجاح، فضلًا عن اتساع رقعة توزيع منتجات الشركة على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أنهم هم أساس الإنجازات التي يحققها هذا الصرح الكبير، مؤكدًا أنه راضٍ تمامًا عما وصل إليه، لكن طموحه لن ينتهي لا سيما أن طموح الإنسان يظل مستمرًا ما دام على وجه الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس شركة ابو طماعة لدرفلة الحديد يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك

البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج “حساب الأهلي وسيط Escrow   ” لإتمام وإدارة الصفقات للأفراد والشركات