in ,

مصنع فليبر للملابس الجاهزة سعر تنافسي وداعم للاقتصاد المصري

مصنع فليبر للملابس

يسعي مصنع فليبر للملابس الجاهزة برئاسة سيد الشرقاوي رئيس مجلس إدارة المصنع، في بردين الحصة محافظة الشرقية، لدعم الاقتصاد المصري من خلال ضخ استثمارات مستمرة تهدف لتطوير أعماله وفتح خطوط إنتاج جديدة، تساعد في توفير فرص عمل للشباب.

الأستاذ سيد الشرقاوي، طالما يؤكد أنه يسعي من خلال مصنعه لدعم الاقتصاد وتوفير المنتج المصري بأسعار تنافسية وبجودة عالية، كما أن المصنع يحرص على سداد كل مستحقات العاملين فيه من تأمينات ورواتب وحوافز.

وعلي الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورورنا، إلا أن مصنع فليبر للملابس مستمر في أداء نشاطه وملتزم بصرف مرتبات العاملين بها، بل علي العكس تماما تعهد الحاج سيدالشرقاوي رئيس مجلس الإدارة بضح استثمارات وعمالة جديدة، حبا في مصرنا الحبيبة وحبا في السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتوجه الأستاذ سيد بجزيل التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة احتفالات مصرنا الحبيبة بذكري نصر اكتوبر المجيد، مؤكدا أن الرئيس السيسي يسير بمصرنا إلى بر الأمان ويعبر بها كل المصاعب التي تعرضت وتتعرض لها.

وشدد على أن الرئيس السيسي هبة من الله وغير وجه مصر تماما للأفضل وعمل علي إزالة كافة عقبات الاستثمار، فالكل يتسارع من أجل الاستثمار في مصر، فتحية وتقدير إلي قائد نهضة مصر وجيشها والشرطة المصرية بمناسبة الذكري ٤٧ لانتصارات أكتوبر المجيدة

كما تقدم بعظيم التهاني بهذه المناسبة لجموع الشعب المصري وقواتنا المسلحة الباسلة رمز العزة والكرامة، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمد توفيق وزير الداخلية، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بنك مصر

بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني

رئيس مجلس الدولة

رئيس مجلس الدولة: 106 دوائر بالمحكمة الإدارية فصلت في طعون انتخابات النواب