in

“مصنع Ak Design لتصنيع الملابس الجاهزة” نسبة القطن في منتجاتنا تصل إلى 95%

مصنع Ak Design
مصنع Ak Design

المهندس خليل نبيل رئيس مصنع Ak Design لتصنيع الملابس الجاهزة:
متخصصون في إنتاج ملابس المنزل والداخلية للنساء وملابس الأطفال
نسبة القطن في منتجاتنا تصل إلى 95%
الجودة أساس عملنا.. وشهادة عملائنا واستمرارهم مع الشركة أكبر دليل عليها
نجحنا في تحقيق أصعب معادلة في الأسواق جودة فائقة وأسعار لا تقبل المنافسة
صدرنا منتجاتنا إلى المملكتين الأردنية الهاشمية والعربية السعودية
لدينا 3 منافذ لبيع المنتجات بأسعار لا تقبل المنافسة في محافظة الشرقية
نسعى لفتح منافذ على مستوى محافظات الجمهورية كافة
نستهدف فتح أسواق بالعديد من الدول العربية والخليجية خلال الفترة القليلة المقبلة
نحاول توفير المزيد من فرص العمل في غضون الفترة القادمة
الرئيس السيسي أكبر الداعمين لرجال الصناعة والأعمال

المهندس خليل نبيل
المهندس خليل نبيل

بداية كانت منذ 16 عامًا، حلم آنذاك أن يبدأ خطوة نحو الريادة والسباق في مجال يصارع فيه الكبار على قيادة السوق سواء داخليًا أو حتى في الخارج، لكنه لم يتوانِ عن الإصرار على الاستمرار في تحقيق هدفه فبدأ آنذاك في شراء ماكينة كانت الأولى في هذا الصرح الكبير، ثم ما لبث أن اشترى الثانية، وافتتح مشروعه منذ 11 عامًا وصل فيها إلى إيجاد سبيل خاص به بين شركات الملابس الجاهزة في الدولة، إنه المهندس خليل نبيل، رئيس مجلس إدارة مصنعAk Design لتصنيع الملابس الجاهزة، الرجل الذي استطاع أن يسطر بأحرف من نور سطورًا من النجاحات والإنجازات في هذا المجال الصعب.
في البداية قال المهندس خليل نبيل، رئيس مجلس إدارة مصنع Ak Design لتصنيع الملابس الجاهزة، إنه بدأ مسيرته العملية منذ 16 عامًا تحديدًا في عام 2008، بالعمل في أحد المصانع لتصنيع الملابس الجاهزة لتجميع الخبرة التي تكون النواة الأولى لبدء الانطلاق في هذا المجال، مشيرًا إلى أنه اشترى أول ماكينة آنذاك ليضع أول لبنة في صرح تحقيق حلمه، ثم ما لبث أن اشترى الماكينة الثانية، إلى أن أنشأ المصنع في عام 2013.
وأضاف أنه منذ أن افتتح المصنع ويسعى إلى التطوير الدائم وزيادة عدد الماكينات حتى يوفر فرص العمل للكثير من الشباب والفتيات والرجال والسيدات، مشيرًا إلى أن المصنع على مساحة 800 متر، ويضم بين أرجائه حوالي 70 عاملًا، لافتًا إلى أن تلك الأيدي العاملة تم تدريبها بصورة مكثفة تحت إشرافه الخاص.

وأشار إلى أن الشركة تتميز عن غيرها بالتخصص في إنتاج الملابس الداخلية، بجانب ملابس المنزل بالنسبة للسيدات، فضلًا عن ملابس الأطفال، مؤكدًا أن المصنع لديه 3 منافذ للبيع في محافظة الشرقية، ويسعى إلى التوسع في افتتاح العديد من منافذ البيع على مستوى الجمهورية في غضون الفترة القليلة المقبلة.
وأكد أن هذا الصرح استطاع أن يحقق المعادلة الصعبة من خلال طرح منتجات فائقة الجودة وبأسعار لا تقبل المنافسة؛ الأمر الذي ساعد على تهافت العملاء على الشركة لشراء منتجاتها، لافتًا إلى أن الشركة لم تصنع لها فقط، بل صنعت للغير أيضًا في كل المنتجات سواء الملابس الداخلية أو الرياضية أو ملابس المنزل للنساء، بجانب ملابس الأطفال.

ونوه بأن معظم منتجات الشركة تعتمد على 95% من القطن، بجانب نسبة 5% من الليكرا، مشيرًا إلى أنه يطمح في الإنتاج للعديد من البراندات الكبرى على مستوى الدولة، والتي ينتج لبعضها خلال الفترة الراهنة، موضحًا أن حجم الإنتاج يصل إلى 70 ألف قطعة شهريًا في مختلف الموديلات، مؤكدًا أن سوق الملابس الجاهزة في الدولة يتمتع برواج كبير خلال الوقت الحالي.

ولفت إلى أن جميع عملاء الشركة يواصلون التعامل معها منذ بداية الانطلاق وطرح المنتجات حتى الآن، لافتًا إلى أن آرائهم جميعًا بأن هذا المنتج يستحق أن يصل إلى كل مكان ليس داخليًا فقط، بل إلى كل مكان في العالم، مشددًا على أنه صدر منتجات الشركة إلى المملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة العربية السعودية.

وتمنى أن يتم التوسع في حجم أعمال الشركة لتنتج أضعاف أضعاف ما تنتجه خلال الفترة الراهنة، مشددًا على أن طموحه لا يتوقف عند حد معين من الأهداف المتعددة التي يسعى لتحقيقها، والتي يأتي على رأسها فتح منافذ لبيع منتجات الشركة على مستوى محافظات الجمهورية، فضلًا عن زيادة توفير فرص العمل للشباب والفتيات والرجال والسيدات، مطالبًا الشباب بالإصرار على حلمهم حتى يصلوا إلى تحقيقه مع السعي الدؤوب.

وأشاد بمجهودات العاملين في الشركة الذين هم أساس النجاح وتحقيق الإنجازات غير المسبوقة، فهم لا يتوقفون عن العمل بكل جهدهم على الوصول إلى جودة فائقة للمنتجات التي تخرج من تحت أيديهم.

وثمن مجهودات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الذي لا يدخر أي جهد في تقديم الدعم للمواطنين، بغض النظر عن الدعم المستمر لرجال الأعمال والمصنعين.

وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي حققها على مدار 10 سنوات مضت، لافتًا إلى أنه استطاع أن يغير وجهة الحياة بالدولة، ويطرح العديد من المبادرات التي تفيد رجال الصناعة والأعمال في تنمية أعمالهم وزيادة إيراداتهم وأرباحهم، بجانب إطلاقه العديد من المبادرات لدعمهم في استكمال مسيرة نجاحهم، والتي يأتي على رأسها مبادرة البنك المركزي لدعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لأول مرة في القطاع المصرفي المصري.. البنك الأهلي  يحصل على شهادة الجودة (ISO 9001) في مجال الامداد اللوجيستي 

التضامن تتابع موقف تسليم الوحدات السكنية لخريجي دور الرعاية