in ,

معهد بحوث الهندسة الوراثية بجامعة السادات ينظم احتفالية عيد الخرجين وملتقى التوظيف

نظم معهد بحوث الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية، اليوم السبت، حفل عيد الخريجين وملتقى التوظيف، وذلك بحضور الاستاذ الدكتور .أحمد بيومي، رئيس الجامعة ، الأستاذ الدكتور شادن معاوية نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ؛ لدكتور أميمة عميد معهد الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية وبعض من عمداء كليات الجامعة ووكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالمعهد .

كما حضر الدكتور رضا النحراوى رئيس مجلس أمناء مدينة السادات ؛ الشيخ محمد الفقى ؛ والقمس بطرس سمعان ممثلين بيت العائلة بالسادات .
إفتتح الحفل الذي أقيم بالقاعة الرئيسية بالمعهد، بأيات من القرآن الكريم والسلام الجمهورى لجمهورية مصر العربية ثم تلاه فيلم تسجيلى عن إنجازات المعهد فى السنوات السابقة ؛ بعد ذلك قام الحضور بالوقوف دقيقة حداد على روح الأستاذ الدكتور محمود إمام نصر مؤسس وعميد المعهد الأسبق .
ورحب ” بيومى ” بالحضور وعبر عن بالغ سعادته بمشاركته فى تكريم أبنائه الخريجيين من المعهد والذى يعد ثمرة جهدهم طوال العام مؤكدآ على أن معهد الهندسة الوراثية يعد من المعاهد الرائدة علميآ ؛ والتى تفخر بها الجامعة على مثيلاتها من الجامعات المصرية .
وقدم ” رئيس الجامعة ” شهادة التقدير للباحثة فتح النور النعمانى وهى أول طبيبة إستشارى من المعهد تحصل على الشهادة من نقابة الأطباء بتخصصها “التلقيح الصناعى” .
كم قام ” سيادته ” فى نهاية الحفل بتكريم الطلاب الخريجيين ومنحهم شهادات التقدير وإلتقاط الصور التذكارية معهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزيرة الهجرة تلتقي أبناء المهاجرين المصريين في أمريكا

بالصور.. سفير الكويت يفتتح عددا من الأعمال الخيرية بمحافظة الفيوم