in

«منتدى الخمسين» يُكرم أكثر 10 سيدات تأثيراً بمحافظة البحيرة

منتدى الخمسين

في إطار خطوته الأولى فى توسيع قاعدة أنشطته بكافة محافظات الجمهورية، يعتزم  «منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيراً » بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية و المجلس القومى ، تكريم أكثرالسيدات تأثيراً بمحافظة البحيرة، بعد غد الأثنين، بمدينة دمنهور .

تُعقد احتفالية التكريم، برئاسة السيد اللواء / هشام آمنه – محافظ البحيرة، وحضور كلٍ من الدكتورة / هالة السعيد – وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية ، والدكتورة / مايا مرسى – رئيس المجلس القومي للمرأة والإعلامية دينا عبدالفتاح رئيس منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيراً، ولفيف من أعضاء المنتدى.

وتشمل الدفعة الأولى لقائمة السيدات المكرمات، أكثر 10 سيدات تأثيراُ على مستوى العمل العام والخاص بمحافظة البحيرة، تم انتقاؤهُن واختيارهُن بالتعاون والتنسيق مع محافظة البحيرة والمجلس القومى للمرأة، وجاء التصنيف وفقاً للمعايير التى أعدها منتدى الخمسين المرتكزة على مقاييس مهنية تعتمد على مدى إسهام السيدات المكرمات فى التأثير بالمحيط المجتمعى الخاص بهن, وتحقيقهن لنجاحات استثنائية تمنح إلهاماً لغيرها من السيدات الباحثات عن النجاح والريادة.

وقالت الإعلامية دينا عبدالفتاح رئيس منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيراً، أن احتفالية التكريم التى سيقيمها المنتدى بمحافظة البحيرة تعد بمثابة الخطوة الأولى لاستراتيجية التوسع بكافة محافظات الجمهورية التى يعتزم المنتدى تنفيذها خلال الفترة المقبلة بهدف تكوين أكبر منصة للسيدات التكنوقراط فى مصر و الشرق الأوسط..

أضافت أن منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيراً يستهدف العمل على اكتشاف المواهب القيادية من السيدات التكنوقراط بكافة أرجاء جمهورية مصر العربية والسعى لتمكينها وتدريبها وتوطينها للقيام بدور أكثر فاعلية فى خدمة مجتمعاتها.

شاهد ايضا: الفيوم الجديدة تستضيف ماراثون الدراجات مع مديرية الشباب والرياضة
وأكدت دينا عبدالفتاح على أن التوسع فى المحافظات سوف يساهم فى تعزيز دور المرأة في جميع الأنشطة الاقتصادية ويساعد فى تنفيذ استراتيجية تمكين المرأة التى تنفذها الدولة، كما ستعمل على تحويل المنتدى إلى قناة رئيسية لاكتشاف القيادات النسائية ونماذج النجاح في كافة قطاعات الأعمال وذلك وفقاً لتصنيفات ومعايير علمية ثابتة.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزيرا التخطيط والتنمية يناقشان مع 27 محافظًا الخطط الاستثمارية والمشروعات المقترحة للعام المالي القادم

وزير المالية

وزير المالية يكرم أحد «صقور الجمارك» العاملين بالمطار – شاهد التفاصيل