in ,

«نقل الكهرباء» تتعاقد مع خدمات البترول الجوية لبدء تنفيذ غسيل الابراج والخطوط بـ36 مليون جنيه

وقعت اليوم المهندسة صباح مشالي، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، عقد مع شركة الخدمات البترولية الجوية “PAS” للقيام بأعمال غسيل الأبراج والخطوط ذات الجهد الفائق وذلك بإستخدام الطائرات الهليكوبتر، لمدة عام قابلة للتجديد بموافقة الطرفين، بقيمة تصل إلى نحو 36 مليون جنيه.


ويأتي ذلك التوقيع، في إطار الجهود الضخمة التي يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لتطوير شبكات نقل الكهرباء على مستوى محافظات مصر المختلفة وذلك ضمن خطة رفع جودة التغذية الكهربائية المقدمة.
ويعتبر المشروع استكمالا للتوسعات التى تقوم بها الشركة المصرية لنقل الكهرباء والحفاظ على جودة التغذية وإستمراريتها وتماشياً مع سياسة وزارة الكهرباء لمواكبة أحدث التكنولوجيات العالمية وإستخدام أحدث الأساليب لأعمال الصيانة للخطوط ذات الجهدين الفائق والعالى.
وأضافت مشالى أن العقد يتضمن تنفيذ أعمال غسيل عازلات الأبراج والخطوط جهد 500 ك.ف، بإستخدام الطائرات الهليكوبتر وبإستخدام أحدت الوسائل لغسيل الأبراج وصيانتها دون قطع التغذية الكهربائية عن المشتركين.


وأكدت رئيس الشركة، أن القائمين على عملية غسيل الأبراج والخطوط هم طيارين مصريين مما يساعد على توطين مثل هذا النوع من الخدمات داخل جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلمة السيد الرئيس السيسي خلال المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد

بنك “التنمية الصناعية” يوقع بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العَقاري