in

وزير قطاع الأعمال العام يزور شركة غزل المحلة ويلتقي بمحافظ الغربية ونواب البرلمان

 

في إطار متابعته الدورية لمشروعات وزارة قطاع الأعمال العام، قام المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، اليوم بزيارة إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، حيث عقدا لقاءً تناول العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة فيما يتعلق بالمشروعات التي تنفذها الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام في نطاق المحافظة.

وخصص الاجتماع جزءًا كبيرًا لمناقشة مستجدات مشروع تطوير شركة غزل المحلة، حيث تم استعراض الموقف التنفيذي للمشروع ومراحل إنهاء الأعمال بالمصانع، وتوريد وتركيب الماكينات الحديثة، وبدء تشغيل بعض خطوط الإنتاج الجديدة.

وأكد الوزير على أهمية هذا المشروع في إعادة إحياء شركة غزل المحلة، أحد أهم صروح صناعة الغزل والنسيج في مصر، وجعلها نموذجًا رائدًا للصناعة في المستقبل.

كما التقى الوزير خلال زيارته بعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الغربية، وذلك في إطار حرصه على التواصل الدائم والفعال بين الحكومة ونواب البرلمان.

وتم خلال اللقاء مناقشة مستجدات مشروع التطوير بشركة غزل المحلة، وغيرها من الموضوعات الخاصة بالشركات أو المشروعات التابعة للوزارة بالمحافظة.

وأكد الوزير على حرص الوزارة على تعزيز التواصل المجتمعي والعمل الجماعي، وأن تنمية الكيانات الصناعية والعنصر البشري في الشركات التابعة وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص في مقدمة أولويات العمل.

وتعتبر شركة غزل المحلة من أهم الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، ولها تاريخ عريق في صناعة الغزل والنسيج.

وختامًا، أعرب الوزير عن تقديره لجهود العاملين في شركة غزل المحلة، مؤكداً على دعم الوزارة الكامل للشركة لضمان نجاح مشروع التطوير وتحقيق أهدافه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير الكهرباء يعقد اجتماعًا هامًا مع رؤساء شركات توزيع الكهرباء لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وزير البترول يبحث مع “إيجاس” زيادة إنتاج الغاز الطبيعي وجذب الاستثمارات