in

المهندس إبراهيم السيد المدير العام لشركة طيبة للخدمات الهندسية: نتميز بالجودة في أعمال رفع كفاءة محطات الصرف الصحي المتهالكة

المهندس إبراهيم السيد المدير العام لشركة طيبة للخدمات الهندسية: قادرون على إعادة رفع كفاءة محطات الصرف الصحي المتهالكة وجعلها تفوق الجديدة
نفذنا العديد من المشروعات في محطات الصرف الصحي بمختلف محافظات الجمهورية
شاركنا من الباطن مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في المشروعات القومية بالدولة
نسعى لتطوير الشركة والمشاركة في المزيد من المشروعات للوصول لحجم إنجازات أكبر
حجم أعمال الشركة تراوح خلال السنوات الماضية بين 7 و10 ملايين جنيه
فخورون بإنقاذ طريق الكباش من كارثة محققة بسبب محطة صرف صحي
نفذنا العديد من المشروعات بمحافظات الدقهلية والقليوبية ومرسى مطروح
الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة خلال 8 سنوات

 

عشرون عامًا من التضحية والوفاء للدولة لكي يقدم كل خبرته في المشاريع القومية التي تدشنها الدولة بداية من عام 2003 وحتى الوقت الراهن، فالمهندس إبراهيم السيد، المدير العام لشركة طيبة للخدمات الهندسية، سعى منذ بداية عمله بمجال الأعمال الكهروميكانيكية لرفع كفاءة محطات الصرف الصحي المتهالكة، بالإضافة إلى تركيب الأوناش وغيرها من الأعمال التي تعد أساس مشروعات البنية التحتية في المرافق.
أجرينا هذا الحوار الممتع مع ذلك الرجل الذي حمل على عاتقه منذ بداية عمله أن يسطر بأحرف من النور من النجاحات والإنجازات غير المسبوقة.
في البداية قال المهندس إبراهيم السيد، المدير العام لشركة طيبة للخدمات الهندسية، إنه تخرج في كلية الهندسة جامعة حلوان عام 1999، مشيرًا إلى أنه بدأ العمل في الشركة منذ عام 2003، حيث شارك في معظم مشاريع الصرف الصحي القومية بمحافظات الدقهلية ومرسى مطروح والقليوبية، والمنوفية والأقصر، والإسماعيلية والسويس وبورسعيد.
وأضاف أن تخصص الشركة في الأعمال الكهروميكانيكية لرفع كفاءة وتطوير محطات الصرف الصحي المتهالكة، فضلًا عن تركيب الأوناش والمحابس والمواسير وخطوط سحب، مؤكدا أنه يعتز بالعديد من الأعمال التي دشنها خلال مدة العشرين عامًا التي قضاها في العمل بالشركة، والتي يأتي من بينها تطوير ورفع كفاءة محطة صرف صحي بالأقصر كانت متهالكة، موضحًا أن هذه المحطة كانت بمثابة إنقاذ لطريق الكباش الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي في غضون الفترة القليلة الماضية.
وتابع أنه لم يشارك بصفة رئيسية مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في المشاريع القومية، لكنه يشارك معها في مشروعات من الباطن حتى إنه حقق نجاحات غير مسبوقة في مجال الصرف الصحي.
وأكد أن حجم أعمال الشركة في غضون السنوات الماضية كان يتراوح ما بين 7 إلى 10 ملايين جنيه، إلا أنه حقق خلال العام الماضي حوالي 4 ملايين جنيه بسبب القيود التي وضعت على الاستيراد مع ما تشهده مصر والعالم من أزمة اقتصادية، مضيفا أن جميع المواد المستخدمة في مشروعات الشركة مستوردة من الخارج.
وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال 8 سنوات مضت من مشروعات قومية سواء في الطرق والكباري التي ساهمت في سرعة تنقل الشعب بين المحافظات في أسرع وقت ممكن، أو البنية التحتية سواء المرافق أو غيرها، فضلًا عن المبادرات التي أطلقها والتي يأتي على رأسها حياة كريمة.
وناشد الرئيس السيسي ضرورة زيادة الدعم لرجال الأعمال والمستثمرين، والقضاء على أزمة الدولار في ظل تراجع نسبة الاستيراد من الخارج.
وأوضح أن الشركة فئة رابعة في الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء؛ فيما يسعى للحصول على أحد المشروعات القومية الكبرى حتى يرتقي إلى الفئة الثالثة، بالإضافة إلى أنه يسعى لتوفير المزيد من فرص العمل لخوض هذه المعركة الحاسمة في تقدم الشركة وتطويرها خلال الفترة القليلة المقبلة.
واستطرد أنه سعى للاستفادة من مبادرة البنك المركزي التي توفر قروضًا بقيمة 20 مليون جنيه بفائدة 5%، لكنه لم يدركها ولم يكن وقتها هناك مشروعات كبرى لخوضها.

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة في تطوير الشركة، حيث إنه سيشارك في العديد من المشروعات للرجوع إلى سابق عهد الإنجازات التي حققها على مدار 20 عامًا، مؤكدًا للعملاء أن الشركة تمنحهم أفضل الامتيازات يأتي على رأسها عدم وجود سقف للتكلفة.
وأشاد بإنجازات المهندس عادل حسن، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي في القاهرة، حيث إنه يعمل دائمًا على تقديم الدعم لكل مناطق المحافظة، بالإضافة إلى مساندته للعاملين بمواقع العمل.
ونوه بأن المهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، من أفضل من تقلدوا هذا المنصب لا سيما أنه دائمًا ما يتابع جميع مواقع العمل ويسعى لتوفير كل سبل النجاح والتقدم لشركته وللعاملين بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خريطة الوجهات السياحية

تعرف على الطروحات الحكومية الجديدة

وزير الزراعة - المنظمة العالمية للصحة الحيوانية

وزير الزراعة يترأس مجلس إدارة هيئة التعمير والتنمية الزراعية ويوجه بالتنفيذ الفوري لتوجيهات الرئيس