in ,

البنك المصري لتنمية الصادرات يشارك في معسكر تدريبي “Management Boot Camp”

في ضوء اهتمام البنك بتطوير وتنمية المهارات والسلوكيات التي تسهم لتشكيل فريق عمل ناجح وقادة  مؤثرين،  قامت إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات  بقيادة رئيس مجلس الأدارة الأستاذة ميرفت سلطان ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد جلال، بالمشاركة مع لفيف من قيادات البنك  في معسكر تدريبي“Management Boot Camp” .

يهدف هذا المعسكر الي توفير مناخ من التعاون وتبادل الأدوار والقيادة المشتركة  من خلال عدة برامج منتقاه بعناية علي مستوي عالمي منها ما تم في أجواء خارجية ومنها ما تم في فصول تدريبية. قام المعسكر بتقديم عدد متنوع من التدريبات الذهنية والرياضية مما اضفي أجواء من التعاون بالإضافة الي المتعة والتقارب بين أعضاء الإدارة العليا للبنك مما يحسب لادارة البنك في خلق مناخ جيد للعمل والمزيد من الإنتاج في أجواء إيجابية.

ومن الجدير بالذكر ان هذا الاتجاه  يعد طفرة في عالم التدريب في البنك ونقلة تقوم بها الإدارة الحالية تستهدف المزيد من الاستثمار في الموارد البشرية التي تعد رأس المال الحقيقي لأي مؤسسة ناجحة وحجر الأساس للتنمية المستدامة التي تحتاجها الدولة في تلك المرحلة الهامة والمؤثرة في حياتنا الاقتصادية.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

«إيبروم» و «الإسكندرية للبترول» يوقعان اتفاقية تعاون لتقديم الدعم الفني

أسعار الخضروات والفاكهة

أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق المصري