in

مضرب أرز المصطفي بالقناطر.. المذاق والجودة الأفضل منذ 30 عاما

الحاج فوزي صبحي رئيس مجلس الإدارة: نرفع شعار الجودة أولا ولا بديل عنها في منتجاتنا
نطرح شكائر 10 و25 كيلو في السوق وننتشر بقوة في القليوبية
وردنا 100 طن أرز لوزارة التموين بسعر 12 جنيها للكيلو لبيعه مدعما للشعب المصري
مصر تشهد إنجازات غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي

 

إنجازات تكتب بماء من الذهب على مدار 30 عاما، هي عمر مضرب أرز المصطفي، علي أرض مدينة سندبيس إحدى قرى مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، والذي يقوده الحاج فوزي صبحي، رئيس مجلس الإدارة، ويرفع شعار الجودة أولا.
يقول الحاج فوزي صبحي، إن المضرب بدأ نشاطه في السوق المصري منذ 30 عاما، قدم خلالها أجود أنوع الأرز، معبئا في شكائر 10 و25 كيلو، مشيرا إلى أن أكثر أماكن يركز عليها في توزيعه هي مركزا القناطر وقليوب، مؤكدا أن هناك إقبالا كبيرا على أرز المصطفى بفضل الجودة العالية التي يتميز بها، حيث يرفض خلط الأرز المستورد أو الكسر على الأرز الذي يبيعه، إذ يجب أن يكون أرزا مصريا درجة أولى، وذلك بتوجيهات وإشراف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، ووكيل وزارة التموين في القليوبية.
وشدد على أن أرز المصطفي ينافس بقوة في السوق، بفضل سر الخلطة المتمثلة في الجودة العالية حيث يحرص على الوقوف على كل كبيرة وصغيرة في العمل، إذ يسعى ليكون ضمن العشرة الأوائل في المحافظة، موضحا أن المضرب ورد 100 طن أرز لوزارة التموين والتجارة الداخلية بسعر 12 جنيها للكيلو لبيعه مدعما للشعب المصري.
وأكد أنه يحرص دائما على ضخ استثمارات بشكل مستمر بهدف دعم الاقتصاد المصري وتوفير فرص عمل أكثر للشباب والتوسع بحجم الأعمال، دعما للرئيس السيسي الذي يدشن جمهورية جديدة من الصفر، من خلال مشروعات قومية غير مسبوقة، من طرق وكباري ومدن جديدة، «9 سنوات مرت على مصر والمصريين بالخير تحت قيادته».
فيما وجه رسالة للواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها القومي، قائلا «كل سنة وأنت طيب يا سيادة المحافظ، نعيش في عهدك مشروعات قومية أعادت للمحافظة جمالها، خاصة مشروعات الطرق والصرف الصحي التي وصلت لكل قرى القليوبية».
كما وجه رسالة لوكيل وزارة التموين بالقليوبية، قائلا إنه نجح في الحفاظ على استقرار أسعار السلع في القليوبية بشكل كبير منذ توليه المسئولية، كما حافظ على توفيرها ضمن جهود وزارة التموين والتجارة الداخلية.
أيضا وجه رسالة دعم للأستاذ نقراشي عبد العظيم إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لقرية سندبيس بمحافظة القليوبية، قائلا إن نشاطه واضح في كل القرى التابعة، من خلال مشروعات ملموسة بالنسبة للمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الهيئة العامة للسلع التموينية تعلن عن مناقصة للتوريد زيت عباد مستورد

أحمد أبو السعد: صندوق الاستثمار في الذهب وصل إلى 32 ألف مستثمر بمبلغ تقترب من 200 مليون جنيه