in

«مصر الجديدة للإسكان» بقيادة المهندس سامح السيد توقع عقد شراكة بمدينة هليوبليس الجديدة مع «مدينة مصر للإسكان»

وقعت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، بقيادة الدكتور المهندس، سامح السيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، عقد شراكة مع شركة مدينة مصر للإسكان، على قطعتان أرض بإجمالى مساحة 491 فدان بمدينة نيو هليوبليس الجديدة لتقديم وحدات سكنية متنوعة بما في ذلك شقق وفيلات منفصلة وتاون هاوس ومشاريع التجارية، بهدف تلبية احتياجات السوق العقاري المتنامية وإنشاء مجتمعات متطورة ومستدامة، بإجمالى ايرادات متوقعة 70 مليار جنية خلال 12 عام.

ويقع المشروع على أرض متصلة بطريق “القاهرة – الإسماعيلية” من الشمال وطريق “القاهرة – السويس” من الجنوب. وتحيط بها مدينة “مدينتى” من الجنوب، ومدينة “الشروق” من الغرب، ومدينة “بدر الجديدة” من الشرق. ويبعد 5 دقائق عن طريق “القاهرة – الإسماعيلية” الصحراوي، و5 دقائق عن “مدينتي” ومدينة “الشروق”، و10 دقائق عن “العاصمة الإدارية الجديدة”، و15 دقيقة من مدينة “الرحاب” و”القاهرة الجديدة”، و20 دقيقة من منطقة “مصر الجديدة” ومدينة “نصر”، و35 دقيقة فقط من الطريق الدائري، ومطار القاهرة الدولي.

وقال الدكتورالمهندس، سامح السيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إن الشركة نجحت منذ نوفمبر 2023 عن عقد 4 مشاركات مؤثرة بمدينة نيو هليوبوليس الجديدة مما يعزز ايرادات الشركة فى السنوات القادمة التى تساهم فى تحقيق النمو والإستدامة على المدى الطويل وإعادة بالنفع على مساهميها الفترة القادمة.

وتعود هذة المشاركات مع كل من شركة MG Developments بمشاركة على مساحة تقدر بإجمالى 77.91 فدان، كذلك المشاركة مع شركة الشرق الأوسط للتنمية والإستثمار العقارى والسياحى بمشاركة على قطعتان أرض القطعة الأولى تقدر بإجمالى مساحة 894 فدان ومشاركة قطعة الأرض الثانية تقدر بحوالى 865 فدان هذا بالاضافة الى مشاركة شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير على قطعتان أرض بمساحة تقدر بـإحمالى 491 فدان.

وبحسب السيد، فإن الحد الأدنى المضمون لهذه المشاركات سليفة الذكر، يبلغ 106 مليار جنية، مضيفا أن إجمالى الإيرادات المتوقعة 166 مليار جنيه، متوقعا زيادتها إلى 200 مليار جنيه خلال 15 عام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غدًا.. وزير البترول يفتتح منتدى مصر للتعدين في نسخته الثالثة بحضور دولي موسع

البنك التجاري الدولي يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management لتعزز مهارات وخبرات طلاب الجامعات