in

بترومنت تحتفل بنجاح مشروع ميدور وتكريم مدير عام مساعد الصيانة

 

أقامت شركة بترومنت حفل تكريم خاص للسيد المهندس سعيد أحمد خيري، مدير عام مساعد الصيانة ومدير مشروع ميدور، وذلك تقديراً لجهوده المتميزة في إدارة مشروع التوسعات بالشركة.

وقد مُنح المهندس خيري جائزة “رجل العام” (Man of the Year) من قبل الكيميائي صلاح جابر بهنسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة الشرق الأوسط لتكرير البترول (ميدور).
جاء هذا التكريم تتويجاً للجهود المبذولة من قبل المهندس خيري وفريقه خلال الفترة الماضية، حيث تمكنوا من تنفيذ أعمال الصيانة المخططة والعمرات والتوسعات بالصورة المثلى، مع الالتزام بمعايير الجودة والسلامة والأداء العالي.

وفي كلمته بهذه المناسبة، تقدم السيد المهندس إبراهيم مطاوع، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة بترومنت، بخالص الشكر والتقدير للمهندس خيري على هذا الإنجاز المميز، مؤكداً على أهمية الدور الذي يلعبه في تحقيق أهداف الشركة.

من جانبه، أعرب المهندس خيري عن بالغ شكره وتقديره لإدارة الشركتين على هذا التكريم، مؤكداً على أن هذا الإنجاز هو نتاج عمل جماعي متكامل، ووجه الشكر لجميع العاملين في مشروع ميدور على جهودهم وتعاونهم.
ويعد مشروع التوسعات في شركة ميدور أحد المشاريع الاستراتيجية التي تسعى الشركة من خلالها إلى زيادة إنتاجيتها وتعزيز مكانتها في السوق. وقد حقق المشروع نجاحاً كبيراً بفضل التخطيط الدقيق والتنفيذ المحكم من قبل فريق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انطلاق خدمات صرف حوالات ويسترن يونيون فى 20 فرع من فروع بنك القاهرة بالتعاون مع أيباج- IBAG

كريم بدوي يبحث مع “بي بي” خطة الشركة لتنفيذ برنامج حفر مكثف في البحر المتوسط