in

بمملكة البحرين .. الاتحاد العربى للأسمدة ينظم مؤتمره السادس والثلاثون يوم 1 اكتوبر

بحضور نحو 100 رئيس شركة ومدير تنفيذي وأكثر من 700 مشارك من نحو 50 دولة عربية وأجنبية، ينظم الإتحاد العربي للأسمدة المؤتمر الفني السادس والثلاثون بمملكة البحرين بفندق Crown Plaza Manama في الفترة من 1 إلي 3 أكتوبر 2024.

يناقش المؤتمر هذا العام عدد من الموضوعات الهامة منها السياسات والتشريعات والاستراتيجيات الخاصة بصناعة وتجارة الاسمدة، كما يناقش أحدث التكنولوجيا المتقدمة في كافة أنواع صناعة الأسمدة الفوسفاتية، النتروجينية والبوتاسية علاوة علي التطرق إلي أحدث أنواع العوامل المساعدة المستخدمة، ومعالجات المياه والتحديثات بالمصانع المتقادمة والهيدروجين والأمونيا الخضراء، وذلك بحضور كبير ومتميز من كافة شركات الأسمدة العربية والأجنبية والشركات اصحاب الرخص ومقاولي العموم، والموردين للمعدات وقطع الغيار، ومصنعي العوامل المساعدة وموردي الكيماويات وأجهزة السلامة والإطفاء وغيرهم.

ويختتم اليوم الثالث بأحدث دراسة عن العرض والطلب في سوق الاسمدة العالمية واللوجستيات الخاصة بالصناعة وأهمها منطقة البحر الأحمر، وذلك من خلال نخبة متميزة من المتحدثين الدوليين والمتخصصين في صناعة وتجارة الأسمدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بروتوكول تعاون بين «مؤسسة مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر الخيرية» ومستشفى «حروق أهل مصر»

الدكتور إسماعيل عبد الغفار يزور مركز البحوث والإستشارات لقطاع النقل البحرى بميامي ويؤكد على أهمية تطوير وتحديث البنية البحثية